Call Us +201100901576

اعرف موقع الوحدات التي مساحتها 75 متر للراغبين في الحجز بمشروع الإسكان الاجتماعي

اعرف موقع الوحدات التي مساحتها 75 متر للراغبين في الحجز بمشروع الإسكان الاجتماعي  صرح “صندوق الإسكان الاجتماعي ودعم التمويل العقاري “عن موقع الشقق السكنية التي تبلغ مساحتها 75 مترًا مربعًا، التي سيتم طرحها في الإعلان الرابع عشر “14”من مشروع الإسكان الاجتماعي.

شاهد و احجز عقارك الان مع افضل شركة تسويق عقاري: شركة ONE Day Property

01110182992

01100901576

شاهد الاف العقارات:

مدينة ٦ أكتوبر

  أفادت” مي عبد الحميد “الرئيس التنفيذي لصندوق الإسكان الاجتماعي ودعم التمويل العقاري ، أنه تم اعتماد 3869 وحدة إسكان اجتماعي بمساحة 75 مترًا مربعًا تتكون من غرفتين ومدخل وحمام ومطبخ. ضمن طقم نظام التمويل العقاري لذوي الدخل المنخفض.

وقال “الرئيس التنفيذي لصندوق الإسكان الاجتماعي ” أن هذه الوحدات ستطرح في المناطق التالية اعرف: “السماكين بمحافظة الإسماعيلية ، مشتول السوق بمحافظة الشرقية ، بني مزار بمحافظة المنيا ، المراغة ،المنشاة ، جهينة ، طما طهطا ، وأخميم الجديدة في مدينة سوهاج “ومدينة قنا الجديدة بمحافظة قنا”.

شاهد حسابنا عبر الفيس بوك من هنا

تواصل معنا عبر تويتر من هنا

شاهد قناتنا علي اليوتيوب من هنا

  وقالت” مي عبد الحميد” أن الوحدات السكنية  بمشروع الإسكان الاجتماعي ستشمل حوالي 100 ألف وحدة سكنية ، منها 96131 وحدة تبلغ مساحتها 90 مترًا مربعًا ، و 3869 وحدة تبلغ مساحتها 75 مترًا مربعًا ، ومن المتوقع أن يتم طرح هذه الوحدات ضمن  شهر أو شهر ونصف على الأكثر.

close

Subscribe to One Day Property

Subscribe to get our latest offers straight into your inbox

Egypt Compounds Directory

بارك يارد

بارك يارد | park yard

في هذا المقال سوف نخوض في الحديث عن مشروع بارك يارد في ٦ أكتوبر، المول الذي يترقب إنشاءه عدد كبير من الأشخاص في جمهورية مصر

Read More »

Compare listings

Compare
en_USEnglish
Advertise your Property