Call Us +201100901576

وفد فرنسي يزور العاصمة الإدارية الجديدة لبحث فرص الإستثمار فى المدينة

وفد فرنسي يزور العاصمة الإدارية الجديدة لبحث فرص الإستثمار فى المدينة زار وفد فرنسي رفيع المستوى أمس الاثنين العاصمة الإدارية الجديدة وكان في استقبال الوفد أحمد عابدين رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة العاصمة الإدارية للتنمية العمرانية وترأس الوفد وزير النقل الفرنسى ،والسفير الفرنسى بالقاهرة و مندوبين عن 12 شركة فرنسية لبحث سبل الإستثمار في العاصمة الإدارية الجديدة.

شاهد و احجز عقارك الان مع افضل شركة تسويق عقاري: شركة ONE Day Property

01110182992

01100901576

حسابنا علي تويتر 

وخلال الزيارة عرض رئيس مجلس إدارة شركة العاصمة الإدارية للتنمية العمرانية نبذة عن مشروع العاصمة الإدارية الجديدة والمشروعات الضخمة التي يتم تنفيذها داخل العاصمة الإدارية ثم بعد ذلك قام الوفد بجولة ميدانية للعاصمة الإدارية لمعرفة الموقف التنفيذي للمشروعات الكبرى.

تضمنت الجولة زيارة البرج الأيقوني أطول برج في أفريقيا بإرتفاع 387 متر ،كما شملت الجولة زيارة مقر مجلس الوزراء الجديد ،حي السفارات ،الحي الحكومي ،مقر البرلمان المصري الجديد بالعاصمة الإدارية والحى الدبلوماسى.

وأبدى الوفد الفرنسي إعجابه بالمشروعات الضخمة والتي تم تنفيذها في زمن قياسى وأكد وزير النقل الفرنسي على استعداد الشركات الفرنسية لسد إحتياجات الشركات المصرية و أن الشركات الفرنسية تنوى إتخاذ خطوات إستثمارية كبيرة في مصر وتنظر إلى التعداد السكاني الكبير بطريقة ايجابية.

وأشار إلى أن مصر لها علاقات إقتصادية وثيقة مع فرنسا ودول أوروبا بشكل عام بالإضافة إلى علاقتها مع الشرق الأوسط والشرق الأقصى مما يجعل من مصر منطقة إقتصادية محورية وأن هناك عدة منظمات فرنسية الحكومية والغير حكومية تدعم مصر في هذه المرحلة وذلك بسبب توافر فرص إستثمارية جديدة في مصر.

شاهد قناتنا علي اليوتيوب من هنا

تواصل معنا عبر فيس بوك من هنا 

وأفاد أن هناك أكثر من 160 شركة فرنسية تعمل في مصر وأنه يتوقع زيادة عدد الشركات الخاصة والحكومية الفرنسية التي سوف تستثمر في مصر بالإضافة إلى خدمة رواد الأعمال في مصر عن طريق العمل المشترك وتبادل الخبرات بين مصر وفرنسا.

close

Subscribe to One Day Property

Subscribe to get our latest offers straight into your inbox

Egypt Compounds Directory

بارك يارد

بارك يارد | park yard

في هذا المقال سوف نخوض في الحديث عن مشروع بارك يارد في ٦ أكتوبر، المول الذي يترقب إنشاءه عدد كبير من الأشخاص في جمهورية مصر

Read More »

Compare listings

Compare
en_USEnglish
Advertise your Property