مدبولي: 2,4 مليون طلب تصالح تقريبا حتى الآن ونحذر من أي بناء عشوائي مخالف

مدبولي: 2,4 مليون طلب تصالح تقريبا حتى الآن ونحذر من أي بناء عشوائي مخالف تم عمل اجتماع برئاسة رئيس الوزراء مصطفى مدبولي مع المحافظين بوجود كل من اللواء محمود شعراوي وزير التنمية المحلية وعاصم الجزار وزير الأسكان حتى يتم مناقشة كل الموضوعات والقضايا الهامة التي تخص  أعمال البناء.

شاهد و احجز عقارك الان مع افضل شركة تسويق عقاري: شركة ONE Day Property

01110182992

01100901576

حسابنا علي تويتر 

وبعد ذلك تم الحديث عن التغيرات المناخية التي بدأت تظهر بشكل كبير حيث أصبح الأن الأمطار شديدة ولكنها تفوق قدرى شبكة الصرف الصحي، وهذا يرجع إلى عدم وجود شبكات منفصلة للأمطار، فهي تحتاج إلى مجهود كبير للتغلب على هذه المرحلة.

لكن تم توضيح هذه الأمور وتحدث أن هذا الأمر لا يستغرق صور بعد ساعات حتى يتم التخلص من كل المياه التي توجد في الشوارع، وهذا يستدعي وجود المسؤولين في الشوارع لكي يتم الانتهاء من هذه الأزمة بوجود المعدات التي تساعد في التعامل مع مياه الأمطار ولكن يوجد بعض الأماكن التي لا تستطيع هذه المعدات أن تصل إليها.

بعد ذلك قام بالحديث عن التصالح بالنسبة لمخالفات البناء وتم توضيح أن عدد الطلبات التي تقدمت للتصالح هي 2 مليون و 395 ألف طلب التصالح تم تقديمه وقد قام بالتحذير من البناء بشكل عشوائي مخالف لأي قرارات للدولة سواء على أرض زراعية أو غير ذلك وأن هذا سوف يكون مسئوليهدة المحافظين لمنع هذا البناء.

شاهد قناتنا علي اليوتيوب من هنا

تواصل معنا عبر فيس بوك من هنا 

وأكد المحافظون إنه سوف يتم متابعة كل الأمور الطبية من خلال توافر كل الأدوية داخل المستشفيات وسوف يتم عمل متابعة دورية لكي يتم توافر هذه الأدوية بشكل دائم حتى تكون من السهل أن يحصل عليها المريض، وسوف يتم تفعيل غرف العمليات حتى تتابع مع كل الأمور التي تحدث نتيجة التغيرات الجوية التي تحدث داخل القرى والمراكز وهذا من خلال التنسيق مع الجهات المسؤولة عن ذلك في كل محافظة على حدة.

close

اشترك فى وان داى بروبرتى

اشترك للحصول على أحدث عروضنا مباشرة في صندوق الوارد الخاص بك. لن

اشترك في النقاش

Compare listings

قارن
اعلن عن عقارك