نائب وزير الإسكان: طرح من 60 الي 70 قطعة أرض شهريا على المستثمرين والمطورين العقاريين

نائب وزير الإسكان: طرح من 60 الي 70 قطعة أرض شهريا على المستثمرين والمطورين العقاريين أوضح نائب وزير الإسكان ، عن عرض قطع اراضي بالساحل الشمالي، كما تم إصدار بيان بالخطة العامة للساحل الشمالي.

احجز تجاري واداري وسكني في افخم المشروعات والمولات والكمبوندات في كمبوندات المنصورة الجديدة عبر شركة وان داي بروبرتي للتسويق العقاري

01110182992

01100901576

شاهد الاف العقارات:

  • أعلن في بيان للمال، أن وزارة الإسكان تقدم نحو 60: 70 قطعة أرض للمطورين والمستثمرين العقاريين، وسوف يتم الإعلان عن كافة الأحكام والضوابط على الموقع الإلكتروني الرسمي لوزارة الإسكان.
  • قال خالد عباس، أنه سوف يتم إنشاء الحدائق في الاسبوع الحالي، وذلك طبقا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي، وان القرار تم اعتماده، ولا يبقي سوا تخطيط الأرض وتقسيمها لتنفيذ المشروع، كما أوضح أن منطقة الحدائق بالعاصمة توجد بجانب منطقة بدر الجديدة.

شاهد قناتنا علي اليوتيوب من هنا

تواصل معنا عبر تويتر من هنا

شاهد حسابنا عبر الفيس بوك من هنا

  • كشف خالد عباس عن إقامة صندوق الاسكان الاجتماعي حوالي 190 ألف وحدة سكنية، بهدف تنمية العشوائيات.
  • تم عقد اجتماع بين كلا من وزير الإسكان وبعض المستثمرين والمطورين العقاريين، بهدف تنفيذ مشروع الإسكان الاجتماعي، في حين امتلاكهم للأراضي، من أجل بنائها لمصالحهم، وسوف يتم مناقشة هذا العرض يوم الاربعاء في مجلس الوزراء، الذي سوف يحضره رئيسة تنفيذ صندوق الاسكان الاجتماعي، مي عبد الحميد.
  •  حيث إن مصر تضم حوالي 2.500.000 مواطن خلال السنة الواحدة، كما أعلن عن تقديم مشاريع سكنية في 3 مدن في الأيام الحالية، وان وزارة الإسكان في انتظار الحصول على قطع الأرض التي يتم البناء عليها، وسوف تبدأ في المشروع على الفور.
  • تم الإشارة إلى مطالبة المطورين العقاريين بالمشاركة في مشروع الإسكان الاجتماعي، وحاليا، تجري المباحثات من أجل مشاركة المطورين في بناء الوحدات السكنية بسرعة فائقة، وذلك بسبب زيادة معدلات السكان، حيث أن وزارة الإسكان تفترض أننا سوف نصل الي مليون و80 ألف شخص في عام 2052.
  • أكدت مي عبد الحميد، على ضرورة التزام العاملين بالمشروع بتسليم الوحدات السكنية في التوقيت المحدد بجودة عالية، بهدف إتاحة مساكن مناسبة للمواطنين بمختلف المستويات الاجتماعية.
  • أعلنت مي عبد الحميد، أن الهدف من تنفيذ مشروع الإسكان في 42 مدينة جديدة، أدى إلى إقبال العديد من المطورين والاستثمارين العقاريين على قطع الأراضي في المناطق المجاورة.
close

اشترك فى وان داى بروبرتى

اشترك للحصول على أحدث عروضنا مباشرة في صندوق الوارد الخاص بك. لن

اشترك في النقاش

Compare listings

قارن
اعلن عن عقارك