حرص “مسئولي الإسكان” علي تفقد مشروع الحدائق المركزية بالعاصمة الإدارية الجديدة

  حرص “مسئولي الإسكان” علي تفقد مشروع الحدائق المركزية بالعاصمة الإدارية الجديدة

  •   قام المهندس “عبد المطلب ممدوح” ، نائب رئيس هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة لقطاع التنمية والتعمير.
    علي ارض الواقع  بتفقد كافة التفاصيل  لمشروع الحدائق المركزية بالعاصمة الإدارية الجديدة.
    وشاركه  في هذه الجولة المهندس ” عمرو خطاب ” عضو المكتب الفني لوزير الإسكان ومسئولي المشاريع كافة الشركات المنفذة لهذا المشروع.

احجز تجاري واداري وسكني في افخم المشروعات والمولات والكمبوندات في كمبوندات المنصورة الجديدة

عبر شركة وان داي بروبرتي للتسويق العقاري

01110182992

01100901576

شاهد الاف العقارات:

  وزار مسئولو الوزارة جميع المناطق الخاصة بالمشروع والاعمال الخاصة  بالزراعة والتشجير والري ،بالإضافة مناطق الترفيه وكل من مسارات الدرجات والمشي.

  وخلال الزيارة لموقع المشروع تابع مسئولو الإسكان سير العمل الجاري والموقف التنفيذي وكذلك العمل الذي سيتم تنفيذه في المرحلة القادمة واكد علي فريق العمل الي رفع وتكثيف الجهود من قبل فرق العمل لكي يتم الانتهاء من المشروع في الوقت المحدد بالكفاءة والجودة المطلوبة

 وقال “عمرو خطاب “إلى أن مشروع الحدائق المركزية بالعاصمة الإدارية الجديدة

يعتبر من أكبر الحدائق الترفيهية في العالم حيث يقع علي مساحة تبلغ 1000 فدان  حيث يبلغ  طوله 10 كيلومترات ، وسيحتوي لي الكثير من  المناطق الترفيهية ذات معايير عالمية  وسيتم عمل شبكة متكاملة لكل من مسارات المشي والدرجات لكي تسهل من  الوصول إليه.
وسوف يحظى بها جميع  الجماهير المصرية من مختلف قطاعات المجتمع.

وأن الحدائق المركزية ‘كابيتال بارك’ بالعاصمة الإدارية الجديدة مقسمة  الي 3 قطاعات تخطيطية متجانسة من الشرق الي الغرب  ، متصلة بالمناطق المجاورة مباشرة ،وكل منهم له طابع مميز خاص به.
القطاع الأول “CP 01” ، يقع علي مساحه 375 فدانًا ، وهو القطاع الذي يتوافق مع العوامل الطبيعية فهو يعتبر محكاة للبيئة، وتبلغ المناطق المخصصة للتنزه حوالي 250 فدانًا.
ومجموعة من المشاريع المتميزة التي تعكس طابع هذا الجزء من الحدائق وهي (الحديقة الإسلامية ، الحديقة المغطاه، النادي الاجتماعي.
المركز الصحي المتكامل ، البحيرات والمطعم).
والقطاع الثاني ”  CP 02 “، يبلغ مساحته حوالي  306 فدان ، ويمثل هذا القطاع مركزًا مهمًا يضم كل من الأنشطة الثقافية والترفيهية.
وبلغ مساحة المناطق المفتوحة للتنزه  في هذا لقطاع  أكثر من 240فدان ، ويضم أيضا مجموعة من المشاريع المتميزة التي تميز بها هذا الجزء من المنتزهات مثل حديقة الاعمال الفنيه.
وحديقة تراثية، منطقة ترفيهية بالالعاب، ومسرح وساحة احتفالات، بمساحة إجمالية تزيد على 60 فدانًا ، والقطاع الثالث “CP 03” يقع علي مساحة بلغت حوالي   309 فدان.
وهذا القطاع ارتبط ارتباط وثيق بالمناطق المحيطة والمجاورة و التي تجسد الطبيعة والخصوصية في الحدائق العامة، وتبلغ مناطق تتنزه في هذا القطاع حوالي 250 فدان والكثير من المشاريع المميزة مثل :-
(حديقة تعليمية للأطفال , مكتبة وحدائق مفتوحة للقراءة , الساحة المركزية و مطعم –نادي رياضي ترفيهي) بمساحة إجمالية تزيد عن 50 فدان..
شاهد قناتنا علي اليوتيوب من هنا

تواصل معنا عبر تويتر من هنا

شاهد حسابنا عبر الفيس بوك من هنا

close

اشترك فى وان داى بروبرتى

اشترك للحصول على أحدث عروضنا مباشرة في صندوق الوارد الخاص بك. لن

اشترك في النقاش

Compare listings

قارن
اعلن عن عقارك