اختبار شبكة كهرباء منطقة الاسكان الاجتماعي بمدينة أخميم الجديدة

اختبار شبكة كهرباء منطقة الاسكان الاجتماعي بمدينة أخميم الجديدة الكهرباء واحدة من أهم الموارد التي يحتاج إليها البشر في كل الأوقات و يعتمدون عليها اعتمادا تام لذا فإن الدولة تقوم بتدعيم كل المحافظات و الأقاليم والضواحي بالكهرباء لكي يستطيع الأشخاص متابعة أعمالهم ومباشرتها.

احجز تجاري واداري في افخم المشروعات والمولات بالعاصمة الإدارية الجديدة عبر شركة وان داي بروبرتي للتسويق العقاري 

شاهد الاف العقارات :

أعلن أحمد مصطفي المسئول عن رئاسة جهاز تنمية أخميم بأنه قد تم العمل علي توفير الكهرباء في المدينة بكاملها كما تم العمل على توفير الكهرباء في الإسكان الاجتماعي والذي يقع مكانه في الشمال من منطقة أخميم الجديدة.

شاهد قناتنا علي اليوتيوب من هنا

تعتبر مدينة أخميم إحدى أهم المشروعات التي أعلنت عنها وزارة الإسكان وهي احدي المشروعات التي تم العمل على توفير عدد كبير من الخدمات لها مثل توفير شبكة المياه والصرف وتوفير خدمات الكهرباء هذا بالإضافة إلي توفير خدمة التليفونات.

وكان من المقرر أن يتم إنشاء ما لا يقل عن ألف وستمائة واثنان وثلاثون شقة سكنية أى توفير مالا يقل عن ثمانية وستون عمارة سكنية لكي يستطيع عدد كبير من المواطنين الانتقال للعيش فيها.

شاهد حسابنا علي الفيس بوك من هنا

وقد تم تزويد مدينة أخميم الجديدة بالمدارس والمجالات التجارية المختلفة والملاعب التي يحتاجها الشباب في ممارسة أنواع الرياضات المختلفة لكي تكون مؤهلة لاستقبال المواطنين من كل مكان مع توفير كافة الاحتياجات التي ستكون جزءا أساسيا من يومهم.

وفي تصريح للمهندس احمد مصطفي قد تم الإعلان عن وصول الكهرباء لأكثر من خمس وستون عمارة سكنية داخل المدينة وأعلن أيضا عن أنه قد تم التأكد من نجاح تجربة وصول الكهرباء إلى مدينة أخميم وأنه قد تم إنارة كل المناطق الموجودة هناك وعمل عدة اختبارات للكهرباء والتأكد من سلامة جميع شبكات الكهرباء في الأماكن التي قد تم توصيل الإنارة إليها وذلك لضمان الحفاظ على المواطنين هناك. 

اضغط هنا للوصول إلى صفحتنا علي تويتر

close

اشترك فى وان داى بروبرتى

اشترك للحصول على أحدث عروضنا مباشرة في صندوق الوارد الخاص بك. لن

اشترك في النقاش

Compare listings

قارن
اعلن عن عقارك