Call Us +201100901576

“وزير الاسكان “إجراء هام لكي تتمكن من استلام شقتك بالإسكان الاجتماعي

“وزير الاسكان “إجراء هام لكي تتمكن من استلام شقتك بالإسكان الاجتماعي

أكد الدكتور” عاصم الجزار” وزير الإسكان
ضرورة المتابعة الدورية من قبل مديري مشروع الإسكان الاجتماعي بالمواقع المختلفة
وتجنب وجود أية  ملاحظة في المواقع قبل تسليم الوحدات وعدم تسليمها إلا بعد التحقق من جودة التشطيبات واستكمال جميع الملاحظات.

احجز تجاري واداري وسكني في افخم المشروعات والمولات والكمبوندات في كمبوندات المنصورة الجديدة

عبر شركة وان داي بروبرتي للتسويق العقاري

01110182992

01100901576

شاهد الاف العقارات:

 وأكد وزير الأسكان  أنه سيتم اتخاذ الإجراءات اللازمة

بحق الشركات التي تحجم عن القيام بالأعمال الموكلة إليها أو التي لديها ملاحظات قيد التنفيذ ، وذلك للوفاء بالمواعيد المحددة لإنجاز الأعمال بأعلى جودة.  حتى يتم تسليم هذه الوحدات إلى المستفيدين منها بالجودة المتفق عليها و في الوقت المحدد لذلك .

  كما طالب وزير الإسكان ببناء أعمال المرافق وتنسيق المواقع وأعمال التشجير والتشجير بالتوازي مع بناء الوحدات السكنية لتسليم الوحدات للمستفيدين بالشكل المناسب وفي الوقت المناسب ، مؤكدا على ذلك.  عدم التعامل في أي مشاريع مستقبلية مع شركات لا تلتزم ببرامج وقت التنفيذ وبالنوعية المطلوبة.

  جاء ذلك خلال لقاء وزير الإسكان الذي عقد اليوم مع جميع  مسؤولي صندوق الإسكان الاجتماعي ودعم التمويل العقاري وقيادات الوزارة ومديري مشروع الإسكان الاجتماعي بمختلف المواقع .

  وركز الاجتماع على متابعة أوضاع تنفيذ الوحدات السكنية في مشروع “سكن كل المصريين” بمشروع الإسكان لمحدودي الدخل في  محافظات “بورسعيد وكفر الشيخ وبني سويف”.

شاهد قناتنا علي اليوتيوب من هنا

تواصل معنا عبر تويتر من هنا

شاهد حسابنا عبر الفيس بوك من هنا

وأكدت” مي عبد الحميد “الرئيس التنفيذي لصندوق الإسكان الاجتماعي ودعم التمويل العقاري

خلال الاجتماع ، أن الصندوق قام بالتنسيق الكامل مع مسئولي مشروع الإسكان الاجتماعي والجهات المختلفة بالمحافظات الثلاث ، و جهات التنفيذ والإشراف بالمركز.  من أجل استكمال العمل وإزالة أي معوقات أمام إنجاز الوحدات.

وأعلنت وزارة الإسكان والخدمات العامة والمجتمعات العمرانية الجديدة

أن نهاية موعد الحزب ينتهي يوم 7 ديسمبر المقبل ،أنها مستمرة في تلقي طلبات وبيانات لمن يرغبون في حجز الوحدات السكنية على موقعها الإلكتروني لصندوق الإسكان الاجتماعي حتى نهاية المدة المحددة، حيث يعتبر هذا الاعلان الرابع عشرة للمشروع والذي يضم 100 ألف وحدة سكنية موزعة على 12 مدينة جديدة:- “بدر في مشروع حدائق العاصمة-حدائق أكتوبر وأكتوبر الجديدة بمنطقة المطار الغربي ، 15 مايو -العاشر مم رمضان – العبور الجديدة – السادات -المنيا الجديدة – ملوي الجديدة – أسوان الجديدة – قنا الجديدة – سوهاج الجديدة “.

close

اشترك فى وان داى بروبرتى

اشترك للحصول على أحدث عروضنا مباشرة في صندوق الوارد الخاص بك. لن

دليل كمبوندات مصر

بارك يارد

بارك يارد | park yard

في هذا المقال سوف نخوض في الحديث عن مشروع بارك يارد في ٦ أكتوبر، المول الذي يترقب إنشاءه عدد كبير من الأشخاص في جمهورية مصر

Read More »
PARK YARD MALL in 6of Oct

أسعار ومساحات PARK YARD MALL in 6of Oct

يعتبر PARK YARD MALL in 6of Oct هو واحدًا من المشاريع الهامة التي تقدمها شركة كابيتال هيلز للتطوير العقاري بالتعاون مع الهيئة الهندسية للقوات المسلحة

Read More »

Compare listings

قارن
arArabic
اعلن عن عقارك