• ازاي تكتب افضل اعلان لبيع شقة ؟

     

    إعلان جيد. كيفية كتابة إعلانات لبيع العقارات - نصيحة الخبراء.

     

    "الجانب المشمس" ، "شقة مريحة" ، "إمكانية الوصول إلى وسائل النقل" - لقد أصبحت هذه العبارات طويلة جدًا عبارة عن الكليكسات التي يتم استخدامها في كل إعلان ثاني. لن يساعد النص المكتوب كنسخة كربونية المالك في بيع الشقة. في الإعلان "بيع" بحاجة إلى استخدام الإبداعية. لكن لن يفعل الجميع.

    يتباطأ سوق الإسكان الثانوي ، وقد تجاوز العرض منذ فترة طويلة الطلب. اليوم ، لتسريع بيع الشقق في الدورة هي كل الحيل. ويقول خبراء إن كتابة إعلان "بيع" هو الأسلوب رقم واحد.

    في ما يلي بعض الأمثلة على الإعلانات النموذجية لبيع شقة (يتم الاحتفاظ بتهجية المؤلف):

    للبيع مشرق ، دافئ شقة مفروشة بالكامل ، مع إصلاح جيد.

    بالقرب من محطة مترو "Botanicheskaya" شقة جميلة  مع تخطيط جيد و 3 غرف معزولة في منطقة محطة الحافلات مع بنية تحتية متطورة للطرق. على بعد مسافة سير من Park Mayakovsky ، مركز التسوق "Airship" ، "Botanica Mall" ، "Globus". تبادل المتطابقة.

    2 غرف نوم. مربع. MIDDLE URAL. شارع. كالينينا ، 4 أ. الأكثر غير مكلفة "Brezhnevka" في Sredneuralsk! 48/28/6. NET SALE! 2/5. الغرف معزولة. ج / ص على حدة.

    يمكن العثور على إعلانات بهذه الصياغة كثيرة. علاوة على ذلك ، طور عدد هائل من النصوص المشابهة حتى نماذج نماذج للإعلانات ، والتي ينسخها المؤلفون الجدد ، وبالتالي ينسخون في السوق. لا يتفق جميع الخبراء على أن النموذج هو "إعلان البيع".

    حول كيفية الإعلان بشكل صحيح عن مساحة المعيشة ، أجرت هيئة تحرير موقع البوابة مقابلات مع خبراء في مجال التسويق والإعلان وعلم النفس ، وبالطبع ، العقارات.

    نقترح معرفة مدى نجاح هذه الإعلانات ، والنظر في الأخطاء المعتادة ، وتعلم القواعد الأساسية لإنشاء الإعلان:

    1. كم حرف لكتابة؟

    الخصائص الرئيسية للشقة هي: العنوان ، المساحة ، عدد الغرف ، الطابق وعدد الطوابق من المنزل ، السعر ، نوع الحمام ، السعر. تحتوي معظم لوحات الإعلانات الخاصة بمواقع الإنترنت المختلفة على استبيان خاص يحتوي على كل هذه العناصر:

    اتضح أن الخصائص الرئيسية ثابتة في الاستبيان ، وليس هناك أي نقطة في وضعها في وصف النص. لا يعرف بعض المالكين ما يمكن وصفه في الوصف ، ويبدو كالتالي:

    شقة في Rodonitova ، 5 في حالة جيدة.

    وعلى الرغم من حقيقة أن كل من العنوان وحالة الكائن قد تم تحديدهما بالفعل:


     

    يذهب بعض البائعين إلى أقصى الحدود ، ويرفض شخص ما وصفه تمامًا ، ويكتب أحدهم مقالات مكانية:

    نحن نقدم لك شقة 3 غرف جديدة على تأشيرة! منزل BRICK! جميع الغرف منفصلة ، على جوانب مختلفة بهدف بركة العلوي Iset !! موقع ملائم للمنزل من حيث الطرق السريعة (مغادرة الالتفافية). ممر واسع. حمامان! شقة للبيع الافراج السريع. 
      يمارس تأثير كبير على نظافة الهواء في المنطقة بالقرب من منطقة حديقة الغابات ، التي تبدأ عند مخرج المدينة على طول الطريق السريع موسكو. 

      مراكز اللياقة البدنية والمجمعات الرياضية: Dynamite Fitness Club، Dance Club Hall، Time-sport، Happy Wellness Club، Fitness Empire، CityFitness، Tonus Club، Powerhouse Gym، Orange Fitness، Sports Palace مع واحدة من أفضل حمامات السباحة في المدينة ، ملعب مركزي مع 30،000 مقعد.

