وادي دجلة: تطوير ١٦ مشروع بإجمالي ٣٠ ألف وحدة سكنية وسياحة

وادي دجلة: تطوير ١٦ مشروع بإجمالي ٣٠ ألف وحدة سكنية وسياحة لقد لقى وادي دجلة للتنمية العقارية تطورا ونجاحا ملحوظ خلال ١٥ عام السابقة وذلك لما تتمتع به الشركة من:

  • المصداقية والشفافية 
  • التميز 
  • الجودة والالتزام 
  • الابتكار والتطوير
  • رضا العميل

احجز تجاري واداري في افخم المشروعات والمولات بالعاصمة الإدارية الجديدة عبر شركة وان داي بروبرتي للتسويق العقاري 

شاهد الاف العقارات :

ولم تكتفي الشركة بما حققته من نجاحات خلال الفترة الماضية ولكنها تستمر في توسعاتها لتصل إلى كل الأماكن في جمهورية مصر العربية، وقد ظهر ذلك جليا في المشروعات التي قامت الشركة بتنفيذها بالفعل والتي بلغ عددها ١٦ مشروع والذي يتضمن ٣٠ ألف وحدة سكنية وسياحية.

شاهد قناتنا علي اليوتيوب من هنا

وقد استطاعت مشروعات وادي دجلة المشاركة في النهضة العمرانية لمصر كما استطاعت مواجهة العديد من الصعوبات التي واجهها السوق المصري خلال الفترة السابقة.

نبذة عن الشركة: 

لقد تم تأسيس شركة وادي دجلة 

لقد تم تأسيس شركة وادي دجلة في عام ٢٠٠٥ وكان أول مشروع تقدمه هو مارينا وادي دجلة والذي تم تأسيسه في العين السخنة في نفس العام الذي تم فيه تأسيس الشركة، وقد كان هذا المشروع هو الدفعة الذي دفعت الشركة للتطور والنجاح كما أنه أعطي العملاء الثقة في التعامل مع الشركة.

شاهد حسابنا علي الفيس بوك من هنا

ومن الجدير بالذكر أن مشروع نيوبوليس والذي يعتبر من أكبر وأضخم المشروعات التي قامت بها الشركة وذلك لما يحتويه من العديد من الوحدات السكنية 

وبالنسبة للمشروعات السياحية فيفتي في المقدمة مشروع مورانو والذي يوجد في العين السخنة ويشمل حوالي ٢٠٠٠ وحدة وذلك إلى جانب الفندق السياحي الذي يحتوي على عدد ١١٠ غرفة بالإضافة إلى الكافيهات والمطاعم وحمامات السباحة وكذلك نادي صحي وشاطئ خاص وتقدر تكلفة هذا المشروع بما يقرب من ١.٥ مليار جنيها. 

اضغط هنا للوصول إلى صفحتنا علي تويتر

ومن المهم ذكره أيضا أن وادي دجلة تسعى دائما لوجودها بقوة في معرض سيتي سكيب وذلك عن طريق تقديم العروض والمكافآت  للعملاء المستهدفين ومن ضمن هذه العروض أنها صرحت بتقديم خصم ٤٣% على الكاش من مشاريعها.

close

اشترك فى وان داى بروبرتى

اشترك للحصول على أحدث عروضنا مباشرة في صندوق الوارد الخاص بك. لن

اشترك في النقاش

Compare listings

قارن
اعلن عن عقارك