اويا مول جديد بالعاصمة الادارية : احجز وحدتك الأن

اويا

اويا العاصمة الإدارية الجديدة مشروع ضخم مصمم ليحاكي قرية أويا اليونانية بجزيرة سانتوريني المعروفة بسحرها وجمالها، كل من يرغب بحياة هادئة بعيدة عن الزحام والضوضاء فاختيار كمبوند أويا هو الأمثل له، كمبوند يقدم كل ما تحلم به من راحة وهدوء واسترخاء، حيث يقع مشروع اويا في قلب العاصمة الإدارية وأكثر مكان مناسب للسكن والتنزه وجميع الخدمات تحيط بك.

اويا Oia New Capital هو أكبر مشروع استثماري بالعاصمة الإدارية، وقد تم ضخ 2 مليار جنية مصري لإقامة المشروع، وتم تنفيذه على 30 فدان و40 مبنى على كامل المساحة، وتم تخصيص 20% من مساحة المشروع للمباني و80% للمساحات الخضراء والتنزه لإضافة جو من البهجة والراحة النفسية لسكان الكمبوند، مسكن الأحلام في انتظارك الآن.

اويا العاصمة الإدارية OIA New Capital يعد من المشروعات الضخمة الجاذبة للشركات الكبيرة والكيانات الاستثمارية الهادفة لتحقيق أرباح مثالية وتقديم خدمات في السوق المصري وأنسب مشروع للباحثين عن سكن مميز وبه كافة الخدمات التي يحلمون بها، وهذا كان الحافز الأساسي لشركة إيدج القابضة التي اطلقت مشروع كمبوند اويا وعملت على توفير الكثير من الفرص الاستثمارية والوحدات السكنية المجهزة على أعلى مستوى.

 شاهد ألاف العقارات الأن علي موقع وان داي بروبرتي 

للاستعلام والحجز

01110182992

01100901576

موقع أويا العاصمة الجديدة

يحتل مشروع أويا مركز متميز بالعاصمة الجديدة، حيث يقع على بعد دقيقتين عن المنطقة السكنية R7 وقريب من محمد بن زايد، وقريب جدًا من ديزني لاند وميجا مول وأرض المعارض والطريق الدائري، واختيار موقع متميز كهذا ليس بجديد على شركة إيدج القابضة، وهذا الموقع ما جعل مشروع أويا متميزًا واحتل مكانة عظيمة في سوق العقارات والكثير من الوحدات تم حجزها بالفعل، لذلك ننصح أن تبادر بحجز وحدتك في أسرع وقت والانتقال للعيش في العاصمة الإدارية الجديدة.

نبذة عن المطور العقاري لمشروع أويا

أويا العاصمة الإدارية يعد من أحدث مشروعات شركة إيدج القابضة وهي من أكبر شركات التطوير العقاري بالشرق الأوسط، وهناك تعاون مشترك بين شركتين من شركات التطوير العقاري الأولى مجموعة المشارق السعودية وهي شركة متعددة الجنسيات وفروعها في مختلف دول العالم وأنشئت الشركة منذ 30 عام تقريبًا، والشركة الثانية هي شركة البروج مصر التي أنشأت مجموعة كبيرة من المجمعات السكنية بمصر، ومن أحدث مشاريع شركة إيدج القابضة مول سكستي بارك بالعاصمة الإدارية، ولهذا اطمئن وأنت تحجز وحدتك فعمالقة التطوير العقاري في خدمتك.

وقد صممت شركة إيدج برجين كل منهم مكون من 30 طابق، وتتضمن الأبراج وحدات إدارية ووحدات سكنية ووحدات طبية ووحدات فندقية ووحدات تجارية، وبهذا تعد شركة إيدج من الشركات التي تتصدر قائمة أكثر الشركات المساهمة بمشاريع ضخمة بالعاصمة الإدارية الجديدة ودفع عجلة الاقتصاد المصري.

مميزات وخدمات مول أويا العاصمة الإدارية الجديدة

العديد من المميزات سوف تحصل عليها من مشروع أويا، شركة أيدج معروفة باختيار أفضل المواقع لمشروعاتها وتوفير سبل الراحة والأمان لعملائها، وتوفير جميع الخدمات الهامة والترفيهية بالمشروعات:

  • يضم المشروع وحدات سكنية بمساحات مختلفة تبدأ من 123 متر إلى 230 متر.
  • توافر خدمات متنوعة بالمشروع من مول تجاري وجيم وسبا وحمامات سباحة.
  • يوجد بالمشروع منطقة مخصصة للأطفال للعب بأمان تام.
  • بحيرات صناعية رائعة الجمال ومصممة بشكل يحاكي البحيرات الطبيعية.
  • جراج تحت الأرض بمساحة كبيرة جدًا ليستوعب عدد كبير من السيارات.
  • إنشاء المشروع وفق تصميمات عصرية وديكورات حديثة لتتماشى مع الفكر الجديد في عالم العقارات.
  • مراكز ترفيهية متميزة تناسب الكبار والأطفال لقضاء العطلات.
  • مطاعم وكافيهات تقدم ألذ الأطعمة والمشروبات.
  • توافر المولات التجارية الضخمة والتي بها وحدات تجارية تحمل علامات تجارية عالمية.
  • تميز المشروع بالنظام الأمني الشديد وحراسة أمنية طوال الوقت وكاميرات مراقبة حديثة على المشروع بالكامل.
  • خدمات الصيانة المتميزة، والنظافة الدورية للكمبوند على مدار الساعة.
  • نادي صحي وجيم وسبا.
  • ملاعب رياضية على مساحات كبيرة وبها ملاعب للعديد من الرياضات.
  • مساحات مخصصة للجري وأخرى للتنزه بالعجل.
  • سوق متكامل لشراء احتياجاتك.
  • الكمبوند قريب من المراكز الطبية العالمية.

