Call Us +201100901576

مياه أسيوط: ميكنة الخدمات لتسريع التواصل مع المواطنين

  مياه أسيوط: ميكنة الخدمات لتسريع التواصل مع المواطنين

سهولة تقديم خدمات شركة مياه الشرب والصرف الصحي للمواطنين.

  • أكد المهندس” محمد صلاح الدين عبد الغفار” رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي بأسيوط.
    ‘ميكنة الخدمات المقدمة للمواطنين ‘ وذلك لسرعة وسهولة تقديم الخدمات دون مواجهة أي صعوبات او مشاكل. بما يتماشى مع  تطورات العصر والتحول الرقمي الذي اتبعته الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي.

عقارات للبيع والايجار في بيزنس بلس مع شركة وان داي بروبرتي أكبر شركة تسويق عقاري في مصر 

01110182992

01100901576

شاهد الاف العقارات:

بيزنس بلس


شاهد حسابنا عبر الفيس بوك من هنا

تواصل معنا عبر تويتر من هنا

شاهد قناتنا علي اليوتيوب من هنا

تطبيق قراءتي خدمة تتمثل في الإبلاغ عن قراءات عداد المياه بكل سهولة.

  • وأوضح أن الخدمات الرقمية الحالية  التي تقدمها الشركة هو تطبيق قراءتي ويتمثل هذا التطبيق في الإبلاغ عن قراءات عداد المياه، مع إمكانية إرسال صورة لعداد المياه بحيث يتجنب العميل أي تراكم في  عداد أو وجود كميات مستهلكة غير محسوبة مما يدل على أهمية متابعة التحديثات التي تتم.  على الشركة لكي تتناسب مع احتياجات العملاء.
  • وأضاف أن الشركة سمحت  بتطبيق رقم 125 للموبايل وذلك حرصا منا لتلقي الشكاوى الخاصة بالمواطنين حول المياه أو الصرف الصحي ، وكذلك إمكانية إبلاغ المواطنين من خلال التطبيق بأي انقطاع للمياه أو أعطال في منطقة معينة ، وكذلك  لاستخدام جهاز “Hand Held” لتسجيل القراءات بشكل دوري والتحقق من القراءات الفعلية المسجلة.

برنامج cms وبرنامج call center للإبلاغ  عن الشكاوي الخاصة بشركة المياه والصرف الصحي.

  • وذكر أن برامج CMS التي يتم تطبيقها على جميع مراكز خدمة العملاء وأجهزة الخط الساخن لتلقي الشكاوى بسرعة واتخاذ الخطوات اللازمة على الفور لمحاولة حلها ، وبرنامج “call center ” الذي يتيح للعميل الإبلاغ  أي شكوى والتواصل مع المختصين للمتابعة لحلها على الفور.

 وأشار أيضاً إلى تفعيل جميع قنوات الاتصال الإلكترونية التي لا تتطلب من العميل التوجه إلي مقر الشركة للإبلاغ عن أي شكوى والاستعلام عن أي خدمات آلية ، وعبر صفحة الشركة الرسمية عبر موقع التواصل الاجتماعي ، و  موقعها الرسمي http://ASCWW.ORG/ ، أو بالاتصال من أي خط أرضي على 125 أو عن طريق الهاتف المحمول على 01280733990 و WhatsApp على 01206179891.

شاهد أيضًا: دليل كمبوندات القاهرة الجديدة

close

اشترك فى وان داى بروبرتى

اشترك للحصول على أحدث عروضنا مباشرة في صندوق الوارد الخاص بك. لن

دليل كمبوندات مصر

بارك يارد

بارك يارد | park yard

في هذا المقال سوف نخوض في الحديث عن مشروع بارك يارد في ٦ أكتوبر، المول الذي يترقب إنشاءه عدد كبير من الأشخاص في جمهورية مصر

Read More »
PARK YARD MALL in 6of Oct

أسعار ومساحات PARK YARD MALL in 6of Oct

يعتبر PARK YARD MALL in 6of Oct هو واحدًا من المشاريع الهامة التي تقدمها شركة كابيتال هيلز للتطوير العقاري بالتعاون مع الهيئة الهندسية للقوات المسلحة

Read More »

Compare listings

قارن
arArabic
اعلن عن عقارك