Call Us +201100901576

أكتوبر الجديدة: بيع 10 وحدات تجارية وإدارية بقيمة 21.3  مليون جنيه بالمزاد العلني

أكتوبر الجديدة: بيع 10 وحدات تجارية وإدارية بقيمة 21.3  مليون جنيه بالمزاد العلني تمكن المهندس “عادل النجار” من وضع سعر لبيع المتر التجاري في مدينة أكتوبر الجديدة إلى أن وصل إلى 114 ألف جنيه للمتر الواحد، ويعتبر هذا هو أعلى سعر تم طرحه في هذه المدينة.

احجز تجاري واداري في افخم المشروعات والمولات بالعاصمة الإدارية الجديدة عبر شركة وان داي بروبرتي للتسويق العقاري 

شاهد الاف العقارات :

شاهد قناتنا علي اليوتيوب من هنا

 وقد صرح بأنه تم عرض بعض المناطق التجارية للبيع، وتم بيع 4 من المحلات التجارية بالفعل، و6 وحدات من وحدات الإسكان أو المنشآت لمختلف الأنشطة مثل القيام بشراء بعض الوحدات لعمل بعض المحلات  التجارية داخل مدينة 6 أكتوبر الجديدة، والتي تبلغ مساحتها حوالي 800 فدان.

 وقد أضاف المهندس “عادل النجار” بأنه يقوم بالعديد من الخدمات والخطوات في إتجاه توفير الكثير من الخدمات المتعددة لكي تناسب سكان هذه المنطقة وأنه تم عمل مزاد علني أول، وتم بيع عدد من الوحدات السكنية والمحلات التجارية بمبلغ يصل الى 21 مليون و300 ألف جنيه.

قام المهندس عادل النجار بالتصريح بأن السعر الخاص بالمحلات التجارية في هذه المنطقة يبدأ بداية من 56 ألف جنيه إلى أن يصل إلى 114 ألف جنيه.

اضغط هنا للوصول إلى صفحتنا علي تويتر

شاهد حسابنا علي الفيس بوك من هنا

 وأن سعر البيع الخاص بهذه الوحدات يتراوح ما بين أسعار مختلفة تبدأ من 18 ألف جنيه إلى أن تصل إلى 22 ألف جنيه وأعلى سعر بها هو 500 ألف جنيه لبيع المتر المربع داخل هذه المدينة.

 وقد تم عرض الكثير من المحلات التجارية للبيع داخل هذه المدينة أو المشروع مثل بعض المكاتب الإستثمارية، وشركات المقاولات، ومحلات سوبر ماركت، والمخابز، ومطاعم الأطعمة المختلفة، وبهذا نجد أن مدينة أكتوبر الجديدة من أهم المشروعات التي يسعى رئيس جهاز تنمية هذه المدينة إلى تحقيق الكثير من المكاسب نتيجة لبيع بعض الوحدات السكنية بداخلها وبيع الكثير من المحلات التجارية لكي تصبح هذه المدينة ذو إقبال كبير من الأشخاص.

close

اشترك فى وان داى بروبرتى

اشترك للحصول على أحدث عروضنا مباشرة في صندوق الوارد الخاص بك. لن

دليل كمبوندات مصر

Compare listings

قارن
arArabic
اعلن عن عقارك