مزايا العيش في اويا العاصمة الجديدة

أن تمتلك وحدة سكنية أو استثمارية بمشروع أويا هو التميز بذاته، حيث الوحدات السكنية رائعة التصميم والأماكن الترفيهية التي تحلم بها: وهذه بعض مميزات الحياة بأويا:

  • الموقع الاستراتيجي للوحدة التي تمتلكها، فالمشروع قريب من الوزارات والهيئات الحكومية وقريبة من القصر الرئاسي.
  • الفيو الخاص بالوحدات السكنية، بالكمبوند عبارة عن جزيرة محاطة بأربع شوارع رئيسية وتطل الوحدات السكنية على مناظر طبيعية.
  • الاطمئنان الذي سوف تحصل عليه، فالكمبوند مراقب بالكامل بأحدث كاميرات المراقبة.
  • جميع الخدمات قريبة منك وأماكن الترفيه متوفرة بالكمبوند.

وصف كمبوند اويا العاصمة الادارية

يتكون الكمبوند من 40 عمارة وكل دور به 4 شقق والعدد الإجمالي للوحدات 1245 وحدة، وكل عمارة بها 2 أسانسير لضمان عدم التزاحم على الاسانسير، وتم ترك مسافة حوالي 27 متر بين العمارات وسور الكمبوند وتم استغلالها لتصميم أفضل الحدائق والبحيرات الصناعية وبذلك سوف يكون الفيو الخاص بوحدتك مميز جدًا للاستمتاع والراحة النفسية.

أويا العاصمة الإدارية تتوسط منطقة الداون تاون ويحيط المشروع أربع محاور رئيسية وهما: فندق الماسة ومحور محمد بن زايد والحديقة المركزية كابيتال بارك والنهر الأخضر، ولذلك يمكننا القول أن شركة إيدج القابضة قامت باختيار أفضل مكان بالعاصمة وأقامت عليه مشروعها الناجح أويا العاصمة الإدارية الجديدة، بادر بالتعرف على وحدتك واحجزها الآن.

واجهة العمارات مصممة على أحدث طراز، فالتصميمات متناسقة مع بعضها لتعطي شعور بالراحة، والمسطحات المائية والمسطحات الخضراء متماشية مع شكل المباني، وسكان الكمبوند محاطين بكافة الخدمات التي يحتاجون إليها كل مكان بالعاصمة الإدارية على بعد دقائق من الكمبوند.

مساحة الوحدات السكنية بمشروع اويا الإدارية

الكمبوند به العديد من الوحدات السكنية مختلفة المساحات لتتناسب مع احتياجات الأسرة وعددهم، حيث تبدأ مساحة الشقق من 122 متر مربع إلى 268 متر مربع، وتم تقسيم الوحدات السكنية كالآتي: غرفتين وريسبشن أو ثلاث غرف وريسبشن وجميع الغرف تطل على حدائق وبحيرات صناعية وكذلك الريسبشن.

التعدد في المساحات والأسعار يجذب العديد من العملاء والمستثمرين فكل عميل يتواصل معنا سوف يجد طلبة وبالأسعار التي يبحث عنها، هدفنا الأساسي توفير حياة هادئة ومريحة للعملاء.

أسعار الوحدات وأنظمة الدفع بأويا العاصمة الجديدة

أسعار الوحدات داخل الكمبوند أكثر ما يميز المشروع، كما عمل المطور على التيسير أكثر على العملاء والمستثمرين وحدد أكثر من نظام دفع وتقسيط، لذلك يتم حجز الوحدات بشكل سريع فبادر بالحجز مباشرة، حيث يبدأ سعر المتر بأويا من 8800 جنية ويصل إلى 9250 جنية مصري، وقد تم تحديد الأسعار حسب المساحة وحسب موقع الوحدة، وتم تحديد الأنظمة التالية للدفع والتقسيط:

  • 0% مقدم ويمكن التقسيط حتى 10 سنوات.
  • 0% مقدم والتقسيط على 6 سنوات.
  • 10% مقدم والتقسيط على 7 سنوات.
  • 15 % مقدم والتقسيط على 8 سنوات.
  • 25 % مقدم والتقسيط على 10 سنوات.

وقد قررت شركة إيدج القابضة تسليم الوحدات مع بداية عام 2022، والوحدات سوف تسلم نصف تشطيب لإتاحة الفرصة لكل عميل تشطيب وحدته بالشكل الذي يفضله وإضافة الديكورات التي تناسب ذوقه وهذه من أهم مميزات المشروع.

close

اشترك فى وان داى بروبرتى

اشترك للحصول على أحدث عروضنا مباشرة في صندوق الوارد الخاص بك. لن

اشترك في النقاش

Compare listings

قارن
اعلن عن عقارك