Call Us +201100901576

‘غنيم’ يجتمع برئيس جهاز القاهرة الجديد وبأعضاء مجلس إدارة جمعية مطوري القاهرة الجديد.

‘غنيم’ يجتمع برئيس جهاز القاهرة الجديد وبأعضاء مجلس إدارة جمعية مطوري القاهرة الجديد. لمناقشة العديد من الملفات المتعلقة بالتحديات التي واجهت القطاع العقاري بالمدينة،

شاهد و احجز عقارك الان مع افضل شركة تسويق عقاري: شركة ONE Day Property

01110182992

01100901576

حسابنا علي تويتر 

 المهندس محمد البستاني  رئيس جمعية مطوري القاهرة الجديدة ونائب رئيس قسم الاستثمار العقاري، قام بالكشف عن تفاصيل الاجتماع، وأن عدد من القضايا والملفات المتعلقة بالقطاع العقاري في القاهرة الجديدة، ومنطقة شمال الرحاب  وقام بتوضيح مدى استجابة رئيس الجهاز لجميع طلبات الجمعية،  وقال إن رئيس الجهاز سمح بردم 2 متر من ” البدروم “، وللحفاظ على هذه المرافق يتم الاتفاق على تعهد مكتوب للحفاظ على جميع المرافق، موضحا أنه مع هذا القرار أصبح الطابق السفلي “البدروم” سطح الأرض بأكمله.

وأضاف أيضا السماح لمتطلبات المنطقة لاتخاذ النسبة المئوية للمبنى في حدود الارتدادات، مما يعني أن المالك لديه الحق كحد أدنى “للارتدادات” وكحد أقصى لنسبة البناء ، موضحا في حالة النسبة غير المحققة والارتدادات الجانبية 3 متر وممكن جعله 2.5 متر ،بشرط ان يكون مدخل الجراج حوالي 3 أمتار.

شاهد قناتنا علي اليوتيوب من هنا

في سياق ذي صلة، وقال المهندس محمد غباشي نائب رئيس الجمعية إن الاجتماع أسفر أيضا عن عدد القرارات والنتائج المؤيدة للقطاع العقاري في المدينة، موضحا أن رئيس الجهاز أكد أنه لا يجوز بأي طريقة لزيادة النسبة المئوية عن المصرح بها ة بحيث لا يتجاوز 10 متر مربع من أجل تحقيق الارتدادات الجانبية في حدود 2.5 متر و4 أمتار خلفي. 

وعن موعد الحصول على تصاريح البناء، قال إن الاتفاق على تواريخ محددة للمساهمة في زيادة معدل التنمية في المدينة، والسماح بعدم تعطيل مصالح المستثمرين،بما في ذلك تحديد 48 ساعة لاستخراج بيان الصلاحية للعقارات، مما يحدد فترة لا تزيد عن 10 أيام وايضا استلام الرخص في فترة لا تزيد عن 7 أيام من وقت سداد الرسوم.

تواصل معنا عبر فيس بوك من هنا 

 أعلن غباشي أنه تم تحديد موعد في 15 ديسمبر المقبل لتسليم أراضي النرجس في مشروع بيت الوطن، وقام أيضا رئيس الجهاز بوعود بمراجعة  الرسائل الصادرة عن الهيئة لاتخاذ قرار بشأن مسألة تحديد الواجهات.

close

اشترك فى وان داى بروبرتى

اشترك للحصول على أحدث عروضنا مباشرة في صندوق الوارد الخاص بك. لن

دليل كمبوندات مصر

بارك يارد

بارك يارد | park yard

في هذا المقال سوف نخوض في الحديث عن مشروع بارك يارد في ٦ أكتوبر، المول الذي يترقب إنشاءه عدد كبير من الأشخاص في جمهورية مصر

Read More »
PARK YARD MALL in 6of Oct

أسعار ومساحات PARK YARD MALL in 6of Oct

يعتبر PARK YARD MALL in 6of Oct هو واحدًا من المشاريع الهامة التي تقدمها شركة كابيتال هيلز للتطوير العقاري بالتعاون مع الهيئة الهندسية للقوات المسلحة

Read More »

Compare listings

قارن
arArabic
اعلن عن عقارك