Call Us +201100901576

اهم المعلومات عن ماونتن فيو اي سيتي

ماونتن فيو اي سيتي

ماونتن فيو اي سيتي أفضل كمبوند سكني يتمتع بفخامة التصميم والرقي ويتميز بالهدوء لخلق جو مريح لجميع السكان، حيث يعتبر مشروع رائع على أرض القاهرة الجديدة وبالتحديد منطقة التجمع الخامس، لذا يتميز المشروع بالموقع المتميز.

احجز تجاري واداري في افخم المشروعات والمولات بالعاصمة الإدارية الجديدة عبر شركة وان داي بروبرتي للتسويق العقاري 

01110182992

01100901576

شاهد الاف العقارات :

حيث يمكنك عزيزي العميل الاستثمار في أرقى التجمعات السكنية في قلب التجمع الخامس بأقل التكاليف والأسعار المناسبة، أيضاً تقدم لكم الشركة القائمة على أعمال مشروع ماونتن فيو اي سيتي أفضل أنظمة سداد، وللتعرف على كافة التفاصيل التي تتعلق بالمشروع عليكم بالتواصل معنا.

موقع ماونتن فيو اي سيتي

  • يتميز مشروع Mountain View iCity بموقعه المتميز الذي يقترب من جميع الخدمات الرئيسية والترفيهية، حيث أن الشركة كانت موفقة في اختيار منطقة التجمع الخامس بالقاهرة الكبرى، لأن هذه المنطقة من أكثر المناطق الحيوية والراقية.
  • كما يتميز موقع المشروع بوقوعه في واجهة مشروع مدينتي الذي يعتبر من أكبر وأفخم المشاريع السكنية في التجمع الخامس.
  • يفصل بين مشروع اي سيتي ماونتن فيو ومدينة الرحاب مسافة تقدر بسبع دقائق فقط.
  • ويتواجد المشروع بالقرب من الجامعة الأمريكية التي تقع بالتجمع الخامس، حيث يفصل بينهم مسافة ربع ساعة.
  • يتصل المشروع بجميع الطرق الرئيسية مثل طريق السويس والطريق الدائري والطرق التي تربط بين التجمع الخامس وبين مدن القاهرة الكبرى.

تواصل معنا عبر فيس بوك من هنا 

مساحة وحدات مشروع ماونتن فيو اي سيتي

يحتوي كمبوند Mountain View iCity  على مجموعة متميزة من الوحدات المتنوعة، حيث يوجد شقق بمساحات مختلفة كما يوجد فيلات مصممة بتصاميم عصرية وحديثة، وتتميز هذه الوحدات بالمساحات المتنوعة، والتي تتمثل في الآتي:

  • تتراوح مساحة الشقق السكنية داخل الكمبوند بداية من 115 متر مربع حتى مساحة 240 متر مربع.
  • بينما تبدأ مساحة الفيلات من 220 متر مربع حتى تصل إلى مساحة 565 متر مربع.

حيث يمكنكم حجز وحدة سكنية داخل كمبوند ماونتن فيو اي سيتي، وسوف تستمتع عزيزي العميل بحياة الكمبوند الهادئة والفاخرة والأمنة على كل جميع أفراد الأسرة، كما تقدم الشركة مجموعة من التسهيلات على جميع الوحدات، وبالتالي يكون من السهل على العملاء امتلاك وحدة سكنية داخل المشروع، ويمكنكم الاستعلام عن أسعار الوحدات وأنظمة الدفع من خلال التواصل مع الأرقام التابعة لنا.

شاهد قناتنا علي اليوتيوب من هنا

مميزات مشروع ماونتن فيو اي سيتي

يسعى كل فرد في الحصول على حياة هادئة في إحدى مدن القاهرة الكبرى، ومعنا يمكنك تحقيق حلمك، حيث نقدم لكم مشروع ماونتن في اي سيتي في التجمع الخامس، والذي يتمتع بعدد كبير من المزايا التي يبحث عنها كل شخص في مكان سكنه، وإليكم بعض من المزايا التي يتميز بها المشروع:

حسابنا علي تويتر 

  • يوفر المشروع لسكان الكمبوند الأمن والاستقرار، من خلال تقسيم الوحدات بشكل يجعل كل ساكن لديه خصوصية في منزله.
  • يقدم المشروع نظام أمن مستمر على مدار الأربع وعشرون ساعة، حيث تنتشر أحدث أجهزة كاميرات المراقبة في كل مكان داخل الكمبوند، حتى تراقب جميع الأحداث على مدار اليوم.
  • يستطيع السكان الانتقال إلى أي مكان داخل القاهرة ومدينة نصر بسهولة وعبر شبكة طرق ممهدة.
  • تم تخصيص رقعة كبيرة داخل المشروع للمساحات الخضراء، والتي تنتشر في كل ركن في الكمبوند، حتى تستفيد جميع الوحدات من الخضرة والطبيعة الساحرة.
  • يوجد داخل الكمبوند حمامات سباحة وحدائق أمنة تماماً على الأطفال، حتى يستمتعون ويمرحون دون قلق عليهم، أيضاً يوجد جراجات خاصة لركن السيارات والتي تكون أمنة تماماً.
  • بالرغم من توافر جميع الخدمات الترفيهية داخل المشروع إلا أنه يعد من أكثر الكمبوندات التي تتمتع بهدوء تام طوال اليوم.
close

اشترك فى وان داى بروبرتى

اشترك للحصول على أحدث عروضنا مباشرة في صندوق الوارد الخاص بك. لن

دليل كمبوندات مصر

بارك يارد

بارك يارد | park yard

في هذا المقال سوف نخوض في الحديث عن مشروع بارك يارد في ٦ أكتوبر، المول الذي يترقب إنشاءه عدد كبير من الأشخاص في جمهورية مصر

Read More »
PARK YARD MALL in 6of Oct

أسعار ومساحات PARK YARD MALL in 6of Oct

يعتبر PARK YARD MALL in 6of Oct هو واحدًا من المشاريع الهامة التي تقدمها شركة كابيتال هيلز للتطوير العقاري بالتعاون مع الهيئة الهندسية للقوات المسلحة

Read More »

Compare listings

قارن
arArabic
اعلن عن عقارك