Call Us +201100901576

جويا joya : أسعار الوحدات السكنية بالكمبوند

جويا joya
جويا joya يعد من أفضل الكمبوندات التي توفر لك سكن مميز ومزيد من الحرية والخصوصية، وهو عبارة عن مجمع سكني ذو تصميمات حديثة وذوق مميز، كما يوفر الكمبوند الكثير من الخدمات التي يحتاج إليها ساكنيه، ويتمتع الكمبوند بوجود الكثير من الأشجار على جانبي الطرق لمزيد من التميز وتنقية الجو بالكمبوند، وهناك النوافير الصناعية ذات الألوان الجذابة التي تبعث في النفس الشعور بالراحة. كما يتميز الكمبوند بقلة الحركة المرورية وعدم الازدحام وذلك نتيجة موقعة المميز بالقرب من الطريق الدائري، وعمل مصمم المشروع على جعل الوحدات مميزة من الداخل حيث التأسيسات عالية الجودة والتشطيبات الفخمة والتميز امتد إلى خارج الوحدات حيث الواجهات الرائعة والمداخل ذات التصميم المثالي والمريح، كل ما تحلم به تجده متوفرًا بالكمبوند.

 عقارات للبيع والايجار في كمبوند جويا joya مع شركة وان داي بروبرتي أكبر شركة تسويق عقاري في مصر 

01110182992

01100901576

شاهد الاف العقارات:

موقع كمبوند جويا joya

جويا أكتوبر يقع بالقرب من الكثير من المناطق الحيوية مثل جامعة النيل، والحي الرابع بأكتوبر وبهذا فهو يقرب كثيرًا من مول العرب، كما يعد الأقرب لكمبوند كيفا صبور 6 أكتوبر داخل الشيخ زايد، ولهذا يجذب الكمبوند الكثير من المستثمرين والباحثين عن سكن الاحلام الخاص بهم. بادر بالاتصال بنا وحجز وحدتك الآن.شاهد حسابنا عبر الفيس بوك من هنا

خدمات مشروع جويا joya أكتوبر

حرصت شركة TCC للتطوير العقاري والتي لها خبرة طويلة في مجال المعمار والمنفذة لمشروع جويا أكتوبر على توفير كافة الخدمات الأساسية والترفيهية لسكان الكمبوند، وبذلك تلبي احتياجات شاهد قناتنا علي اليوتيوب من هنا عدد كبير من الأفراد المقيمين بالكمبوند ولن يحتاج السكان للخروج من الكمبوند إلا في الضرورة فقط، ومن هذه الخدمات:
  • المساحات الخضراء التي تغطي مساحة كبيرة بالكمبوند، وخاصة بين الوحدات وعلى جوانب الطرق.
  • يتوافر بالكمبوند حمامات سباحة للأطفال والكبار وحمامات خاصة بالسيدات.
  • توافر نظام أمني متكامل 24/7 في جميع أنحاء الكمبوند.
  • تحت كل مبنى جراج خاص به.
  • يوجد بالكمبوند نوافير صناعية مميزة.
  • يوجد العديد من المطاعم والكافيهات.
  • يوجد بالكمبوند مولات ضخمة وبها العديد من المحال التجارية التي تحمل علامات تجارية عالمية.
  • توافر نادي اجتماعي.
  • يوجد سبا وجيم به أحدث الأجهزة.
  • يوجد نادي صحي.
  • مناطق ترفيهية مخصصة للأطفال وغيرها للكبار.

أسعار الوحدات بجويا وأنظمة الدفع

تم تنفيذ مشروع كمبوند جويا على مساحة ضخمة تصل إلى 48 فدان، وتصل إجمالي الاستثمارات بالمشروع إلى 250 مليون جنية، وتتنوع الوحدات بالمشروع ما بين شقق وفلل ومنازل وبنتهاوس وتم تنفيذ تلك الوحدات على مساحة تصل إلى 49% من مساحة إجمالي المشروع وباقي المساحة تم تخصيصها للمساحات الخضراء والخدمات. إن التصميم الجيد للكمبوند من أهم عوامل جذب المستثمرين والباحثين عن السكن المناسب لهم فبادر بالحجز الآن.  فتجد مساحة الشقة بالكمبوند قد تصل إلى 200 متر مربع، ومكونة من ثلاث غرف نوم ورسبشن كبير وعدد 2 حمام، ويبدأ سعر المتر بالكمبوند من 8000 جنية ويصل إلى 11000 جنية، تواصل معنا عبر تويتر من هنا ولذلك يعد التباين في المساحات والخدمات المتوفرة بالوحدة والفيو الخاص بالوحدة من أهم الاعتبارات التي تحدد السعر، وجميع الوحدات بالكمبوند تتميز بأجمل وأروع المناظر المطلة عليها من نوافير ومساحات خضراء وشلالات، كما تم تصميم الوحدات بشكل متباعد لمزيد من الخصوصية والأمان. وقد قامت الشركة المالكة لمشروع جويا بتحديد أنظمة دفع ميسرة تسهيلاً على العملاء ولتناسب جميع فئات المجتمع، ومن طرق السداد المتاحة بالمشروع دفع 15 % من قيمة الوحدة وتقسيط الباقي على مدة قد تصل إلى 6 سنوات، كما يمكن دفع مقدم 20 % من قيمة الوحدة وتقسيط الباقي على 5 سنوات على أن يتم استلام تلك الوحدات بحد أقصى خلال عام 2023.
close

Subscribe to One Day Property

Subscribe to get our latest offers straight into your inbox

Egypt Compounds Directory

بارك يارد

بارك يارد | park yard

في هذا المقال سوف نخوض في الحديث عن مشروع بارك يارد في ٦ أكتوبر، المول الذي يترقب إنشاءه عدد كبير من الأشخاص في جمهورية مصر

Read More »

Compare listings

Compare
en_USEnglish
Advertise your Property