266 ألف مواطن يقدم طلبا للتصالح في مخالفات البناء بمحافظة البحيرة

 266 ألف مواطن يقدم طلبا للتصالح في مخالفات البناء بمحافظة البحيرة

  • قال اللواء “هشام آمنة” محافظ البحيرة
    إننا نوفر جميع الإجراءات والاحتياطات لكي يتمكن المواطنين بالتقدم بطلبات للمصالحة في مخالفات البناء قبل انتهاء الموعد النهائي لهذه المهلة.
    حيث توافد نحو 266 ألف مواطن إلى مراكز التقنية في محافظة البحيرة لتقديم طلبات التسوية الخاصة  بمخالفات البناء.
    وبلغت قيمة الضرائب والإيصالات الخاصة بها مليار و 74 مليون جنيه

احجز تجاري واداري وسكني في افخم المشروعات والمولات والكمبوندات في كمبوندات المنصورة الجديدة

عبر شركة وان داي بروبرتي للتسويق العقاري

01110182992

01100901576

شاهد الاف العقارات:

  وصرح محافظ البحيرة أن قانون الصلح في مخالفات البناء يعتبر فرصة ذهبية لجميع المواطنين  المخالفين مما يجعلهم يصححون أوضاعهم   ، داعيا بسرعة تقديم الطلبات من قبل المواطنين المخالفين واتباع كافة الإجراءات و دفع مبلغ جدية المصالحة.

  وأشار محافظ البحيرة إلى أنه لا يتسامح مع أي شخص يقوم  بالاستيلاء علي حق الدولة وحقوق الشعب والحفاظ على الثروة العقارية وتقليل حالات الانتهاك ، مشيرا إلي تكاتف كافة الجهود وتكثيف حملات توعية المواطنين .  المهلة الزمنية لتطبيق القانون بما يحقق أهدافه في المحافظة لكي ينعم المواطن المصري بالأمن والاستقرار.

  كما أكدت المهندسة” منال عبد المنعم” المنسق العام لقانون المصالحة أننا قمنا  باتباع جميع الإجراءات والتعليمات الجديدة الخاصة بقانون التصالح لتيسير الأعمال وذلك بالتنسيق مع الوحدات المحلية والجهات المختصة وأخطارهم بجميع التعليمات الصادرة من ط وزارتي الإسكان والتنمية المحلية بخصوص قانون المصالحة.  

شاهد قناتنا علي اليوتيوب من هنا

تواصل معنا عبر تويتر من هنا

شاهد حسابنا عبر الفيس بوك من هنا

  مؤكدا أن المراكز التكنولوجية ستستمر في العمل سبعة أيام في الأسبوع وكذلك في أيام العطل وأثناء فترة المساء من الثامنة صباحا حتى منتصف الليل إذا لزم الأمر ، وفتح منافذ في القرى لتلقي طلبات المصالحة من المواطنين.  وتقنين الموقف من خلال تقديم كل الدعم اللازم لتسهيل استقبال طلبات المصالحة من المواطنين.

close

اشترك فى وان داى بروبرتى

اشترك للحصول على أحدث عروضنا مباشرة في صندوق الوارد الخاص بك. لن

اشترك في النقاش

Compare listings

قارن
اعلن عن عقارك