Call Us +201100901576

مول كابيتال هب1 : خدمات ووحدات مميزة احجز الأن

كابيتال هب1

كابيتال هب1 يقع في قلب العاصمة الإدارية الجديدة وهو من أهم المشروعات الإدارية والتجارية والطبية التي توجد في العاصمة، وهو أحد مشروعات شركة الصفوة للتنمية العقارية والتى حرصت على اختيار أفضل موقع لإنشاء فهو يقع في المنطقة R7 في العاصمة الادارية بجانب حي الدبلوماسي الذي يقع علي المحور المركزي ويوازي محور محمد بن زايد الجنوبي الذي يبعد عن مدينة القاهرة بنصف ساعة و5 دقائق عن الجامعة البريطانية.

احجز وحدة داخل المول الأن  

01110182992

01100901576

مول كابيتال هب1

يحتوي مول كابيتال هب1 على مكاتب ادارية وحدات تجارية وعيادات طبية، فهو أول مول في العاصمة الإدارية لذلك سعي الباحثين على اختيار المكان المناسب لتوفير الرفاهية، فهو يوجد في أكثر الأماكن حيوية في العاصمة الادارية الجديدة، وقد قامت الشركة بإنشاء مول كابيتال هب1 استكمال امتداد نجاحها بعد مشروع الكابيتال هايتس 1,2، فهو من أهم المشروعات العمرانية الراقية لروعة تصميمه ودقة تنفيذه.

يقع مول كابيتال هب 1 على مساحة تصل إلي 30 ألف متر مربع حوالي 7 أفدنة، فهو يقع على المحور المركزي بجانب أرض المعارض وكمبوند كابيتال هايتس 1 وحي السفارات، تقدم الشركة المسئولة طرق سداد ميسرة حسب امكانيات المستثمر ورغبته في طريقة السداد.

يتكون كابيتال هب من دور ارضي ودورين آخرين وروف، يعمل الدور الارضي والدور الاول في جميع الأغراض التجارية، والدور الثاني متخصص في الاغراض الطبية والادارية، توجد وحدات بيع داخل المول مثل محلات تجارية ومكاتب إدارية وعيادات الطبية وتبدأ مساحة تلك الوحدات من 50 متر مربع.

مميزات مول كابيتال هب 1 العاصمة الإدارية الجديدة

يتميز مول كابيتال هب أنه متعدد المزايا التى تجعله اهم الاماكن لإقامة المشروعات الطبية والتجارية والادارية، وذلك لبناء علامات تجارية مميزة في ارقي الاماكن في العاصمة الإدارية الجديدة ومن تلك المميزات:

  • يقع بالقرب من النهر الاخضر وهو يعتبر شريان الحياة في العاصمة الإدارية الجديدة، يتميز الموقع بأنه علي المحور المركزي بجانب الكاتدرائية ومدينة المعارض وحي السفارات.
  • يوجد مساحات تبدأ من 50 متر مربع وذلك لتوفير جميع المساحات المناسبة لجميع احتياجات المستثمر داخل المول من مكاتب ادارية ووحدات تجارية وعيادات طبية.
  • يتميز تصميم الوحدات داخل المول باختلاف حسب المشروع الاستثماري فيوجد مشاريع طبية وعيادات وصيدليات ومراكز طبية فيتم تشطيبها بتشطيبات تخص الطب، وكذلك في المشروعات التجارية والمشروعات الادارية فكلاً منهما يختلف التشطيبات والتصميم حسب النشاط القائم في الوحدة.
  • تم تخصيص إحدى الوحدات التى تستخدم فى إنشاء مشروعات للكافيهات والمطاعم والهايبرماركت بتوفير مساحات خارجية لاحتياجه مساحات اكبر.
  • يوجد مول كابيتال هب 1 في أكثر المناطق الحيوية بالعاصمة الادارية الجديدة والتى ميز المنطقة بتوفير الرفاهية لسكانها.
  • يتميز مول كابيتال هب1 أنه أول مول داخل العاصمة الإدارية الذي يوجد به حوض سمك.
  • يوفر المول خدمة الانترنت داخل الوحدات بشكل كامل وتلك الخدمة تتميز بأعلى سرعة.
  • يتم تسليم الوحدات متكاملة وكاملة التشطيب و بالتكييفات ويتوفر ايضاً في حالة إذا كنت لا تريد وحدتك غير مشطبة يمكن خصم تكاليف التشطيب من ثمن الوحدة.
  • تصميم الجراجات تحت الأرض لتجنب الازدحام داخل مساحة المول الخارجية بشكل عام.
  • يتميز المول بتعدد الطبقات مما يساعد في وجود جميع الاغراض التى يرغب بها الزائر، كما تتوافر مساحة كبيرة فوق سطح المول لاستغلالها.

اهم خدمات مول كابيتال هب1

  • يوجد داخل المول جراج أرضي وغرف للتخزين.
  • يوجد أول أكواريوم داخل المول ونافورات صناعية مما يساهم في توفير الرفاهية والراحة للزائرين.
  • يوجد طابق يشمل مراكز طبية متخصصة وعيادات خاصة والعديد من الصيدليات.
  • يشمل طابق للمكاتب الادارية فهو ما يميز المول بوجود أهم المشاريع الإدارية بداخله.
  • توفير العديد من الكافيهات والمطاعم ومحلات تجارية.
  • تهتم الشركة بتوفير الأمن والأمان للزائرين بتوفير افراد امن وحراسة طوال اليوم وكاميرات مراقبة في جميع أنحاء المول.
  • تحتوي المول علي 12 اسانسير ووجود 6 مداخل.
  • وجود سينما 4D.
  • يقع في أكثر المناطق الحيوية التي تساعد في إقامة مشروعات استثمارية.

