Call Us +201100901576

تعرف بالتفاصيل علي حي المال والاعمال

حي المال والاعمال

حي المال والاعمال ، عزيزي القارئ، تعرف علي حي المال والاعمال معنا من خلال هذا المقال، فهو أحد أحياء العاصمة الإدارية الجديدة التي تم بناؤها لتكون انطلاقة لبناء عاصمة الدولة على حدود شرق القاهرة، فالعاصمة الإدارية الجديدة من أهم المشروعات التي تم تأسيسها في مصر على الإطلاق، وهي تضم الكثير من الأحياء منها الحي الدبلوماسي والحكومي وحي المال والأعمال وغيرهم.

 احجز تجاري واداري في افخم المشروعات والمولات بالعاصمة الإدارية الجديدة عبر شركة وان داي بروبرتي للتسويق العقاري 

01110182992

01100901576

شاهد الاف العقارات :

تعرف علي حي المال والاعمال

تعرف علي حي المال والاعمال من خلال عدد من المعلومات المهمة عنه، ومنها موقعه المميز بين محور بن زايد الشمالي ومحور بن زايد الجنوبي، وهو كما قلنا يقع في العاصمة الإدارية الجديدة التي تقترب من مدينة بدر وتقع بين طريق القاهرة السخنة والقاهرة السويس وعلى بعد عدة دقائق من مدينتي والرحاب والمستقبل.
ومن الجدير بالذكر أنك بإمكانك أن تصل إلى العاصمة وأنت في وسط القاهرة من خلال الطريق الدائري الإقليمي، وبعد ذلك طريق محمد بن زايد، فالأمر يسير وسهل.

نبذة حول حي المال والاعمال العاصمه الاداريه الجديده

تم تأسيس حي المال والأعمال في العاصمة الإدارية عام 2017 في شهر يونيو، وذلك على مساحة 195 فدان أي مليون وسبعمائة ألف متر مربع، ومن الجدير بالذكر أنه يقع في قلب العاصمة وذلك بين المحور الشمالي والجنوبي لمحمد بن زايد، وتجاوز مبلغ الاستثمارات في هذا الحي عن 3 مليار و200 ألف دولار.
ومما تجدر الإشارة إليه أن حي المال والأعمال تم تصميمه على أيدي شركة صينية مشهورة تعرف ب CSCEC وهي مسئولة عن التمويل التنفيذي والمالي للحي ولكنه ملك للجانب المصري بالكامل، وهذه الشركة الصينية تعد من كبرى الشركات في العالم ومشهورة بتشييد ناطحات السحاب ولها الكثير من المعالم مثل متحف العلوم والتكنولوجيا، ومن المتوقع أن يتم الانتهاء من تنفيذ المشروع خلال ثلاث سنوات تقريبا.

تصميمات متميزة لحي المال والأعمال

عزيزي القارئ، حي المال والأعمال تم تأسيسه لتوفير منطقة راقية لأصحاب المال والأعمال، لذلك سيتم تزويده بعدد من البنوك الدولية والكبرى، بالإضافة إلى العديد من البورصات، وأيضا العديد من الأبراج الإدارية والتجارية التي تحتوي على الكثير من المكاتب والمحلات والشركات، بالإضافة إلى احتوائه على ما يتجاوز العشرون برجا مخصصين لتقديم الوحدات السكنية والخدمية والإدارية والتجارية.
ومما تجدر الإشارة إليه أن هذا الحي سيحتوي على البرج الأيقوني الذي سيبلغ ارتفاعه 345 متر تقريبا وبالتالي فهو يعد أكبر وأعلى ناطحة سحاب في أفريقيا، كما أنه سيحتوي على 2 فندق على مستوى عالي من الرفاهية والتميز، وما يتجاوز ال 12 مجمع تجاري، وأيضا 5 مباني للسكن، بالإضافة إلى الأندية الرياضية والمركز الثقافية والمستشفيات الكبرى، فهذا الحي سيتم تصميمه لتوفير مناخ مناسب لجميع ساكنيه، بالإضافة إلى توفير جو ملائم لجميع الشركات والهيئات لكي يتمكنوا من تحقيق البنية التحتية المرجوة.

ما الذي تم تنفيذه في الحي

يعتبر هذا الحي من مناطق المرحلة الأولى التي تقع على مساحة 40 ألف فدان، وتم الاستثمار في هذا المشروع بمبلغ يصل إلى 3 مليار دولار، ومن الجدير بالذكر أنه في عام 2018 تم البدأ في تصميمه وشطب المخالفات وعمل المواقع، وتم القيام بأعمال الحفر وعمل مجسات للتربة بالإضافة إلى الأعمال الهيكلية لجميع الأرضيات وغيرهم.
ويجب الإشارة إلى أنه تم استخدام التكنولوجيا الحديثة في بناء منطقة الأبراج السكنية التي سيتم الانتهاء منها في 2020، كما أنه تم صب أعمال الخرسانات وما يقرب من ثمانية عشر وخمسمائة متر مكعب من الأساسات الخاصة بالبرج الأيقوني وهذا البرج من المتوقع أنه سيكون أطول برج في أفريقيا.

close

Subscribe to One Day Property

Subscribe to get our latest offers straight into your inbox

Egypt Compounds Directory

بارك يارد

بارك يارد | park yard

في هذا المقال سوف نخوض في الحديث عن مشروع بارك يارد في ٦ أكتوبر، المول الذي يترقب إنشاءه عدد كبير من الأشخاص في جمهورية مصر

Read More »

Compare listings

Compare
en_USEnglish
Advertise your Property