رئيس شركة صروح: أتوقع تعمير العاصمة الإدارية في غضون ٦ إلى ١٠ سنوات على الأكثر

رئيس شركة صروح: أتوقع تعمير العاصمة الإدارية في غضون ٦ إلى ١٠ سنوات على الأكثر قال المهندس هاني البنداري والذي يعمل بمنصب رئيس مجلس إدارة شركة صروح أن الشركة منذ نعومة أظافرها تحاول جاهدة إقامة مجتمعات عمرانية متكاملة وخصوصا في المناطق الجديدة . كما يوجد العديد من المخططات لنقل القصر الرئاسي وكذلك مقرات الوزرات والسفارات إلي هذه المنطقة الجديدة.

احجز تجاري واداري في افخم المشروعات والمولات بالعاصمة الإدارية الجديدة عبر شركة وان داي بروبرتي للتسويق العقاري 

شاهد الاف العقارات :

شاهد قناتنا علي اليوتيوب من هنا

ذلك بالإضافة إلى المخطط الزمني الذي قامت شركة العاصمة الادارية بوضعه للانتهاء من المشروعات وتسليمها بعد أربع سنوات لذلك فمن المرتقب أن تكون العاصمة عامرة في خلال من ٦ إلى ١٠ سنوات 

اضغط هنا للوصول إلى صفحتنا علي تويتر

وقد أشار المهندس هاني البنداري أن هذه المقومات دفعت الشركة أن تبدأ عملها في العاصمة وذلك لأهمية منطقة شرق القاهرة حيث أن هذه المنطقة قد قامت بجيب فئة كبيرة من العملاء حيث أن كثير من المصالح والهيئات تسعى للانتقال للمنطقة الجديدة وبذلك فإن العملاء يحاولوا جاهدين على أن يكون سكنهم بالقرب من عملهم فانتقال الحكومة إلى العاصمة سيوفر الكثير من فرص العمل.

شاهد حسابنا علي الفيس بوك من هنا

ومن الجدير بالذكر أن المهندس هاني البنداري قد أشاد أن المطورون في الشركة سوف يتم معرفتهم من قبل العملاء أسرع من غيرهم وذلك لان هذه المنطقة قد حصلت على الكثير من عوامل النجاح أكثر من غيرها. 

كما أشار إلى حجم الخدمات الهائل الذي تقدمه مدن الجيل الرابع 

ومن واجب الشركة أن تحاول جاهدة أن تقوم بنقل معرفتهم عن حجم المميزات الذي تقدمه الشركة وحجم الخدمات وذلك عن طريق وسائل السوشيال ميديا 

وذلك لاقتناع الشركة أن المطور الناجح يجب عليه أن يعرف العميل مميزات العاصمة الإدارية قبل أن يعرفه مزايا مشروعه.

 

close

اشترك فى وان داى بروبرتى

اشترك للحصول على أحدث عروضنا مباشرة في صندوق الوارد الخاص بك. لن

اشترك في النقاش

Compare listings

قارن
اعلن عن عقارك