الحي السابع وان داي بروبرتي

الحي السابع

الحي السابع ، يقدم لكم موقع وان داي بروبرتي كل التفاصيل حول الحي السابع السكني بالعاصمة الإدارية الجديدة، حيث يعد الحي السكني R7 من الأحياء الراقية التي تتضمن على عدد كبير من المجمعات السكنية والأنشطة التجارية والإدارية وعدة خدمات متنوعة، حيث تم تنفيذه على مساحة 1500 فدان تم تقسيمها إلي 33 قطعة أرض لإنشاء مجمعات سكنية فخمة وتوفير جميع الأنشطة والخدمات المتنوعة التي يحتاجها السكان.

احجز تجاري واداري وسكني في افخم المشروعات والمولات والكمبوندات في مدينة الجلالة وذلك عبر شركة وان داي بروبرتي للتسويق العقاري

01110182992

01100901576

شاهد الاف العقارات:

مدينة الجلالة

 

الحي السكني السابع

يعد الحي السكني السابع هو أحد أحياء العاصمة الإدارية الثمانية التي تم تنفيذها بالمرحلة الأولي من مشروع العاصمة الإدارية الجديدة المقرر تنفيذه على مساحة 170 آلاف فدان أي ما يعادل مساحة دولة سنغافورة، وقد تم تنفيذ المرحلة الأولي على مساحة 10 آلاف فدان بهدف جذب 7 مليون نسمة من خلال إنشاء 8 أحياء يضم كل حي 25 ألف وحدة سكنية وعدة أحياء متنوعة مثل “الحي الدبلوماسي، والحي الحكومي، وحي الأعمال، وحي المال”، بالإضافة إلي عدة مدن متنوعة بين “الطبية والرياضية والترفيهية، مدينة ذكية، مدينة المعارض، حديقة مركزية بمساحة 8كم2”.

شاهد حسابنا عبر الفيس بوك من هنا

وتتميز العاصمة الإدارية بموقعها الجغرافي المتميز على حدود مدينة بدر حيث يحدها الطريق الدائري الإقليمي ومدينة القاهرة الجديدة ومدينتى شرقاً، فهي تقع بين طريق القاهرة والسويس شمالاً وطريق القاهرة والعين السخنة جنوباً، على بعد 60 كم من قلب القاهرة والعين السخنة.

اهم مميزات الحي السكني R7

يعتبر الحي السكني السابع R7 أكثر الأحياء تميزاً داخل العاصمة الإدارية الجديدة نظراً لإحاطته بأهم الأحياء والمحاور والطرق الرئيسية بالعاصمة، فهو يقع بصورة ملاصقة لحي المستثمرين، ويجاوره من جهة اليمين الحي الحكومي ومجمع الوزارات وحي الدبلوماسيين، بينما تجاوره أرض المعارض من جهة اليسار، ومدينة ديزني لاند من الخلف.

شاهد قناتنا علي اليوتيوب من هنا

ويبتعد الحي عدة دقائق عن النهر الأخضر الذي يعد أكبر حديثة مركزية بالعالم، والطريق الدائري الذي يعد أهم الطرق الرئيسية بالعاصمة، بينما يوجد بالقرب من مطار العاصمة ومحور محمد بن زايد الجنوبي الممتد بطول العاصمة الإدارية للقاهرة الجديدة والمستقبل سيتي.

وليس هذا فقط بل يتميز بقربه من مركز المؤتمرات ومحطة القطار والمدينة الطبية ومسجد الفتاح العليم وكاتدرائية ميلاد المسيح ومدينة الفن والثقافة ودار الأوبرا، ويضم مجموعة كبيرة من أكبر الكمبوندات السكنية مثل

  • كمبوند بوكا.
  • كمبوند البوسكو.
  • كمبوند ميدتاون صولو.

شروط الاستثمار داخل الحي R7 بالعاصمة الجديدة

وقد خصص الحي السكني السابع بالكامل للاستثمار لما يمتلكه من مميزات ومزايا تجعله فرصة استثمارية مربحة، لذلك حددت شركة العاصمة الإدارية للتنمية العمرانية والمسئولة عن التخصيص داخل الحي عدة شروط للاستثمار على جميع العملاء الالتزام بها وهي

تواصل معنا عبر تويتر من هنا

  • أن يتم سداد 20% من قيمة الأرض وسداد باقي المبلغ المستحق على 4 سنوات.
  • أن لا تزيد نسبة الدور الأرضي للمباني عن 22.5% من المساحة الكلية مع إمكانية إقامة بدروم.
  • نسبة الإنشاءات البنائية بمنطقة الخدمات تتراوح بين 8 و12% من إجمالي المساحة الكلية.
  • أن تتضمن العمارات 8 أدوار فقط، أما الفيلات فتتكون من دور أرضي وآخر علوي فقط.
  • أن تتضمن جميع المشاريع السكنية مسارات آمنة للمشي وركوب السيارات.

