Call Us +201100901576

قطاميه هايتس : ازاي تحجز في كمبوند قطامية هايتس التجمع الخامس

كمبوند قطامية هايتس التجمع الخامس

قطاميه هايتس من أكثر الكمبوندات في التجمع الخامس التى لديها إقبال كبير من العملاء للحصول علي وحدات سكنية بداخلها، ولذلك لوجود العديد من المميزات لدى كمبوند قطاميه هايتس مما جعله اول اختيار عند العملاء للاستثمار، فهو من أوائل الكمبوندات السكنية داخل التجمع الخامس ويتميز بالزوق الرائع حيث يختاره السفراء وكبار الدولة للعيش فيه.

احجز تجاري واداري في افخم المشروعات والمولات بالعاصمة الإدارية الجديدة عبر شركة وان داي بروبرتي للتسويق العقاري 

01110182992

01100901576

شاهد الاف العقارات :

قطاميه هايتس

يتمتع كمبوند قطاميه هايتس بالخصوصية والأمان لوجود أسوار شاهقة بتصميمات هندسية خيالية وموقع استراتيجي داخل القاهرة الجديدة لارتباطه بمناطق سكنية أخرى في القاهرة الكبرى عن طريق عدة طرق مثل المحور وطريق الأمل وطريق جمال عبد الناصر وشارع التسعين والدائري، وذلك ساهم في زيادة الطلب للحصول على فيلا داخل الكمبوند من أبناء الطبقة الأرستقراطية.

يهتم مشروع قطاميه هايتس بتوفير الحياة الصحية لذلك يوجد العديد من المساحات الخضراء والحدائق مما يساعد في الاسترخاء والاستجمام، كما يتميز الكمبوند بالعديد من الخصائص من حيث مساحات الوحدات السكنية وأسعارها وانظمة السداد ومراكز الخدمة والمرافق التي يوفرها الكمبوند لسكانه.

كما تتميز الوحدات السكنية في كمبوند القطامية باطلالات منها علي البحيرات والمناظر الطبيعية والمساحات الخضراء وملاعب الجولف، وتنفرد الفيلات علي تصميمات رائعة والوان ساحرة تزيد المكان بهجة وتضمن الراحة النفسية، ويفصل بين تلك الوحدات مساحات واسعة لوجود الخصوصية الكاملة.

حسابنا علي تويتر 

معلومات عن كمبوند قطامية هايتس التجمع الخامس

يعد مشروع القطامية هايتس من أهم المشاريع السكنية الضخمة التي تقع في حي المدلل في التجمع الخامس بمدينة القاهرة الجديدة ويعتبر هذا الموقع افضل مكان يتميز بالهدوء والرقى والتصميمات العالمية الحديثة، كما يتميز الكمبوند بوقوعه في موقع استراتيجي متميز لقرب جميع الخدمات والمرافق له لكي يوفر جميع احتياجات العميل وينعم بحياة مرفهة وعصرية.

يتميز موقع كمبوند القطامية هايتس بالقرب من محور سعد زغلول وطريق الدائري مما يساعد في الوصول إلي كمبوند القطامية هايتس بسهولة لتوافر المواصلات إليها، كما يبعد الكمبوند عن مطار القاهرة الدولي بعدد دقائق بالسيارة وبالقرب من كمبوند ستون.

قامت الشركة المنشئة بتقسيم الكمبوند إلي وحدات سكنية ما بين فيلات تاون هاوس وفيلات توين هاوس وشقق بمساحات مختلفة لكي يسهل على العميل في الحصول على ما يناسب امكانياته، وبرغم تعدد تلك الوحدات ولكن الإقبال يزيد على الفيلات بشكل كبير لانها تتميز بالفخامة والرقي ويحيط بها سور من جميع الانحاء ووجود رجال أمن خاصة.

شاهد قناتنا علي اليوتيوب من هنا

اسعار الوحدات السكنية في كمبوند قطاميه هايتس

تعد مساحة الفيلات داخل الكمبوند متنوعة لكي تناسب جميع الاحتياجات حيث تتراوح المساحة ما بين 450 متر إلي 4 ألف متر مما ساهم في الطلب عليها من العائلات الصغيرة والكبيرة ولكل من يرغب في الحصول على وحدات بمساحات واسعة، تحتوي الفيلات علي العديد من غرف النوم والحمامات ويختلف العدد حسب المساحة وعدد الطبقات، كما تتميز الوحدات السكنية بالراحة والرفاهية وخدمات امن وحراسة والعديد من الخدمات.

تواصل معنا عبر فيس بوك من هنا 

أسعار الوحدات السكنية في قطاميه هايتس اغلي من الكمبوندات الأخرى ويتراوح سعرها من بين 15 مليون جنيه إلي 65 مليون جنيه ويوجد انظمة سداد وتسهيلات تتيح الفرصة لتقسيط المبلغ المتاح على عدة سنوات، ويرتفع سعر الوحدة حسب المساحة والموقع الذي توجد به الوحدة، وبرغم ذلك الإقبال من صفوة المجتمع يزداد بسبب مميزات الكمبوند بوجود الراحة والرفاهية وتوفير المساحات الواسعة الخضراء والبحيرات.

وفي نهاية المقال، نتمنى ان نكون قد قدمنا لكم جميع المعلومات التى تخص كمبوند قطاميه هايتس، ونرجو أن يكون المقال افادكم و حاذ على اعجابكم وتم الاستفادة من تلك المعلومات الخاصة بالكمبوند.

close

اشترك فى وان داى بروبرتى

اشترك للحصول على أحدث عروضنا مباشرة في صندوق الوارد الخاص بك. لن

دليل كمبوندات مصر

بارك يارد

بارك يارد | park yard

في هذا المقال سوف نخوض في الحديث عن مشروع بارك يارد في ٦ أكتوبر، المول الذي يترقب إنشاءه عدد كبير من الأشخاص في جمهورية مصر

Read More »
PARK YARD MALL in 6of Oct

أسعار ومساحات PARK YARD MALL in 6of Oct

يعتبر PARK YARD MALL in 6of Oct هو واحدًا من المشاريع الهامة التي تقدمها شركة كابيتال هيلز للتطوير العقاري بالتعاون مع الهيئة الهندسية للقوات المسلحة

Read More »

Compare listings

قارن
arArabic
اعلن عن عقارك