إجمالي الاستثمار في المنيا الجديدة يبلغ 7 مليارات جنية

إجمالي الاستثمار في المنيا الجديدة يبلغ 7 مليارات جنية أكد رئيس مدينة المنيا الجديدة المهندس محمد مصطفى انق مخطط المدينة العام يحتوي العديد من المشروعات السكانية المختلفة بما يصل إجمالي إلي 7 مليارات جنية استثمار. 

شاهد و احجز عقارك الان مع افضل شركة تسويق عقاري: شركة ONE Day Property

01110182992

01100901576

حسابنا علي تويتر 

وأوضح المهندس ان قرار انشاء المدينة لقد خرج في عام 1986 ولكن لم يتم الإهتمام بالأمر إلا في ظل الإهتمام المتنامي مؤخراً الذي أظهر إهتمام خاص بالتنمية العمرانية وإنشاء المدن الجديدة وهي تقع على إرتفاع 137 متر على هضبة مشابهة للمقطم بالقاهرة. 

وأكد أن الدولة في هذه الفترة تعطي الكثير من الإهتمام لتطوير من الصعيد والاستثمار بها، وأن لقد تم التعامل مع المستثمرين بالتعاون مع هيئة المجتمعات العمرانية لتسريع وتسهيل وجذب الاستثمارات مع الإهتمام بالمرافق والبنية التحتية ومياة الشرب وتوفير الكهرباء وتحسين الطرق و توصيل الغاز. 

شاهد قناتنا علي اليوتيوب من هنا

تواصل معنا عبر فيس بوك من هنا 

وأكد أن هذه الحلول وهذا الإهتمام لقد أدي الي زيادة عدد السكان بالمدينة وجذب الاستثمار ومنها فرع البنك المركزي هو الفرع الثالث علي مستوي الجمهورية وإقامة المشاريع الكبري ووجود 4 مدارس وجامعات ومعاهد تعليمية. 

وكان جهاز التنمية بالمنيا الذي يرأسة المهندس محمد مصطفى لقد باع في مزاد علني العديد من المحلات التجارية والصيدليات بما يقارب من 8 مليون جنية، ولقد كان السعر المخصص للصيدلية يقارب من 90 آلف جنية ، وتبلغ مدينة المنيا الجديدة ما يقرب من 35 آلف فدان. 

close

اشترك فى وان داى بروبرتى

اشترك للحصول على أحدث عروضنا مباشرة في صندوق الوارد الخاص بك. لن

اشترك في النقاش

Compare listings

قارن
اعلن عن عقارك