Call Us +201100901576

القابضة لمياه الشرب: انتشار 470 معدة وسيارة كسح للتعامل مع الأمطار

القابضة لمياه الشرب: انتشار 470 معدة وسيارة كسح للتعامل مع الأمطار الشركة القابضة للمياه والصرف الصحي في نهاية منتجع تجمع المياه في جميع مناطق محافظات الإسكندرية والقاهرة والجيزة وكولومبيا، وتستمر القرعة بمراقبة الفرق التي دخلت مناطق تجميع المياه أمس ورصدت مركز الإبلاغ سواء مع المعدات أو الناس.

شاهد و احجز عقارك الان مع افضل شركة تسويق عقاري: شركة ONE Day Property

01110182992

01100901576

حسابنا علي تويتر 

اليوم مزدحم التقى مدوح رئيس مجلس إدارة شركة المياه والصرف الصحي ونائبه الدكتور أحمد معوض باللواء محمود نافع رئيس شركة سيف الإسكندرية ورئيس شركة سيف الإسكندرية لمناقشة الحلول العاجلة للبؤر الساخنة.

وأكد ممدوح رسلان أن الحكومة ووزارة الإسكان والخدمات والبلديات ستدعم الجراحين في تطوير نظام الصرف الصحي للتعامل مع أزمة تغير المناخ والأمطار الغزيرة في المحافظة، حيث خصص مجلس الوزراء 300 مليون جنيه إسترليني. ضمن مشروعات تبلغ قيمتها نحو مليار جنيه.

وأشار إلى أن الشركة تضع أهم الأولويات والسيناريوهات للتعامل مع الأمطار في الموسم المقبل.

وفي سياق متصل سنوضح إليكم أن كميات مياه الأمطار التي شهدها المحافظون كانت غير مسبوقة، وتناولت كافة الإمكانات المادية والبشرية المتاحة للشركات التابعة، وتم استخدام معدات وسيارات الشركات التابعة للتعامل مع الأمطار الغزيرة في النواحي.

شاهد قناتنا علي اليوتيوب من هنا

تواصل معنا عبر فيس بوك من هنا 

وأشار إلى أنه تم دفع أكثر من 200 جهاز وكنس ومضخات متحركة وديزل وغيرها بسبب الأمطار في القاهرة والجيزة أمس ، بالإضافة إلى أكثر من 270 جهازًا في الإسكندرية من شركتي الصرف الصحي ومياه الشرب بالإسكندرية واستخدام 22 معدة من قبل الشركات بكافة أنواعها من الصوف والرافعات الشرقية بالتنسيق مع جميع الجهات العاملة الأخرى.

close

اشترك فى وان داى بروبرتى

اشترك للحصول على أحدث عروضنا مباشرة في صندوق الوارد الخاص بك. لن

دليل كمبوندات مصر

Compare listings

قارن
arArabic
اعلن عن عقارك