الإسكان: تدشين مدينة حدائق العاصمة بجوار العاصمة الإدارية وبناء ٣٠ ألف وحدة سكنية 

الإسكان: تدشين مدينة حدائق العاصمة بجوار العاصمة الإدارية وبناء ٣٠ ألف وحدة سكنية صرح المهندس عمرو خطاب والذي يعمل بمنصب المتحدث الرسمي باسم وزارة الإسكان، أن مدينة حدائق العاصمة يتم حاليا تدشينها لتكون المدينة المنتظرة بجانب العاصمة الإدارية. موضحا أنه في الفترة الحالية يتم بالفعل بناء ٣٠ ألف وحدة سكنية على أن تحتوي هذه الوحدات على جميع الطبقات سواء محدودي أو متوسطي الدخل وقد تم تحديد سن المتقدمين من سن ٢١عام حتى ٥٠ عام.

احجز تجاري واداري في افخم المشروعات والمولات بالعاصمة الإدارية الجديدة عبر شركة وان داي بروبرتي للتسويق العقاري 

شاهد الاف العقارات :

شاهد قناتنا علي اليوتيوب من هنا

هذا وقد أكد أن الحكومة في الفترة الحالية قد استطاعت توفير ١٢٥ ألف وحدة سكنية لجميع المواطنين ومن حق كل مواطن أن يختار المدينة التي يريد السكن بها ويتم إبلاغ المتقدم عن طريق الموقع الإلكتروني إذا وقع الاختيار عليه.

اضغط هنا للوصول إلى صفحتنا علي تويتر

وقد أضاف المهندس عمرو خطاب أنه يتوفر نوعين من الوحدات السكنية من حيث المساحة وهما :

  • ٧٥ متر لكل وحدة 
  • ٩٠ متر لكل وحدة 

كما صرح بأن الاعلان الثاني يضم ٢٥ ألف وحدة سكنية بمساحة تتراوح بين ١٠٠ متر إلى ١٢٠ متر لكل وحدة وهو ما تم خصيصا للمتوسطي الدخل.

شاهد حسابنا علي الفيس بوك من هنا

كما أضاف أنه بالفعل تم شراء ٢٨٠ ألف كراسة شروط من قبل المواطنين، كما وعد بأن من لم يحصل على فرصة التقديم هذه المرة ينتظر الإعلانات القادمة مؤكدا أن الأولوية للمسؤول عن الاسرة إذا تم مقارنته بشاب لم يتزوج، كما أنه أكد أن جميع الوحدات السكنية سوف تكون كاملة التشطيب.

close

اشترك فى وان داى بروبرتى

اشترك للحصول على أحدث عروضنا مباشرة في صندوق الوارد الخاص بك. لن

اشترك في النقاش

Compare listings

قارن
اعلن عن عقارك