اتجاه المستثمرين للعاصمه الاداريه الجديده

اتجاه المستثمرين للعاصمه الاداريه الجديده

اتجاه المستثمرين للعاصمه الاداريه الجديده ساعد في بناء مجتمع سكني متكامل بكافة الخدمات وإنشاء مجتمعات سكنية على أحدث طراز عمراني لينافس الطراز الأوروبي، حيث تهدف جميع المؤسسات العامة والمؤسسات الخاصة إلى بناء مدينة المستقبل التي تكون قطعة من الجنة على أرض مصرية، لذا كان هناك اهتمام كبير بكافة المشاريع التي سوف يتم اقامتها على أرض العاصمة الإدارية الجديدة، وسوف نوضح لكم في هذا المقال أبرز أعمال المستثمرين التي تم تقديمها في العاصمة الادارية، والتي ساعدت في حدوث نقله كبيرة في الأنشطة والمجالات التي يتم تنفيذها في جميع أنحاء جمهورية مصر العربية.

احجز تجاري واداري في افخم المشروعات والمولات بالعاصمة الإدارية الجديدة عبر شركة وان داي بروبرتي للتسويق العقاري 

01110182992

01100901576

شاهد الاف العقارات :


افضل 10 كمبوندات بحدائق أكتوبر

 

قبول اتجاه المستثمرين للعاصمه الاداريه الجديدة في الطرح الثاني

بعد الانتهاء من الطرح الأول في تنفيذ مشروع العاصمة الإدارية الجديدة، تم الاتجاه إلى الطرح الثاني وقبول طلبات مجموعة من المستثمرين للاستثمار على أرض العاصمة الإدارية الجديدة، حيث يتولى المستثمرون أعمال تنفيذ مشاريع الخدمات السكنية كالمراكز التجارية والمرافق التعليمية والجامعات الدولية، فقد قدم عدد كبير من المستثمرين طلبات للاستثمار داخل العاصمة، لذا اشترط الجهاز دفع كل مستثمر مقدم سداد للتأكد من جديته، وتتمثل خريطة الاستثمار التي تم قبولها بشكل نهائي في الآتي:

شاهد قناتنا علي اليوتيوب من هنا

  • تم قبول 162 مستثمر في الطرح الثاني لأراضي العاصمة الإدارية لتنفيذ 4 جامعات في أحياء العاصمة، بالإضافة إلى بناء 52 كمبوند سكني متكامل الخدمات، وتشتمل المرافق التعليمية على 30 مدرسة.
  • تم تخصيص 10 قطعة أرض لبناء مشاريع تجارية، وتخصيص منطقة للبنوك حيث تشتمل الخطة غلى تنفيذ 23 بنكاً.
  • مع تخصيص قطع أراضي تناسب إقامة مشروعات إدارية ومشروعات تجارية ومشاريع مختلطة.
  • كما هناك اهتمام بالخدمات الترفيهية، لذا تم تخصيص مساحة للكافيهات والمطاعم والخدمات الأخرى، وأراضي لبناء محطات وقود في مناطق مختلفة.

تواصل معنا عبر فيس بوك من هنا 

نظرة عن اتجاه المستثمرين للعاصمه الاداريه الجديده 

نقدم لكم أفضل الفرص التي يمكن استغلالها والاستثمار فيها داخل العاصمة الإدارية الجديدة، والتي تتمثل في المشاريع الآتية:

AURORA MALL؛ تم تنفيذ مشروع طبي متكامل على ارض العاصمة الإدارية الجديدة، في المنطقة بين R2 ,R3 ، حيث يعتبر من أول المشاريع الطبية التي يمكن الاستثمار فيه، حيث يشتمل هذا المشروع على عدد من الوحدات لإنشاء العيادات المتنوعة والخدمات الطبية المتكاملة، كما يوجد منطقة تقدم خدمات جيم وسبا، والتي تكون مزودة بجراجات وأنظمة أمن وحراسة على أعلى مستوى.

كما يتميز المشروع باختلاف مساحة الوحدات، حتى يحصل كل مستثمر على الوحدة المناسبة له، والتي تبدأ من 45 متر مربع، ويمكن امتلاك وحدتك كاملة التشطيب بسعر يبدأ من 2,000,000 جنية مصري.

ZAHA PARK MALL؛ يقدم مشروع ZAHA PARK MALL أفضل الوحدات للاستثمار بأرخص الأسعار، حيث يمكنكم استغلال أي وحدة داخل المشروع في تقديم الخدمات والأنشطة المتنوعة، سواء تجارية أو إدارية أو طبية، وسوف تجد أفضل التصاميم داخل المشروع.

حيث تتراوح مساحة الوحدات لتناسب أذواق العملاء، والتي تبدأ من 31 متر مربع، وتبدأ أسعار الوحدات من 2,800,000 جنية مصري، وتكون الوحدات مشطبة تشطيب كامل وعلى أعلى مستوى.

حسابنا علي تويتر 

AUDAZ MALL

يمكنكم الاستثمار بربح مضمون في أرقى وأفخم المشاريع المتواجدة في الحي المالي على أرض العاصمة الإدارية الجديدة، حيث يقدم المشروع مجموعة من الوحدات المناسبة لأي نشاط أو تقديم خدمات، وتختلف مساحة الوحدات وتبدأ من 38 متر مربع.

كما يطرح المشروع الوحدات للاستثمار فيها وامتلاك الوحدة بأفضل سعر مقارنتاً بأسعار المشاريع الأخرى، فأسعار وحداتنا تبدأ من 3,300,000 جنية مصري.

حيث يمكنكم استغلال الوحدات في الأنشطة التجارية أو الإدارية أو الطبية.

close

اشترك فى وان داى بروبرتى

اشترك للحصول على أحدث عروضنا مباشرة في صندوق الوارد الخاص بك. لن

اشترك في النقاش

Compare listings

قارن
اعلن عن عقارك