Call Us +201100901576

جي إل إل لإنجازات 12 ألف وحدة سكنية و 93 ألف متر تجاري وإداري و 446 غرفة فندقية بنهاية 2020

جي إل إل لإنجازات 12 ألف وحدة سكنية و 93 ألف متر تجاري وإداري و 446 غرفة فندقية بنهاية 2020 الأن استعاد السوق العقاري وتم دعه مرة أخرى لاستعادة نشاطه، وهذا ما صرح به “أيمن سامي” مدير مكتب شركة جي إل أل أنه تم تحقيق أكبر معدل نسبة مبيعات في المجال العقاري.

احجز تجاري واداري في افخم المشروعات والمولات بالعاصمة الإدارية الجديدة عبر شركة وان داي بروبرتي للتسويق العقاري 

شاهد الاف العقارات :

شاهد قناتنا علي اليوتيوب من هنا

وتم الإقبال الشديد على الشركات من قبل المدن الساحلية بعد نجاح أبراج مدينة العلمين الجديدة من خلال التنفيذ الجيد لهذه الأبراج، مما زاد من نسبة مبيعات هذه الأبراج فقامت المدن الساحلية والعين السخنه بالإقبال على عمل تصميمات جديدة.

الذي سوف يحدد الأسعار هو العرض والطلب حيث كلما زاد الطلب زاد ارتفاع الأسعار، ومن أكثر الأماكن التي يقبل عليها المستثمرون هي منطقة غرب لما بها من مميزات عديدة، حيث انها سوف تكون عاصمة مصر السياسية لأنها قريبة من مدينة سفنكس ومن المتحف الكبير وأنه سوف يتم عمل تغييرات في التصميمات وزيادة المساحات حتى نحافظ على التفاعل الاجتماعي.

اضغط هنا للوصول إلى صفحتنا علي تويتر

صرح سامي أيضًا عن أنه سوف يتم الإنتهاء من 83 ألف متر مربع إداري ويتوقع ان الاسعار الخاصة بإيجار مساحات الإدارية سوف تكون عند 325 دولار أمريكي للمتر المربع.

وأيضا أنه لا زال الطلب على مراكز التسوق الكبيرة ضعيف بينما يزيد الإقبال على تأجير منافذ التجزئة الصغيرة، حيث أكد أن السبب في ذلك هي جاء كورونا، ويشيد أيمن سامي على كل من تجار التجزئة يقوم بتوفير أماكن واسعة لكي يتم خروج الناس من منازلهم إليها حتى يكون مكان متعدد الخدمات.

شاهد حسابنا علي الفيس بوك من هنا

وأكد أن هناك العديد من الأماكن الجديدة بحاجة إلى التوسع وقامت الشركات بعمل ذلك والتي تفيد بعض الشرائح الخاصة في المجتمع فقامت الشركة بعمل الكثير من المشروعات لكي يتم تربية ما يطلبه بعض الفئات التي لا تستطيع القيام بها القطاع الخاص.

close

اشترك فى وان داى بروبرتى

اشترك للحصول على أحدث عروضنا مباشرة في صندوق الوارد الخاص بك. لن

دليل كمبوندات مصر

Compare listings

قارن
arArabic
اعلن عن عقارك