      "بعض الناس يكتبون إعلانات طويلة ، ويضعون بنية تحتية جيدة للنقل ، وجميع رياض الأطفال والمحلات التجارية في منطقة الجزئي ... في أغلب الأحيان ، لا أحد يقرأ مثل هذه الإعلانات ، لأنه" ماء "لا يحمل أي عبء عاطفي أو معلوماتي. أين في ايكاترينبرج مثل هذه الأرض المنسية ، حيث لا يوجد شيء على الإطلاق؟ "

    المثالي ، كما هو الحال دائما ، في الوسط.

     

      "يُنظر إلى النص الطويل بشكل سيئ ، لذا فإن وقت قراءة المعلومات يجب أن يستغرق من 15 إلى 20 ثانية".

      "يجب أن يحتوي الإعلان ، أولاً وقبل كل شيء ، على معلومات موثوقة وليس تضليل المشتري المحتمل. أبسط وأوضح - في متناول أكثر من تصور المشتري. من المستحسن ألا يتجاوز النص ثلاثة أسطر. " 

    2. حفظ على الشخصيات

    من المحتمل أن تظل عادة تقطيع الكلمات في الإعلانات منذ التسعينات ، عندما تم نشر الإعلانات في الصحف ، وتم الدفع بطريقة متتالية. لقد تغيرت وسائط الإعلان ، ولكن اليوم حتى على الإنترنت ، يمكنك العثور على عمليات إعادة تمهيد مماثلة:

     

    لا يعد تقليل حجم الإعلانات عن طريق اختصار الكلمات فكرة جيدة. هذا يقلل من سرعة القراءة ، كما يقول علماء النفس. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن أن تؤدي الاختصارات والمختصرات ، التي يمكن تفهمها للبائع ، إلى حدوث مشاكل في تصور المعلومات من المشتري.

     

      "إذا كانت الاختصارات شائعة الاستخدام ، والتي يستخدمها الجميع ، وليس فقط المحترفين ، فسيتم قبول ذلك بشكل طبيعي. عين القارئ لن تتفاعل حتى مع هذا. ولكن إذا تم اختزال كل الكلمات في الإعلان إلى حرف واحد ، وتحويلها إلى حزمة ، فمن غير المرجح أن يتم نقل المعنى إلى المرسل إليه بشكل صحيح. " 

    الاختصارات الشائعة هي كلمات مثل: "متر مربع" (متر مربع) ، "ألف روبل" (ألف روبل) ، "مليون" (مليون). خصائص أخرى ، مثل نوع مبنى سكني أو نوع الحمام ، فمن المستحسن أن يصف كلمة كاملة. الاختصارات في شكل "تحسن" ، "عموم" ، "H / p" ، "ع / متر" لن يكون مفهوما حتى من قبل جميع السماسرة.

    3. ماذا أقول؟

      "في الإعلان نفسه ، يمكنك التحدث عن مزايا الكائن ، ولكن لا تدخل في الخصائص. كل التفاصيل ونسأل ، ومهمة الإعلان - لجذب انتباه المشتري وتحفيزه على تعلم كل التفاصيل. 
      من الممكن أيضا التحدث عن السلبيات الموجودة في الرسالة الإعلانية. هذا سوف يعطي الصدق لإعلانك! تحويل السلبيات إلى الإيجابيات ، نكتة. في كثير من الأحيان المصعد لا يعمل - محاكاة مجانية للأبطال ، فصل الماء الساخن  - يغضب شخصية ، البيت القديم - شقة من ذوي الخبرة ، والتي جلبت أكثر من جيل واحد من الناس الطيبين ... ".

    شقة جميلة 
      تخطيط أنيق 
      طابق جيد 
      الجيران الطيبين 
      الشقة هي ضوء دافئ دافئ ، الخ

    في الوقت نفسه ، يمكن أن تتباعد وجهات نظر البائع والمشتري عن الجميل (الأنيق والمريح ، في هذه الحالة) بشكل أساسي.

    كونستانتين Shchelkonogov ، الخبير العقاري في مكتب العقارات Zyryanova ، OOO:

      "مثل هذه الصفات مثل" العرض الفريد "و" الشقة الممتازة "لطالما اعتبرت خطوة." من المستحسن استخدام الصفات التي تحمل معنى. على سبيل المثال ، "الباركيه البلوط" ، "النوافذ البلاستيكية" ، "لوجيا المزجج" وهلم جرا. ". 

    4. اللعب مع الخط

    بعض الكلمات تبدو أكثر أهمية لأصحاب الشقق من الآخرين. لا تسمح معظم لوحات النشرات على الويب للمستخدمين باستخدام الخط المائل أو الغامق أو اللون ، لكن لا أحد يمنع استخدام مفتاح Caps Lock للتمييز. وبالتالي ، فإن الإعلانات مليئة بالكلمات وحتى الجمل المكتوبة بأحرف كبيرة: "أما بالنسبة للتصميم ، فمن الأفضل عدم استخدام القفل ، لأن الحروف الكبيرة تبطئ القراءة والإطارات".

