Call Us +201100901576

اهم ما يميز الحي الاول

الحي الاول

الحي الاول هو أحد أحياء أكتوبر المهمة لذلك سيقدم لكم موقع وان داي بروبرتي الكثير من المعلومات المهمة حوله من خلال هذا المقال، فهو يعتبر من أول الأحياء التي أنشأت في المدينة، وما يميزه حقا أنه يعد المدخل الأساسي لمدينة السادس من أكتوبر، وهو يقع في موقع استراتيجي رائع على المحور المركزي قريبا من جامعة أكتوبر للعلوم الحديثة، كما أنه يقترب من مسجد الحصري، ويحتوي الحي الأول على الكثير من العمائر السكنية ذات الأسعار المميزة.

 عقارات للبيع والايجار في الحي الاول مع شركة وان داي بروبرتي أكبر شركة تسويق عقاري في مصر 

01110182992

01100901576

شاهد الاف العقارات:

 

أهم خدمات الحي الاول

يمتاز الحي الاول باحتوائه على الكثير من الخدمات التي يحتاجها السكان، فهو يحتوي على مستشفى الصفوة التي تساعد المرضى في العلاج على أعلى مستوى، ويوجد به أيضا جامعة أكتوبر للعلوم الحديثة والآداب المشهورة، كما يوجد قريبا من نادي وادي دجلة، ومستشفى الوادي، كما يقع بالقرب من موقف الحصري. شاهد حسابنا عبر الفيس بوك من هنا يحتوي الحي الأول أيضا على صيدليات، كما يوجد به موقف الحصري ومعهد الحصري الأزهري للغات، ومن الجدير بالذكر أنه يحتوي على النادي العربي وتكية عربي، كما يوجد به معهد الفنون التطبيقية وغيرهم الكثير من الخدمات التي تسهل الحياة على ساكنيه.

أسعار الشقق في الحي الاول

عزيزي القارئ إذا كنت تريد العيش في أحد الأماكن الراقية بالقاهرة فعليك أن تختار وحدتك السكنية في الحي الاول حيث الرقي والتميز، ولا تقلق من غلو الأسعار لأنها بسيطة، حيث أن متوسط أسعار الشقق به 1.400.000 جنيه مصري. شاهد قناتنا علي اليوتيوب من هنا ومن الجدير بالذكر أنك من الممكن أن تقوم ببيع أو شراء شقة سكنية أو أي عقار آخر من خلال موقع وان داي بروبرتي المخصص فقط لكل ما يتعلق بمجال العقارات.

مزايا السكن في احياء 6 اكتوبر 

السكن في 6 أكتوبر له الكثير من المزايا، ومنها:

  • الموقع الجغرافي الممتاز، فأكتوبر تقع بالقرب من منطقة وسط القاهرة على بعد 35 كيلو متر تقريبا، كما أنها تقع على بعد 17 كيلو متر تقريبا من الأهرامات.
  • تحتوي على مساحات خضراء كبيرة توفر جو مليء بالهدوء والراحة لجميع السكان.
  • يوجد بها الكثير من المناطق التجارية والأماكن الخاصة بالتسوق مثل منطقة الحصري، كما أنها تحتوي على مول العرب وداندي مول ومول مصر وسيتي سكيب وغيرهم الكثير.
  • يوجد بها الكثير من المدارس الراقية مثل المدرسة الدولية البريطانية بالقاهرة، ومدارس الرؤية الجديدة الدولية، بالإضافة إلى مدارس بايونيرز، ومدرسة رويال هاوس وطيبة الدولية وغيرهم الكثير.
  • يوجد بها الكثير من الجامعات المشهورة والمهمة مثل جامعة 6 أكتوبر الخاصة، وجامعة الأهرام الكندية، بالإضافة إلى المعهد العالي للهندسة، وجامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا وغيرهم الكثير.
  • يوجد بها الكثير من المستشفيات مثل مستشفى سعاد كفافي، ومستشفى دار الفؤاد ومركز طبيب ومستشفى الزهور وغيرهم.
  • كما يوجد به الكثير من المطاعم والكافيهات وبشكل خاص في منطقة الحصري، ويوجد به أيضا ملاهي مثل دريم بارك.
  • كما يحتوي على أكبر النوادي مثل نادي الإعلاميين الرياضي ونادي وادي دجلة ونادي بالم هيلز وغيرهم الكثير.

تواصل معنا عبر تويتر من هنا

أحياء 6 أكتوبر المختلفة

مدينة 6 أكتوبر تحتوي على الكثير من الأحياء والتي يبلغ عددهم 12، ومنها الأحياء الاقتصادية والمتوسطة والفوق متوسطة وأيضا الراقية، فهم يمتازون بالاختلاف فيما بينهم لكي يتناسبوا كع جميع الطبقات والمستويات، ومن الجدير بالذكر أن كل حي من هذه الأحياء يحتوي على الكثير من الخدمات التي تجعله متكاملا ومكتفيا بذاته. ومما تجدر الإشارة إليه أن الأحياء الرافية بأكتوبر هم الحي المتميز والحي الثامن وحي غرب سوميد والحي الثالث، وايضا الحي السادس والعاشر بالإضافة إلى الحي الحادي والثاني عشر، ومن أحياء أكتوبر المتوسطة الحي الاول والحي الثاني والحي الرابع والجي الخامس والحي السابع وحي البشاير وحي الأشجار وحي الورود.

Subscribe to One Day Property

Subscribe to get our latest offers straight into your inbox

Join The Discussion

Compare listings

Compare
en_USEnglish
Advertise your Property