Call Us +201100901576

منح جهاز” مدينة الشيخ زايد ” جائزة لمجموعة طلعت مصطفى كأفضل مجموعة عقارية.

 منح جهاز” مدينة الشيخ زايد ” جائزة لمجموعة طلعت مصطفى كأفضل مجموعة عقارية

منحت مدينة الشيخ زايد جائزة لمجموعة طلعت مصطفى كأفضل مجموعة عقارية وذلك شكر علي ما تم تقديمه من جهود في تنفيذ المشاريع الرائدة التي ساعدت على زيادة معدلات التنمية.

احجز تجاري واداري وسكني في افخم المشروعات والمولات والكمبوندات في كمبوندات المنصورة الجديدة

عبر شركة وان داي بروبرتي للتسويق العقاري

01110182992

01100901576

شاهد الاف العقارات:

تم تسليم وسام تكريم للشركة لكل من المهندس “عبد المطلب ممدوح “

  • نائب رئيس هيئة المجتمعات العمرانية لتطوير المدن الجديدة.
    والمهندس “محمد إدريس “رئيس مجلس إدارة المدينة.
    خلال احتفال المدينة بالذكرى الخامسة والعشرين للمدينة.
    والتي أقيمت في حديقة زايد المركزية.
    وأشاد المشاركون في الاحتفال من قيادات هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة والعديد من كبار مطوري المدن ، بمشاريع الشركة التي كانت الأولى في إعادة إعمار وتطوير مدينة الشيخ زايد.

والجديربالذكر ان مجموعة طلعت مصطفى هي التي نفذت مشروع ‘الربوة ‘ عام 1994 فهي تعتبر من  أوائل الشركات العقارية التي نفذت أولى مشاريعها في مدينة الشيخ زايد، والذي من خلاله قدمت المجموعة مفهوماً جديداً للمجتمعات السكنية بشكل مختلف وعميق.

تعتبر مجموعة طلعت مصطفى من أوائل الشركات العقارية التي نفذت أولى مشاريعها في مدينة الشيخ زايد من خلال مشروع “الربوة” الذي انطلق عام 1994 ، والذي من خلاله  قدمت المجموعة مفهوماً جديداً للمجتمعات السكنية بشكل مختلف وعميق.

وعن “مشروع الربوة ” يتميز بتصميمه الفريد والمتميز ل604 فيلا تم بنائها علي مساحة 2.1 مليون متر مربع ليتسع لـ 604  وتتكون كل فيلا من حديقتها الخاصة ويتم تصميمها بمرونة من خلال  حيث يمكنك اضافة مسبح وكذلك ملحق للجراج الخاص.

ومشروع “مدينتي”

يعتبر أكبر مشروع عمراني متكامل .والذي قامت به مجموعة طلعت مصطفي العقارية  على مساحة 8000 فدان على طريق السويس.

 ”  مدينتي ” تميزت بأنها تحتوي علي جميع  الخدمات سواء كانت خدمات عامة أو خدمات اجتماعية ، رياضية ، تعليمية ، إلخ ، ويتوقع أن يصل عدد سكان مدينتي إلى مليون نسمة.

مشروع مدينتي ليس المشروع الاول التي  قامت به مجموعة شركات التطوير العقاري هشام طلعت مصطفى قامت أيضا  بتطوير مدينة الرحاب قبل  مشروع مدينتي ، ومدينة الرحاب تعتبر أول مدينة حضرية متكاملة في شرق القاهرة ، وتغطي مساحة 10 ملايين متر.

تقع مدينة الرحاب  شرق القاهرة  وتعتبر اول مجتمع عمراني في القاهرة الجديدة .وهي أول مدينة سكنية متكاملة تمم إنشاؤها من قبل القطاع الخاص في مصر.  تقع الرحاب على طريق السويس الصحراوي على بعد 15 دقيقة من مدينة نصر ومصر الجديدة.

شاهد قناتنا علي اليوتيوب من هنا

تواصل معنا عبر تويتر من هنا

شاهد حسابنا عبر الفيس بوك من هنا

close

اشترك فى وان داى بروبرتى

اشترك للحصول على أحدث عروضنا مباشرة في صندوق الوارد الخاص بك. لن

دليل كمبوندات مصر

بارك يارد

بارك يارد | park yard

في هذا المقال سوف نخوض في الحديث عن مشروع بارك يارد في ٦ أكتوبر، المول الذي يترقب إنشاءه عدد كبير من الأشخاص في جمهورية مصر

Read More »
PARK YARD MALL in 6of Oct

أسعار ومساحات PARK YARD MALL in 6of Oct

يعتبر PARK YARD MALL in 6of Oct هو واحدًا من المشاريع الهامة التي تقدمها شركة كابيتال هيلز للتطوير العقاري بالتعاون مع الهيئة الهندسية للقوات المسلحة

Read More »

Compare listings

قارن
arArabic
اعلن عن عقارك