Call Us +201100901576

عقارات للبيع في العاصمه الاداريه

هل تبحث عنن عقارات للبيع في العاصمه الاداريه، العاصمة الإدارية هي أحد المشاريع الواعدة التي أطلقتها الحكومة المصرية مؤخرًا لتحقيق العديد من الأهداف، وهي بناء عاصمة جديدة للبلاد شرق العاصمة الحالية القاهرة وتوفير السكن للأشخاص من جميع الطبقات بأسعار مناسبة لسد الفجوة. بين العرض والطلب، حيث يهدف إلى الحد من البطالة وتوفير العديد من فرص العمل للشباب. المشروع له العديد من عوامل النجاح حيث يقع موقعه الاستراتيجي على حدود مدينة بدر بالقرب من العديد من المدن الهامة مثل القاهرة الجديدة ومدينة بدر ومدينة المستقبل الموقع الجغرافي متميز حيث يبعد عن السويس والعين السخنة بحوالي 60 كيلو متر..

مساحة المشروع كبيرة، تعادل مدينة سنغافورة، لأنها تغطي مساحة قدرها 168 ألف فدان، أي ما يقرب من أربعة أضعاف مساحة واشنطن. كل هذا أدى إلى زيادة الطلب على العقارات في العاصمة الإدارية الجديدة. يمثل مشروع العاصمة الإدارية حلم مصر المستقبلي، لأن شركة المقاولات المصرية تتعاون مع الحكومة لتحويل الصحراء إلى جنة على الأرض، لأنها تضم ​​منطقة تجمع محمد بن زايد ومدينة ولقاء في الشمال. المراكز والمدن الطبية والمدن الذكية والمدن الرياضية والأحياء الحكومية والمناطق السكنية. كما يضم مركزًا إداريًا يضم البرلمان والقصر الرئاسي والمطار الدولي والمنطقة الدبلوماسية. لذلك، لمن يرغب بالحجز في العاصمة الإدارية الجديدة، يعتبر المشروع من الوجهات المعيشية والاستثمارية الفريدة.

أسعار عقارات للبيع في العاصمه الاداريه

أولاً: الأراضي

كعاصمة لمصر ومستقبل المستقبل، هذا يجعلها وجهة رئيسية لجميع أنواع السكان ورجال الأعمال والمستثمرين. لأن موقعها الاستراتيجي وخدماتها الفريدة يمكن أن تلبي احتياجات مختلف الأفراد. تعتبر الأراضي المباعة في عاصمة الحكومة الجديدة من أكثر العقارات شعبية للمستثمرين لأن الحكومة تهدف إلى تطوير مجالات الاستثمار وتعزيز مشاريع الشراكة بين الحكومة والقطاع الخاص. بما أن العاصمة الإدارية تحتوي على جميع مقومات النجاح. يتجه العديد من المستثمرين إلى توسيع نطاق بناء العقارات بأنواعها (التجارية والسكنية) لتلبية احتياجات الأفراد المختلفين من الطبقة الوسطى إلى الطبقة المتوسطة العليا والطبقة الوسطى. الطبقة الأرستقراطية.

على سبيل المثال، قامت شركة المقاولون العرب ببناء 77 عمارة سكنية في المناطق السكنية بالتجمعين السادس والثامن من المشروع. تقوم شركة طلعت مصطفى ببناء وتطوير 69 منزلا. وتقوم شركة وادي النيل للمقاولات (شركة وادي النيل للمقاولات) بتنفيذ 121 منزلا و246 مبنى لإدارة العمل العسكري للقوات المسلحة. كل هذا أدى إلى زيادة الطلب على مبيعات الأراضي في العاصمة الجديدة. أفادت مصادر بوزارة الإسكان والمرافق ومجتمع المدينة الجديدة أن سعر المتر المربع من الأراضي المباعة لأغراض الاستثمار يتراوح بين 1000 و3000 جنيه للمتر المربع. من ناحية أخرى. يفضل العديد من الأفراد والعائلات بيع الأراضي في العاصمة الجديدة للبناء لضمان مستقبل أبنائهم. خاصة بعد الارتفاع الأخير في أسعار الشقق في مصر.

ثانياً: الوحدات السكنية بالعاصمة الإدارية

الشقق والفيلات وعقارات للبيع في العاصمه الاداريه

نظرًا لأنه سيكون مقرًا للوزراء والسفراء وقادة الدولة والمستثمرين، فإن الطلب على مبيعات الفلل في العاصمة الإدارية الجديدة يعد ضخمًا مقارنة بالفيلات في الوحدات السكنية الأخرى تتميز هذه الفلل بتصميم هندسي ممتاز ومساحات واسعة وأسعار عالية يعد كمبوند ميدتاون الوجهة المفضلة لكثير من الأفراد والباحثين عن عقارات في العاصمة الإدارية لأنه أول مشروع فيلا في العاصمة ومصمم وفقًا لأعلى المعايير الهندسية العالمية. يحيط بالمشروع العديد من المعالم مثل البازار ومطار القاهرة الدولي وسنترال بارك وفندق الماسة وجرين ريفر. كما يضم أول مركز تسوق وهو فريد من نوعه بالإضافة إلى المطاعم والمقاهي، كما يضم محلات تجارية ذات ماركات عالمية. لذلك، بشكل عام، يفضل الكثير من الناس البحث عن عقارات للبيع في ميدتاون العاصمة الجديدة.

من ناحية أخرى، زاد طلب الأفراد والمستثمرين على الشقق في العاصمة لأن امتلاك وحدة أصبح حلم الأفراد من جميع الفئات. أدناه، سنراجع وظائف وأسعار شقق العاصمة الإدارية كدليل شامل لجميع المشترين والمستثمرين.

يعتقد الكثير من الناس أن العاصمة الإدارية لن تكون إلا سكنًا للأثرياء ورجال الأعمال، ولكن في الواقع، تشمل المناطق السكنية بالعاصمة جميع مستويات الإسكان (متوسط ​​فوق المتوسط ​​الفخم) التي تلبي احتياجات مختلف الأفراد. تشتهر الشقق في العاصمة الإدارية الجديدة بتنوعها المكاني، حيث تتراوح مساحاتها من 100 إلى 180 مترًا مربعًا، وتضم معظمها ثلاث غرف وحمامين ومطبخ وغرفة استقبال. ومن خصائصه أيضًا أنه يمكن أن يرضي جميع الأذواق بتصاميم متنوعة. بالمقارنة مع الوحدات السكنية الأخرى، فإن سعر شقق العاصمة الإدارية الجديدة معقول، بمتوسط ​​سعر 1،000،000 جنيه. لذلك، يعتبر عامل جذب للعديد من الأفراد.

مبيعات وان داي بروبرتي: 01100901576

بدون مقدم العاصمه الاداريه

عقارات للبيع والايجار في شركة وان داي بروبرتي أكبر شركة تسويق عقاري في مصر

عقارات للبيع العاصمه الاداريه

اضغط هنا لإضافة عقارك و كذلك الإعلان عنه مع أكبر شركة تسويق عقاري One Day Property 

 

 

close

اشترك فى وان داى بروبرتى

اشترك للحصول على أحدث عروضنا مباشرة في صندوق الوارد الخاص بك. لن

دليل كمبوندات مصر

Compare listings

قارن
arArabic
اعلن عن عقارك