Call Us +201100901576

شقق وعقارات بيت الوطن الشيخ زايد

بيت الوطن الشيخ زايد

بيت الوطن الشيخ زايد مشروع أحد أهم المشروعات العمرانية الجديدة، التابعة لوزارة الإسكان والتنمية العمرانية، والذي يتميز بالمساحات الخضراء الواسعة والتخطيط العمراني المتميز، لكل من يبحث عن الرقي والهدوء.

كمبوند بيت الوطن الشيخ زايد
كمبوند بيت الوطن الشيخ زايد

أين يقع كمبوند بيت الوطن الشيخ زايد

يقع هذا الكمبوند في مكان مميز جدا على حدود مدينة الشيخ الزايد والتي تعد من أرقى المدن السكنية والعمرانية الجديدة، ومن جهة مدينة السادس من أكتوبر، حيث يقع المشروع على بعد خطوات من مول العرب، وبالقرب من ميدان جهينة وأمام كمبوند سما زايد، ويطل أيضا على برج كريستالة الذي يعد أطول برج سياحي في مصر.
كما قد يرتبط المشروع بالعديد من المناطق السكنية الأخرى سواء الجديدة أو القديمة، وذلك بسبب محور 26 يوليو وطريق
ويحيط بالمشروع سور متكامل، لأن أرضه كانت مخصصة سابقا للنادي الأهلي، مما جعله هذه السور يتميز بالخصوصية ويشبه الكمبوندات في كونه مدينة متكاملة مغلقة.

بيت الوطن الشيخ زايد
بيت الوطن الشيخ زايد

 أضف عفارك الأن : أضغط هنا لعرض عقارك على اكبر شبكه تواصل عقاري

مميزات مشروع بيت الوطن 

هناك العديد من المميزات التي تجعل مشروع بيت الوطن من أفضل وأرقى المشاريع السكنية، بما في ذلك:
احتوائه على مساحات خضراء كبيرة.
يتميز الكمبوند بالهدوء التام بعيدا عن الصخب والازدحام.
موقعه المتميز بالقرب من كافة الخدمات الحكومية والخاصة، لأنه يقرب من مدينة السادس من أكتوبر من ناحية، ويقع بمدينة الشيخ زايد من الناحية الأخرى، ويحيط به عدد لا حصر له من الخدمات، مثل أركان مول ومول العرب وجامعة النيل ومدينة زويل والقرية السياحية ومدارس دولية وما إلى ذلك.
يتميز المشروع بروعة تصميماته الفاخرة والتي تناسب كافة الأذواق.
عدد الأدوار المسموح بها في مشروع بيت الوطن لا تتجاوز عن 3 أدوار ودور أرضي.
يوجد بالكمبوند شقق جميع المساحات المختلفة.
تعد أسعار الوحدات السكنية في مشروع بيت الوطن الشيخ زايد مناسبة لإمكانيات العديد من متوسطي الدخل ومحدودي، كما يعد فرصة ممتازة للمصرين المقيمين بالخارج.
الكمبوند آمن لأنه مزود بأسوار وأمن وحراسة.

كمبوند بيت الوطن الشيخ زايد

يعد كمبوند بيت الوطن  من أرقى وأفضل المشروعات السكنية الفاخرة المقدمة من هيئة المجتمعات العمرانية، وبالتالي فهي آمنة تماما من حيث التراخيص والمرافق وكافة الإجراءات القانونية، فجميع الوحدات السكنية المتواجدة بالمشروع مرخصة ومكتملة المرافق.
كما يعد هذا الكمبوند فرصة ذهبية سواء للسكن أو الاستثمار، لانه من المشاريع السكنية الواعدة، والتي تتميز بأسعارها التنافسية التي تناسب جميع فئات المجتمع، وخاصة متوسطي ومحدودي الدخل.
ومن أهم ما يميز المشروع ليس فقط توافر العديد من مساحات الوحدات السكنية المختلفة، إنما توافر قطع أرضي أيضا بمساحات مختلفة للبيع وبأفضل سعر للمتر، مما يسمح لك أيضا بدأ مشروعك في بناء عقار وعرضه للبيه أو حتى إنشاء منزلك وفقا للتخطيط الهندسي الذي تريده.

مميزات مدينة الشيخ زايد

تعد مدينة Sheikh Zayed من مدن الجيل الثاني، والتي تقع في محافظة الجيزة وبالقرب من مدينة السادس من أكتوبر، وهي من أفضل وارقى المدن السكنية التي تقع على امتداد محور 26 يوليو، وتبعد حوالي 28 كيلومترا عن ميدان التحرير، 20 كيلو مترا عن ميدان لبنان في حي المهندسين، وتضم العديد من الخدمات الترفيهية والأساسية من مستشفيات حكومية وخاصة ودور عبادة ومدارس ومطاعم وكافيهات وغيرهم الكثير.
لذلك، غذا كنت تبحث عن الرقي والفخامة بعيدا عن تكدس وازدحام المدن، فيعد مشروع بيت الوطن الشيخ زايد من أفضل المشروعات السكنية التي تقع في مدينة الشيخ زايد وتتميز بأسعارها المناسبة للكثير.

close

Subscribe to One Day Property

Subscribe to get our latest offers straight into your inbox

Egypt Compounds Directory

بارك يارد

بارك يارد | park yard

في هذا المقال سوف نخوض في الحديث عن مشروع بارك يارد في ٦ أكتوبر، المول الذي يترقب إنشاءه عدد كبير من الأشخاص في جمهورية مصر

Read More »

Compare listings

Compare
en_USEnglish
Advertise your Property