محافظ البحيرة: مليار جنيه حصيلة طلبات التصالح حتى الآن

محافظ البحيرة: مليار جنيه حصيلة طلبات التصالح حتى الآن أعلن محافظ البحيرة الذي يدعي هشام آمنة، إن مراكز المعلومات والتكنولوجيا داخل المحافظة، قامت باستقبال حوالي 247 ألف طلب من المواطنين بهدف التصالح مع الدولة بحصول المباني المخالفة، وتم دفع مقدم حوالي مليار جنيه مصري، وذلك كمقدم لطلب التصالح، وتم التأكيد على أن هذه الرسوم يتم توريد جميعها لخزانة الدولة العامة.

شاهد و احجز عقارك الان مع افضل شركة تسويق عقاري: شركة ONE Day Property

01110182992

01100901576

حسابنا علي تويتر 

أعلن محافظ البحيرة، أن طلب التصالح مع الدولة من خلال دفع رسوم مخالفات المباني، تعد فرصة هائلة لكافة المواطنين المخالفين، حتى يتم التصالح مع الدولة وتحسين اوضاعهم، مشيرا إلى طلب الإسراع من كافة المخالفين بتقديم طلب التصالح، ودفع كافة المستحقات المالية الخاصة بالتصالح، وذلك من أجل تحسين أوضاعهم بالتصالح، إلي أن يتم ذلك قبل يوم 30 نوفمبر من هذا الشهر الحالي لعام 2020.

أشاد المحافظ بضرورة عدم الاستخفاف في دفع مستحقات الدولة والشعب من أجل حماية الثروة العقارية وتحسين أوضاع المخالفين، إلي أن يتم ذلك عن طريق زيادة حملات التوعية ونشر الوعي بين المواطنين بضرورة دفع كافة المخالفات المتراكمة على المواطنين والاستفادة من الفرصة التي تم تقديمها المواطنين المخالفين لتنفيذ قانون التصالح، بهدف تحقيق الأمن والاستقرار لكافة المواطنين في الدولة.

شاهد قناتنا علي اليوتيوب من هنا

تواصل معنا عبر فيس بوك من هنا 

أكد المحافظ على ضرورة تمديد العمل بمراكز التكنولوجيا والمعلومات خلال جميع أيام الأسبوع والإجازات الرسمية، وذلك في تمام الساعة الثامنة صباحاً وحتى الساعة الثانية عشر مساءً، إذا تزايد أعداد المتقدمين بطلبات التصالح.

أشار محافظ البحيرة هشام آمنة أنه سوف يتم العمل على تكثيف عدد العمال بمراكز التكنولوجيا، وإتاحة عدد من الفروع بالقري، بهدف استقبال مزيد من طلبات التصالح، من أجل تقديم كافة التسهيلات للمواطنين، بهدف تحسين اوضاعهم، وتحقيق الأمن والاستقرار.

close

اشترك فى وان داى بروبرتى

اشترك للحصول على أحدث عروضنا مباشرة في صندوق الوارد الخاص بك. لن

اشترك في النقاش

Compare listings

قارن
اعلن عن عقارك