المساحات في كابيتال هب1 العاصمة الإدارية الجديدة

والجدير بالذكر أن مساحة مول كابيتال هب تبلغ 30 ألف متر مربع ويتم تقسيم الوحدات بداخله حسب هدف المشروعات الاستثمارية داخل كل وحدة كل الاتي:

  • الدور الارضي والدور الاول متخصص في توفير جميع الاغراض التجارية والتى يبلغ مساحات الوحدات بداخله بداية من 50 متر مربع وتوفير مساحات خارجية للوحدات التى تستخدم لإنشاء مطاعم ومقاهي وهايبر ماركت.
  • الدور الثاني منقسم بين الوحدات الادارية والتى يبدأ المساحات بداخلها من 50 وهذا الحد الأدنى للمساحات ويوجد العديد من المساحات التى تناسب جميع رغباتك.
  • والنصف الآخر من الدور الثاني يستخدم في إنشاء وحدات طبية مثل المراكز الطبية المتخصصة والصيدليات والعيادات الخاصة.

تصميم كابيتال هب 1

اهتمت الشركة بتصميم رسم هندسي يتوفر بداخله العديد من المساحات التي تحتوي على اشتراطات الإنشائية والمعمارية لانشاء البنوك والهايبر ماركت وهذه المشاريع تحتاج إلي مساحات كبيرة ومهولة لاستيعاب أكبر قدر من العملاء، وتلك الامكان سيتم بدأ نشاطها بعد استلام الوحدة مباشرة وبالتالي يجب تشطيبها بالتصميمات المناسبة كلاً منهما، كما يوجد طابق اداري يتم تصميمه بما يناسب المكاتب الادارية بداخله باختلاف المساحات.

كما تساهم الشركة في مراعاة جميع الاحتياجات للقطاعات الادارية ومكاتب الاعمال الحرة والشركات ومكاتب المحاماة وغيرها وتوفيرها اثناء التصميم، كما ان وجود العديد من المساحات يساهم في الحصول على المساحة الأكثر ملائمة لعدد العملاء والموظفين، بالاضافة ان جميع أدوار المول تتوافر فيه كافة التقنيات الحديثة التي تساعد في إتمام الأعمال في أسرع وقت وبأكثر دقة.

والدور الخاص بالعيادات الطبية تم توزيع الوحدات بشكل احترافي بمساحات مختلفة لان كل عيادة تمتلك تشطيبات واساسيات معمارية يحتاجها نشط طبي خاص بها مع تجهيز أحدث الأجهزة المتطورة، كما يوفر المول مركز خدمات لرجال الاعمال واصحاب الشركات لتسهيل انعقاد الصفقات، فيوجد داخل هذا المركز غرف خاصة للاجتماعات وقاعات صغيرة للمؤتمرات.

نظام السداد

تقوم الشركة في توفير جميع المميزات داخل المول لراحة المستثمر واقامة مشروعات تجارية وادارية وطبية تساهم في توفير جميع الخدمات لسكان العاصمة الادارية الجديدة، ولذلك تقدم الشركة للمستثمرين افضل طرق السداد عند الحصول على وحدات داخل المول، فيمكنك الحصول على وحدة بدون دفع مقدم ويتم تقسيم المبلغ بالتساوي علي 6 سنوات من سعر الوحدة الأساسي وفي حالة دفع مقدم سيتم تقسيط باقي المبلغ علي 6 سنوات.

نبذة عن الشركة المنشئة لمول كابيتال هب1

الشركة المنشئة هي شركة الصفوة للتطوير العمراني والتنمية العقارية هي تعد من اكبر الشركات الاستثمار العقاري الموجودة في مصر والتي تم تأسيسها في عام 1996، وهي من أهم الشركات المساهمة المصرية التى تقدم العديد من المشاريع والأعمال الإدارية والتجارية والطبية والتعليمية وتهتم باقامة المشاريع الخاصة بالمنتجعات السياحية للمساعدة في الاهتمام بالنشاط السياحي داخل مصر.

ولذلك تعد شركة الصفوة للتنمية العقارية من أهم وأبرز الشركات الرائدة التي توجد في مجال الاستثمار العقاري، فهي توجد داخل الاستثمار العقاري منذ 30 عام ولديها العديد من المشروعات التى حصلت على نجاحات عديدة ومنها مول كابيتال هب 1.

وفي نهاية المقال، نتمنى ان نكون قد قدمنا لكم ووفرنا جميع المعلومات التى تخص مول كابيتال هب1، ونتمني ان يكون المقال قد حاذ على اعجابكم وتم الاستفادة منه

close

Subscribe to One Day Property

Subscribe to get our latest offers straight into your inbox

Egypt Compounds Directory

بارك يارد

بارك يارد | park yard

في هذا المقال سوف نخوض في الحديث عن مشروع بارك يارد في ٦ أكتوبر، المول الذي يترقب إنشاءه عدد كبير من الأشخاص في جمهورية مصر

Read More »

Compare listings

Compare
en_USEnglish
Advertise your Property