Call Us +201100901576

جهاز مدينة السادات يشن حملة على الوحدات السكنية والمحال المخالفة

جهاز مدينة السادات يشن حملة على الوحدات السكنية والمحال المخالفة قال المهندس علاء منيع،  والذي يعمل بمنصب رئيس جهاز تنمية مدينة السادات، أنه تم إقامة حملة الهدف منها ضبط المخالفات، وإغلاق وتشميع الوحدات السكنية المخالفة، والمحالات التجارية، والتي تمارس عملها بدون استخراج رخصة ويحدث ذلك في كافة المدينة، وذلك بالتوافق بين الإدارات الخاصة بالجهاز وشرطة التعمير، وشركة توزيع كهرباء البحيرة.

شاهد و احجز عقارك الان مع افضل شركة تسويق عقاري: شركة ONE Day Property

01110182992

01100901576

حسابنا علي تويتر 

وقد أكد المهندس علاء منيع أنه تم إغلاق وتشميع ٤ وحدات سكنية في منطقة الحي الرابع  وذلك لأن تلك الوحدات قد قامت بتغيير نشاطها من وحدات سكنية إلى مكاتب عقارية وعيادات طبية كما تم أيضا إغلاق وتشميع محلين تجاريين بدون رخصة وذلك في منطقة الحي الثاني.

وقد أضاف المهندس علاء منيع أنه في المنطقتين الأولى والسادسة تم إغلاق وتشميع عدد ٣ وحدات سكنية وذلك لأن هذه الوحدات قامت بمخالفة النشاط السكني الملخص لها وتم إقامة حضانات بدون رخصة، كما تم إغلاق وتشميع عدد ٢ محل تجاري بمنطقة الحي الثاني حيث أنهم قاموا بمزاولة أنشطة بدون رخصة.

وقد أشار رئيس الجهاز أنه في المنطقة السكنية ١١ تم إغلاق وتشميع ١٣ بدروما حيث أنها استخدمت أنشطة تجارية بدون رخصة، ومن أمثلة تلك الأنشطة ( مطبعة، مخزن مشروبات غازية، ورش خياطة، مخزن أخشاب، مخزن سيراميك، مخزن خردة، مخزن ألوميتال).

شاهد قناتنا علي اليوتيوب من هنا

تواصل معنا عبر فيس بوك من هنا 

ومن الجدير بالذكر أنه تم وقف عدادات الكهرباء لجميع المخالفين واقامة محضر ضدهم كما أنه يتم اتخاذ باقي الاجراءات القانونية ضدهم وقد تم التأكيد على أهمية المتابعة المستمرة لضبط المخالفات.

close

اشترك فى وان داى بروبرتى

اشترك للحصول على أحدث عروضنا مباشرة في صندوق الوارد الخاص بك. لن

دليل كمبوندات مصر

Compare listings

قارن
arArabic
اعلن عن عقارك