Call Us +201100901576

مزايا وتفاضيل مشروع دار مصر القرنفل

دار مصر القرنفل

دار مصر القرنفل قامت وزارة الإسكان ممثلة في الهيئة العامة للعمران في عدد من المحافظات بالإعلان عن توفير عدد كبير من الوحدات السكنية للمواطنين، وذلك في عدد من المشروعات السكنية التي تقوم الحكومة بعملها، والتي كان من أهمها مشروع جنة مشروع دار مصر ، ويعتبر مشروع دار مصر القرنفل واحدا من المشروعات التي تم تسليم عدد من وحداتها خلال الفترة الماضية، وسوف نقوم معكم باستعراض كافة التفاصيل الخاصة بهذه المنطقة  ومميزاتها وعيوبها.

 أضف عقارك الأن في اكبر محرك بحث عقاري مصري  اضغط هنا

دار مصر القرنفل
دار مصر القرنفل

دار مصر القرنفل

يعتبر مشروع دار مصر أحد مشاريع الإسكان الاجتماعي، والذي تقوم به الحكومة وتقوم بتوجيهها إلى الطبقة المتوسطة، وذلك لتوفير سكن مناسب لشريحة متوسطي الدخل من المواطنين، ويتبع هذا المشروع وزارة الإسكان، وتقوم الهيئة الهندسية التابعة للقوات المسلحة بالإشراف على تنفيذه، وقد تم تنفيذ المشروع في منطقتين هما:

  •  منطقة الأندلس: وهي تقع جنوب الجامعة الأمريكية بالقرب من كمبوند ماوتنن فيو.
  •  منطقة القرنفل: وهي تقع بالقرب من كمبوند الرحا ويقع جنوب طريق السويس.

اتصل الأن بموقع تسويق العقارات الاول في مصر
01110182992
01100901576

مزايا دار مصر القرنفل

تقوم الحكمة بالعمل على بناء مشروع دار مصر الموجود في القاهرة الجديدة على هيئة كمبوند مغلق، حيث يتم إحاطة العمارات بسور وبوابات وتزويدها بإنتركم بالإضافة إلى وجود نادي رياضي.

يوجد بالمنطقة كل ما تحتاجه الأسرة من مولات تجارية ومساحات خضراء وغيرها من الاحتياجات الأساسية للأسر من مستشفيات وغيرها من الخدمات الأساسية.

يتم تنفيذ المشروع تبعا للرسومات الهندسية والخرائط التي قامت هيئة المجتمعات العمرانية بإصدارها، ويمتاز المشروع بوجود مسافة لا تقل عن ثمانية أمتار بين العمارات، وقد أتاحت الهيئة لأصحاب الشقق أن يقوموا باختيار ألوان السيراميك الخاص بشققهم، وتوجد تبعا للرسومات كرانيش في الصالة.

السيراميك المستخدم في التشطيبات فرز أول مقاسه 40*40 سم، كما أن أطقم الحمامات المستخدمة من طراز إيديال استناندر وديورافيت، أما المداخل فسوف يتم عملها من الرخام.

نماذج عمارات دار مصر القرنفل

أعلنت وزارة الإسكان عن وجود عدد من النماذج دار مصر القرنفل باختلاف المساحات، كالتالي:

  •  شقق مساحات 100 و115 و150 متر وهي متوفرة في الدور الأرضي فقط.
  • شقق مساحات 130 و140 متر وهذا النموذج يوجد منه في الدور الأرضي وفي الأدوار المتكررة، ويوجد نموذجان تم اعتمادهم من قبل وزارة الإسكان هما نموذج A ونموذج B.
  •  يوجد في هذا المشروع عمارات ملتصقة بمعنى أن كل عمارتين ملتصقتين من الجانب، ولكن كل عمارة لها مدخل خاص بها، كما يوجد عمارات منفردة.
  •   تتكون العمارات جميعها من دور أرضي وخمسة أدوار علوية.

أسعار عمارات دار مصر القرنفل

تعتبر منطقة القرنفل من أفضل المناطق في هذا المشروع، وذلك لقربها من كمبوند الرحاب وبالتالي القرب من أغلب الخدمات والطرق الرئيسية، ودائما ما ينصح خبراء العقارات باختيار المكان القريب من الخدمات حيث يمكن فيما بعد أن يتم بيعه أو تأجيره بمنتهى السهولة، فهو يعد من الأماكن التي تصلح للاستثمار.

تتفاوت أسعار الشقق في منطقة القرنفل تبعا لمساحة الشقة، وكذلك الدور الذي يوجد به الشقة، بالإضافة إلى شكل السيراميك الذي قام صاحب الشقة باختياره خلال مرحلة التشطيبات، وكذلك ما إذا قام صاحب الشقة بعمل أي إضافات فيها.

لماذا تختار دار مصر 

ينصح خبراء الاقتصاد باختيار دار القرنفل لما ذكرناه أعلاه من مزايا، حيث يمكن اعتبار هذا المشروع من أفضل المشروعات العقارية، التي تم عملها من قبل الحكومة المصرية خلال العشرين عاما الأخيرة، من حيث الجودة والتصميمات سواء المعمارية أو الإنشائية، بالإضافة إلى كونها كمبوند منفصل مما يوفر للساكن الأمان المطلوب.

close

Subscribe to One Day Property

Subscribe to get our latest offers straight into your inbox

Egypt Compounds Directory

بارك يارد

بارك يارد | park yard

في هذا المقال سوف نخوض في الحديث عن مشروع بارك يارد في ٦ أكتوبر، المول الذي يترقب إنشاءه عدد كبير من الأشخاص في جمهورية مصر

Read More »

Compare listings

Compare
en_USEnglish
Advertise your Property