اتجاه الدوله للعاصمه الاداريه

اتجاه الدوله للعاصمه الاداريه

اتجاه الدوله للعاصمه الاداريه الجديدة يهدف إلى بناء مجتمع إداري واقتصادي من خلال اتباع أحدث المعايير والبنية التحتية في تنفيذه، حيث قرر الرئيس عبد الفتاح السيسي خلال مؤتمر دعم وتنمية الاقتصاد الوطني الذي تم انعقاده في مدينة شرم الشيخ سنة 2015، على بناء مجتمع سكني وإداري واقتصادي ليكون عاصمة ادارية للدولة، ويتطلع المشروع الذي تهدف الدولة لتحقيقه إلى النهوض بالدولة من جميع النواحي السياسية والاقتصادية والإدارية، ليكون مواكب للعصر ونموذج لتقدم الدولة في كافة المجالات، كما يهدف المشروع نحو القضاء على البطالة، لذا تم تنفيذه بالكامل بأيدي مصرية.

احجز تجاري واداري في افخم المشروعات والمولات بالعاصمة الإدارية الجديدة عبر شركة وان داي بروبرتي للتسويق العقاري 

01110182992

01100901576

شاهد الاف العقارات :


افضل 10 كمبوندات بحدائق أكتوبر

 

وقد تم تخصيص مساحة كبيرة لتنفيذ هذا المشروع، حيث تتخطى هذه المساحة مساحة دولة سنغافورة بالكامل وتزيد أضعاف عن مساحة العاصمة الأمريكية واشنطن، وهذا يدل على حجم المشروع العظيم، والذي سوف يكون نقله كبيرة في كافة المجالات على أرض جمهورية مصر العربية، كما سوف يضم المشروع مجموعة من المعالم الكبرى التي سوف تكون رمز للدولة أمام جميع دول العالم، لذا قدمت الدولة مجهود عظيم لتنفيذ هذا المشروع.

تواصل معنا عبر فيس بوك من هنا 

الملامح الأولى لتخطيط العاصمة الإدارية الجديدة الذي تبناه اتجاه الدوله للعاصمه الاداريه

يعد مشروع العاصمة الإدارية الجديدة من أبرز الأعمال والمشاريع التي قدمها السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي، حيث تعتبر عاصمة المستقبل إذا نظرنا إليها من كافة النواحي، فهي تضم أرقى وأفخم المشاريع السكنية والخدمات المتميزة والمرافق الرئيسية من تعليم وصحة ونقل ومواصلات ومراكز تجارية، وبالتالي أذا نظرنا إلى هذا المشروع نجده نقله مستقبلية نحو عالم أكثر ازدهاراً ورقياً من كافة النواحي، حيث تتمثل ملامح التخطيط الأولى لمشروع العاصمة الإدارية الجديدة في الآتي:

  • تخصيص مساحة عمرانية تتكون من مجتمعات سكنية وأحياء متعددة تصل إلى 460 كيلومترًا مربعًا.
  • كما تم تحديد عدد الأحياء داخل العاصمة والذي يصل إلى 25 حيًا سكنيًا، وتخصيص 1 مليون وحدة سكنية.
  • كما تم تخصيص مساحة تستوعب 40,000 غرفة فندقية، وطرق مجهزة تصل إلى 10,000 كيلو متر.

حسابنا علي تويتر 

  • تخصيص مكان إداري جديد داخل العاصمة الإدارية، ليستوعب داخله قصر رئاسي ومنشآت تابعة للبرلمان والحكومة وأحياء دبلوماسية، وتعتبر هذه المنطقة من أهم المناطق على أرض العاصمة.
  • تخصيص مكان مخصص للتكنولوجيا والابتكارات، ومركز للتجارب ومصنع سوفت وير للتكنولوجيا والمعلومات، ومواصلات داخلية وطرق ممهدة للنقل من داخل العاصمة إلى أي مكان أخر، وحدائق ووسائل ترفيهية وجامعات دولية ومدارس على أعلى مستوى.

 

شركة مساهمة لإدارة مشروع العاصمة الإدارية الجديدة

  • تم تأسيس شركة مساهمة تتولى أعمال إدارة مشروع العاصمة الإدارية الجديدة، وتتكون الشركة من مجموعة من المؤسسات الحكومية والهيئات الخاصة والعامة، كهيئة المجتمعات العمرانية جهاز مشروعات أراضي القوات المسلحة وجهاز مشروعات الخدمة الوطنية، كما تم تحديد نسبة رأس مال المشروع الذي يقدر بنحو 6 مليارات جنية مصري.
  • حيث تم تشكيل مجلس إدارة الشركة من 13 عضوا، وقد تم اختيار 3 أعضاء من ممثلى هيئة المجتمعات العمرانية و6 أعضاء داخل المجلس من ذوي الخبرة ، و4 أعضاء ممثلين عن القوات المسلحة داخل مجلس إدارة الشركة.

شاهد قناتنا علي اليوتيوب من هنا

  • وتتولى الشركة أعمال التنفيذ على أرض العاصمة الإدارية الجديدة، وتصل نسبة المساحة المخصصة للشركة إلى 97٪ من مساحة أرضي العاصمة الإدارية، وبعد انتهاء الشركة من هذه الأعمال يتم عرضها على المستثمرين للشراء والتمليك من الشركة.
  • حيث تهدف الشركة من خلال البناء والتعمير ثم عرض الوحدات والمشاريع للاستثمار إلى الربح، وتم تقديره العوائد الناتجة من بيع أراضي الأسبقية الأولى بنحو 50 مليار جنية مصري.
close

اشترك فى وان داى بروبرتى

اشترك للحصول على أحدث عروضنا مباشرة في صندوق الوارد الخاص بك. لن

اشترك في النقاش

Compare listings

قارن
اعلن عن عقارك