Call Us +201100901576

شن حملات لغلق الوحدات المخالفة في منطقة مدينة السادات 

شن حملات لغلق الوحدات المخالفة في منطقة مدينة السادات قال المسؤل عن تنمية منطقة مدينة السادات المهندس ‘علاء’ ان جهاز التنمية لمنطقة السادات يسعى لشن الكثير من الحملات لحصد وضبط المخالفات وغلق هذه المساكن والوحدات المخالفة ( التي تعمل وتفتتح بدون رخصة رسمية للعمل في المنطقة) وذلك لقد تم بمساعدة شرطة التعمير والادارة المختصة و شركات الكهرباء بالبحيرة. 

شاهد و احجز عقارك الان مع افضل شركة تسويق عقاري: شركة ONE Day Property

01110182992

01100901576

حسابنا علي تويتر 

ولقد أوضح (علاء منيع) أن هذه الحملات لضبط وحصد المخالفات لقد ساهمت في إغلاق 4 وحدات خاصة بالسكان بالمنطقة الرابعة وذلك لقيام هذه الوحدات بتغير النشاط من سكني إلي نشاط عام ك (العيادات، المكاتب الخاصة)، ولقد ساهمت الحملات أيضآ في العثور علي 2 من المحلات التجارية التي تم افتتاحها جون ترخيص في منطقة الحي الثاني.  

ولقد أوضح المهندس ‘علاء منيع’ أنه يوجد وحدات أخري لقد تم إغلاقها مثل 3 وحدات سكنية لنفس الأسباب من تغير النشاط و افتتاح حضانات للأطفال بدون الحصول علي ترخيص في المنطقة السادسة والأولى ، والمحور الخاص بخدمات الحي الثاني، ولقد تم غلق أيضاً 2 محل بخدمات الحي الثاني أيضآ وذلك لممارسة نشاط تجاري بدون الحصول على رخصة لبدء العمل. 

كما تم تشميع أكثر من 10 بدرومات مخالفة في الحي السكني الحادي عشر، وذلك بسبب ممارسة أنشطة تجارية دون الحصول على ترخيص. 

شاهد قناتنا علي اليوتيوب من هنا

تواصل معنا عبر فيس بوك من هنا 

ولقد أكد المهندس ‘علاء منيع’ أنه تم إتخاذ كافة الإجراءات ضد المخالفين والمسؤولين عن ذلك وتم رفع عدادات تحصيل الكهرباء، كما أكد علي ضرورة اتخاذ إجراء قانوني ضد هؤلاء ومتابعة إجراء الدوريات لضبط وحصد المخالفات. 

وكان لقد حذر المسؤلين من قبل عن التعامل مع أي من أصحاب الوحدات التي تم تغير نشاطها من سكني إلى إداري أو غير ذلك، مع التأكيد على محاسبة المعنين بالأمر، ولقد أكد أحد المسؤلين ان قانون التصالح لا يشمل تغير النشاط وان هذه الوحدات تخالف الرخصة الحاصلة عليها.

close

اشترك فى وان داى بروبرتى

اشترك للحصول على أحدث عروضنا مباشرة في صندوق الوارد الخاص بك. لن

دليل كمبوندات مصر

Compare listings

قارن
arArabic
اعلن عن عقارك