أهم الكمبوندات التي تقع داخل الحي السابع

نظراً لما يمتاز به الحي السكني السابع من موقع جغرافي متميز قريب من جميع المحاور والطرق الأساسية والأحياء والخدمات المتنوعة توافرت داخله جميع المعايير المرتبطة بالتخطيط العام للمدينة لإنشاء كمبوندات سكنية متميزة، ومن أهم الكمبوندات السكنية والاستثمارية التي تم إنشاؤها داخل الحي السابع

  • كمبوند ميدتاون كوندو: ويعد من أهم الكمبوندات بالحي السابع بالعاصمة الإدارية الجديدة، حيث يقع أمام كمبوند البوسكو ويوفر وحدات سكنية مختلفة المساحات والأسعار، وتشغل الخدمات داخله حوالي 75.5% من إجمالي مساحة المشروع، وتبدأ أسعار الوحدات داخله من مليون و600 ألف جنية، ويتوفر نظام سداد بدفع مقدم 10% والباقي على 7 سنوات.
  • كمبوند ميدتاون سكاي: يقع أمام مدينة المعارض بجوار كمبوند سيرانو العاصمة، ويتضمن على شقق بمساحات تبدأ من 90م2، وفيلات بمساحات تبدأ من 350م2، ووحدات تجارية وإدارية وعيادات طبية بمساحة تبدأ من 110م2، أما الأسعار فتبدأ من 990 ألف جنية يتم سدادها بنظم دفع ميسرة.
  • كمبوند فينشي العاصمة: ويقع بالمنطقة الدبلوماسية قريب من حي السفارات وأرض المعارض، ويضم عدد كبير من الوحدات السكنية المتنوعة بين الشقق والفيلات بمساحات تبدأ من 150م2 وأسعار تبدأ من مليون و575 ألف جنية يتم سدادها بنظم دفع ميسرة على 7 سنوات.

الحي السابع
الحي السابع

  • كمبوند سواينو العاصمة: تم تصميمه على الطراز الأسباني، ويوفر شقق بمساحات متنوعة تبدأ من 115م2 وتصل إلى 327م2 بأسعار تبدأ من 920 ألف جنية يتم سدادها على أقساط.
  • كمبوند لا كابيتال العاصمة: يقع على بعد دقائق من أرض المعارض وحي الوزارات مساحة 13 فدان، لتوفير شقق بمساحات تبدأ من 80م2 وتصل إلي 220م2 بأسعار تبدأ من 950 ألف جنية وفترة سداد تصل إلي 15 عام.
  • كمبوند سيرانو العاصمة: تم تنفيذه على مساحة 15 فدان تم تخصيص 20% منها للإنشاءات البنائية، ويتضمن على شقق بمساحات تبدأ من 76م2 وأسعار تبدأ من 9 آلاف للمتر المربع يتم سدادها على 8 سنوات.
  • كمبوند اتيكا: يقع على المحور المركزى مباشرة بجوار كمبوند ميدتاون سكاي وأرض المعارض، ويقدم شقق بمساحات متنوعة تبدأ من 70م2 وتصل إلي 180م2 بأسعار تبدأ من 13 ألف و500 جنية يتم سدادها بنظم ميسرة على 7 سنوات.
  • كمبوند كتالان: يقع على الطريق الدائري الإقليمي بمساحة 49 فدان، ويقدم شقق بمساحات تبدأ من 115م2 بإطلالات مبهرة، وأسعار تبدأ من 8 آلاف و500 جنية للمتر مع توفير أنظمة سداد ميسرة للسداد.
  • كمبوند جولدن يارد: يقع على بعد دقائق من القصر الرئاسي والنهر الأخضر، ويقدم شقق بمساحات تبدأ من 95م2 وأسعار تبدأ من 10 آلاف جنية للمتر يتم سدادها بنظم سداد ميسرة على 6 سنوات.
  • كمبوند الموندو العاصمة: يقع بالقرب من النهر الأخضر ومطار العاصمة، ويقدم شقق بمساحات تبدأ من 80م2 بأسعار تبدأ من 10 آلاف و850 جنيه يتم سدادها بأقساط متساوية على 10 سنوات.
  • كمبوند زافاني العاصمة: يقع بجوار الحي الدبلوماسي ويقدم شقق بمساحات متنوعة تبدأ من 125م2 وأسعار تبدأ من 8 آلاف و250 جنية للمتر يتم سدادها بنظم تقسيط ميسرة على 7 سنوات.
  • كمبوند بارك لين العاصمة: مشروع سكني متكامل يقدم شقق بمساحات متنوعة تبدأ من 81م2 بأسعار تبدأ من 10 آلاف جنية للمتر يتم سدادها بأقساط متساوية على 8 سنوات.
  • كمبوند كاسيل لاند مارك: يقع بالقرب من حي السفارات والجامعة البريطانية، ويقدم شقق تشطيب سوبر لوكس بمساحات تبدأ من 120م2 وأسعار تبدأ من 13 ألف جنية للمتر يتم سدادها بأقساط متساوية على 8 سنوات.
  • كمبوند جرين أفينيو: يقع بالقرب من أرض المعارض والنهر الأخضر والجامعة البريطانية، ويقدم شقق نصف تشطيب بمساحات متنوعة تبدأ من 100م2 وأسعار تبدأ من 8 آلاف و500 جنية للمتر، سيتم سدادها بنظم سداد ميسرة على 9 سنوات.

وأخيراً نرجو أن نكون قد افدناكم بجميع المعلومات حول الحي السكني السابع وما يتضمنه على كمبوندات سكنية واستثمارية مميزة، ويحيطكم موقع وان داي بروبرتي بإمكانية قيامه بأعمال البيع والشراء لجميع العقارات التي تلبي احتياجاتكم و متطلباتكم السكنية والاستثمارية بأسعار مميزة تنافسية.

close

اشترك فى وان داى بروبرتى

اشترك للحصول على أحدث عروضنا مباشرة في صندوق الوارد الخاص بك. لن

اشترك في النقاش

Compare listings

قارن
اعلن عن عقارك