شركة أورا للتطوير العقارى تستهدف ضخ 3 مليارات جنيه بأعمال المقاولات خلال العام المقبل

شركة أورا للتطوير العقارى تستهدف ضخ 3 مليارات جنيه بأعمال المقاولات خلال العام المقبل قد قامت شركة اورا العقارية التي مهمتها التطوير العقارى بعمل تعاقد مع بنك مصر وهذا التعاقد هدفة فقط تطوير المشروعات سواء المشروعات الصغيرة أو الكبيرة وفي مختلف المجالات.اقتربت.

شاهد و احجز عقارك الان مع افضل شركة تسويق عقاري: شركة ONE Day Property

01110182992

01100901576

شاهد الاف العقارات:

مدينة ٦ أكتوبر

وهناك تصريح بأن الشركة قد أخذت قرض من البنك قيمة هذا القرض مليار جنية وهذا القرض كان الغرض منها  هو دعم المشروعات المتنوعة وعلى رأسهم مشروع زد في منطقة الشيخ زايد وهناك أقاويل بين البنك والشركة لزيادة قيمة ذلك القرض إلى مليارين ونصف جنيها.

وبمتابعة القرارات هناك تصريح قيل خلال مؤتمر صحفي أن عقد المشروع مترقب أن تقوم الشركة بامضائة قريباً وهذا من دون ان تصرح عن باقي البنوك المشاركة في القرض.

وبالتحدث عن شركة اورا تعتبر تلك الشركة من أهم الشركات المختصة في التطوير العقارى وتلك الشركة يمتلكها رجل الأعمال الشهير نجيب ساويرس.

شاهد حسابنا عبر الفيس بوك من هنا

تواصل معنا عبر تويتر من هنا

شاهد قناتنا علي اليوتيوب من هنا

وتلك الشركة قد قامت بالتاكيد على أن هناك خطة في الشركة لعمل الكثير من المشاريع تصل قيمتها الي ثلاثة مليارات جنية خلال عام والنسبة الكبيرة من تلك الأرباح تكون في مشروع الشيخ  زايد الضخم حيث أن نصيبة مليار ونصف خلال ذلك العام. 

وذلك المشروع العظيم المقام بالشيخ زايد وهو مشروع زد مقرر أقامت علي مساحة لا تتعدى ال 360 فدان ومساحات كبيرة جداً خضراء وهذا للراحة النفسية للسكان و المشروع يكون بة فيلات وتوين هاوس وأيضا  شقق.

وقد تم التصريح أن المشروع المقام في الساحل الشمالي من المشاريع المهمة جداً والأرض التي كان من المحدد أقامة المشروع عليها  في البداية كانت ملك لمستثمرين كثر وبعد مفاوضات تمكنت الشركة من الحصول عليها حتى تقوم بأنشاء الكثير من  المشاريع المختلفة على تلك الأرض وما يعيق الشركة فقط هو التراخيص اللازمة لذلك للبدء في المشاريع. 

close

اشترك فى وان داى بروبرتى

اشترك للحصول على أحدث عروضنا مباشرة في صندوق الوارد الخاص بك. لن

اشترك في النقاش

Compare listings

قارن
اعلن عن عقارك