Call Us +201100901576

عقار مائل بارتفاع 12 طابقًا في الإسكندرية .. والمحافظ يقرر بدء الهدم

عقار مائل بارتفاع 12 طابقًا في الإسكندرية .. والمحافظ يقرر بدء الهدم أصدرت حى الإسكندرية اليوم (الأحد ) بيانا اكدت فيه انه حفاظا على سلامة المدنيين يقع العقار الواقع فى 140 شارع الاميرية مع الناصرية بالمنطقة الغربية ويتكون من 12 طابقا ويقطنه 12 عائلة، يتحول لبدء تدمير الممتلكات على السطح.

شاهد و احجز عقارك الان مع افضل شركة تسويق عقاري: شركة ONE Day Property

01110182992

01100901576

حسابنا علي تويتر 

جاء ذلك بعد قرار اللجنة الهندسية، التي أمرت اللواء محمد الشريف، محافظ الإسكندرية، بالموافقة عليه فورًا من كلية الهندسة بجامعة الإسكندرية، وانتقاله على الفور إلى العقار، كما وجد أن يشكل العقار خطراً جسيماً على حياة المواطنين ويوصى بإزالته فوراً.

وقد عين المحافظ مديرية التضامن الاجتماعي بالإسكندرية لتقديم كل المساعدات لشاغلي العقار وفق الخطوات العاجلة التي تتخذها وزارة التضامن الاجتماعي في مثل هذه الحالات.

كما أصدر تعليماته للمحافظ بالتفتيش على العقارات المحيطة بالممتلكات المنحازة بأسرع وقت ممكن لتحديد موقعه الهندسي وعدم التعرض للأذى.

من جانبها وأوضحت المهندسة سحر شعبان رئيس الحي الغربي، أن العقار بني عام 2014 ويتكون من عشرة طوابق، ثم قام صاحب العقار ببناء ساحتين غير مأهولتين عام 2017، ولا يأخذ على السلامة الإنشائية.

شاهد قناتنا علي اليوتيوب من هنا

تواصل معنا عبر فيس بوك من هنا 

وأشارت إلى أنه قبل 20 عامًا كانت هناك دقة 20 سم للعقار، وأصدرت المحافظة قرارًا بالإفراج عن العقار لأنه يشكل خطرًا جسيمًا، لكن السكان رفضوا تنفيذه، وبقيوا ممتلكاتهم على مسؤوليتهم الشخصية، ولم يتخذوا أي خطوات جادة لإصلاحها.

وأضافت أن يوم الأربعاء الماضي كان هناك اتجاه حاد في العقار دون سابق إنذار بلغ 50 سم وتمزق أرضية العقار، داعية إلى التدخل الفوري والإخلاء بالقوة للسكان لإنقاذ حياتهم وحماية المنازل المحيطة.

close

اشترك فى وان داى بروبرتى

اشترك للحصول على أحدث عروضنا مباشرة في صندوق الوارد الخاص بك. لن

دليل كمبوندات مصر

Compare listings

قارن
arArabic
اعلن عن عقارك