Call Us +201100901576

مميزات و خدمات الشويفات بالتجمع الخامس

الشويفات

الشويفات تعد من أصغر أحياء التجمع الخامس إلا أنه يعتبر من أهدأ الأحياء وأرقاها، كما يطلق على حي الشويفات منطقة المدارس لأنها تضم مجموعة من أشهر مدارس التجمع الخامس مثل مدرسة الشويفات الدولية، ويضم الحي مجموعة من أفضل كمبوندات التجمع، كما يوفر الحي باقة متنوعة من الخدمات لساكنيه منها الأساسية والترفيهية، إن العيش في حي مثل الشويفات إضافة مميزة لحياتك وحياة أسرتك.

شاهد و احجز عقارك الان مع افضل شركة تسويق عقاري: شركة وان داي بروبرتي

01110182992

01100901576

موقع حي الشويفات التجمع الخامس

يقع الحي بالقرب من المحاور والطرق الرئيسية مثل شارع التسعين ومحور العروبة، كما يقع الحي بالقرب من الطريق الدائري، ويقع الحي بالقرب من غرب الجولف وأرابيلا وكمبوند قطامية، وبذلك الموقع المميز يسهل الوصول إلى أي مكان في دقائق معدودة، قد تم اختيار موقع الحي بعناية فائقة لتسهيل الحياة على ساكني الحي والمترددين عليه.

حسابنا علي تويتر 

وسوف تلاحظ أنه قد تم تقسيم الحي إلى منطقتين (حي الشويفات الشمالي- حي الشويفات الجنوبي)، ومن أهم مميزات حي الشويفات هو التقسيم المعماري فقد ركز المنشأ على تخصيص منطقة للعمائر ومنطقة للفلل وبينهم الحدائق والمناظر الطبيعية، كما تم الاهتمام بالتصميم الداخلي للوحدات بشكل مميز جدًا وعصري، وهناك اهتمام كبير بتمهيد الطرق لتيسير الانتقالات في الحي.

خدمات الشويفات التجمع الخامس

تتعدد الخدمات في الحي لتلبية احتياجات السكان المختلفة، ومن هذه الخدمات:

  • توفير الخدمات الصحية مثل المستشفى الجوي.
  • يوجد بالحي منطقة البنوك.
  • يوجد بالحي جامعات.
  • كما يتوفر مدارس ومن أهمها مدرسة الشويفات ISC والتي تضم عدة أفرع على مستوى العالم.
  • يضم الحي مجموعة من المولات الشهيرة (داون تاون مول- سفن ستارز مول).
  • كما يوجد بالحي مجموعة من المطاعم الشهيرة مثل (مطعم حمزة).
  • وهناك الكثير من المحلات التجارية.
  • والمواصلات ميسرة بالحي.
  • يوفر الحي وحدات فاخرة ووحدات فوق المتوسط، وبذلك سوف تجد إقبال كبير على الحي.

شاهد قناتنا علي اليوتيوب من هنا

مساحات واسعار الحي بالتجمع الخامس

تتعدد المساحات والأسعار بحي الشويفات ولهذا يختلف إقبال الأفراد على الوحدات السكنية، فكما ذكرنا هناك وحدات فاخرة ووحدات فوق المتوسط لتلبية احتياجات مجموعة كبيرة من الأفراد، وفي الفترة الأخيرة زاد الإقبال على شراء وحدات بالشويفات مما يضمن لك كمستثمر أرباح كبيرة لارتفاع سعر الوحدات، فالخدمات المتوفرة بالحي من مدارس وجامعات ومحال تجارية ومطاعم وكافيهات تساعد السكان على عدم الاضطرار إلى الخروج من الحي وهذا ما يفضله الكثير من الأفراد.

ويمكن القول أن أسعار الشقق والفلل بالشويفات مثالي جدًا ومناسب، حيث يبلغ متوسط سعر المتر للشقق حوالي 12.300 جنيه، ومتوسط سعر المتر للفلل يبلغ 23.000 جنيه، إن تلك الأسعار مناسبة إذا ما قارناها بأسعار الأحياء الأخرى.

تواصل معنا عبر فيس بوك من هنا 

أهم مناطق وشوارع الحي بالتجمع الخامس

  • عمارات التطوير

تتميز تلك المنطقة بالهدوء وبالأسعار المميزة مقارنة بالمناطق الأخرى، فمتوسط سعر الوحدة يصل إلى 800.000 جنية، ولهذا فتلك المنطقة من أكثر الأماكن التي يبحث فيها الأفراد عن وحدات سكنية للسكن أو للاستثمار.

  • منطقة اخناتون

وهي المنطقة الأكثر تميز حيث تقع منطقة اخناتون بالقرب من مدخل The Fifth Settlement ومنطقة الخدمات والجولف ومدرسة اخناتون ومدرسة الشويفات، وتتميز الوحدات بتلك المنطقة بالتشطيبات عالية المستوى والمساحات الواسعة.

  • منطقة القصور

وهي المنطقة الأكثر جمالاً بالحي حيث تطل على حديقة كبيرة، فإذا كنت من محبي الطبيعة والمساحات الخضراء فإن اختيار امتلاك وحدة سكنية بتلك المنطقة خيار مثالي لك.

  • الحي الأول

يقع الحي الأول في موقع متميز جدًا بالقرب من شارع التسعين الرئيسي، وبالحي مجموعة متميزة من الخدمات الأساسية والترفيهية لضمان حياة عصرية لساكني الحي.

  • شارع الشويفات

يقع شارع الشويفات بالقرب من مراكز ترفيهية متعددة ولهذا فهو جاذب للعديد من الأفراد، كما يجمع ذلك الشارع بين الرقي والهدوء وهو ما يبحث عنه الكثير من الأفراد والمستثمرين أيضًا.

close

Subscribe to One Day Property

Subscribe to get our latest offers straight into your inbox

Egypt Compounds Directory

بارك يارد

بارك يارد | park yard

في هذا المقال سوف نخوض في الحديث عن مشروع بارك يارد في ٦ أكتوبر، المول الذي يترقب إنشاءه عدد كبير من الأشخاص في جمهورية مصر

Read More »

Compare listings

Compare
en_USEnglish
Advertise your Property