رئيس الوزراء يتابع مقترح الاشتراطات البنائية العامة التي ستطبق بالمحافظات

رئيس الوزراء يتابع مقترح الاشتراطات البنائية العامة التي ستطبق بالمحافظات قام رئيس الوزراء بعمل إجتماع لهذا اليوم حتى يتمكن من عرض كل المقترحات والتفاصيل الخاصة بكل مهام العملية والشروط البنائية التي سوف يتم تنفيذها في كل المحافظات، حيث تم ذلك مع حضور وزير التنمية المحلية اللواء “محمود شعراوي” ، ووزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية الدكتور “عاصم الجزار”، ومحافظي كلاً من هذه المحافظات (الإسكندرية، والقاهرة، والجيزة).

احجز تجاري واداري في افخم المشروعات والمولات بالعاصمة الإدارية الجديدة عبر شركة وان داي بروبرتي للتسويق العقاري 

01110182992

01100901576

شاهد الاف العقارات :

 وأيضاً مع حضور مساعد رئيس هيئة القوات المسلحة، ورئيس هيئة التخطيط العمراني.

 فتم عقد هذا الإجتماع حتى يتمكن اللواء “محمود شعراوي” من تقديم كل الشروط البنائية التي سوف تؤخذ في الحسبان ويتم تنفيذها خلال الفترة الزمنية  المقبلة، وذلك بعرض كل الإجراءات والقواعد  الخاصة بعمليات البناء التي سوف يتم استخدامها أو إتباعها في خلال الفترة القادمة.

شاهد قناتنا علي اليوتيوب من هنا

كما سوف يتم الإجابة على هذا التساؤل ما هي القواعد التي يجب على الأشخاص أن يقوموا باتباعها  ومعرفتها، بحيث تكون من القواعد الرئيسية المطبقة بشكل موازي داخل المحافظات الكبرى مع دراسة الوضع الخاص بالمناطق العمرانية من خلال طلب تقرير من كليات الهندسة حول المعايير والاشتراطات التى قامت الحكومة بوضعها.

شاهد حسابنا علي الفيس بوك من هنا

وذلك من أجل معرفة كل ما يخص رخص عمليات البناء والمباني والمنشآت وقد تم في نهاية الاجتماع التنويه على أنه سوف يكون هناك بعض الشروط الخاصة بإنشاء المجتمعات، وأنه سوف يتم عقد إجتماع أخر من أجل التخطيط بين الحكومة ومعرفة كل ما يخص المنشآت والمناطق العمرانية حتى يتم البدء فيها مباشرة.

اضغط هنا للوصول إلى صفحتنا علي تويتر

وذلك بعد توقف الكثير من عمليات الإنشاء والبناء في الفترة السابقة بسبب عدم قدرة الأشخاص على استخراج رخص لهذه المباني والمنشآت، وذلك لكي يتم العمل على إنشاء عدد من الوحدات السكنية وإعطاء بعض التصريحات للأشخاص التي تمتلك كل الشروط التي تساعدها في بناء أدوار أخرى  في منازلهم.

close

اشترك فى وان داى بروبرتى

اشترك للحصول على أحدث عروضنا مباشرة في صندوق الوارد الخاص بك. لن

اشترك في النقاش

Compare listings

قارن
اعلن عن عقارك