    ألكسندر تريكي ، طبيب نفسي:

      "معظم الناس يكتبون النص بحروف كبيرة بشكل سلبي ، مثل الافتقار للثقافة. أحرف الحالة العليا هي ما يعادل الصراخ. في الشبكة ، عادة ما يكون هذا خطأ الأطفال أو أولئك الذين يتقنون اللغة المطبوعة فقط. يؤدي استخدام Caps Lock إلى تضييق نطاق الجمهور المستهدف. "

    5. تضمين الإبداعية

     

    عدد العروض في السوق الثانوية في يكاترينبورغ اليوم هو "الساحق". أكثر من 8،500 ألف شقة معروضة للبيع. من الصعب على المشتري اختيار الخيار الصحيح ، ولا سيما بالنظر إلى عدم وجود اختلاف كبير في وصف الأشياء.

    ومع ذلك ، قبل أن تبدأ الإبداع ، عليك التفكير مليًا ، كما يقول المعلنون المحترفون. فيما يلي بعض الأمثلة على عدم التحركات الأفضل:

    لم يمت أي شخص في هذه الشقة.

    أكبر طلب لك ، لا تترك إعلاننا دون الانتباه. إذا كنت غير مهتم به ، فجأة لديك مثل هؤلاء الجيران الذين سيكونون مهتمين للغاية في هذا الاقتراح.

    إيفان دزيفاكوفسكي ، مدير وكالة الإبداع LIFT:

      "لقد كنت دائما ضد ما يسمى ب" المبدعين الشعبيين ". نحن ، كمحترفين ، نعلم أن الإبداع المشرق ليس الهدف نفسه ، بل تتويجا لتطوير استراتيجية اتصال دقيقة. قبل "الإبداع" ، من المهم تحديد من هو المشتري ، وما يحدث في السوق ، وما إلى ذلك. أوصي بفكرة من الذي قد يكون مهتمًا بالموضوع. إذا كنت تعتقد أن هناك حاجة لشقتك من قبل الجميع - أنت مخطئ. كلما حددت نوع العميل بدقة ، كلما كانت الرسالة أكثر دقة. 
      ثم يمكنك وضع الكائن الخاص بك. "شقة لرجل أناني شاب" ، "شقة بطل" ، "عش العائلة" ... ولكن عليك أن تكون على يقين من الاختيار الصحيح ، ولهذا ، تقوم الوكالات بتحليل السوق ، ويتم تطوير المواقع باستخدام تقنيات خاصة. شيء فريد وحافز ". 

    يعترض خبراء آخرون - في "سوق المشتري" من الضروري التخلي عن السعر في أي حال ، لن يخسر البائع أي شيء من خلال تضمين كلمة "المساومة" في الإعلانات. وبالنسبة للمشتري ، يمكن أن يكون عاملاً حاسماً إذا اختار أي من العنصرين النموذجيين يجب أن يذهب ويرى.

    آنا ميكوشينا ، مديرة العقارات السكنية "RK TIM":

      "أعتقد أن كلمة" المساومة "في إعلان البيع مناسبة ، فالناس يتفاعلون معها بشكل إيجابي. ومع ذلك ، وكما تبين الممارسة ، فإن كلمة "المساومة" مبينة أم لا ، ولا تزال مسألة السعر قائمة ، ويطلب المشتري الحصول على خصم. لا يتم بيع أي شيء تقريبًا بدون مساومة ، 99٪ من المالكين مستعدون لتقديم تنازلات ".

    في الوقت نفسه ، يقول علماء النفس أنه لا توجد إجابة لا لبس فيها على سؤال ما نوع رد الفعل الذي تسببه هذه الكلمات للمشتري (القلق بشأن حقيقة أنه قد تكون هناك مشكلة في الكائن ، أو فرح بشأن الفوائد المحتملة). ومع ذلك ، فإن النداء إلى الإلحاح يضيق بشكل واضح مجموعة المشترين المحتملين.

      "دعوة إلى العمل في نهاية الإعلان - أسميها التسويق الأسود ، محاولة للتلاعب. في الإعلانات ، وغالبا ما تستخدم رمز - العبارة الأخيرة ، التي ينبغي أن تشكل صورة مشرقة ، يغري للشراء. إنها مسألة أخرى تماماً مثل هذه العبارات الحافزة: "اتصل الآن" ، "لا تفوت اللحظة" - هذا أمر تلاعب مباشر. لا يمكن لأحد أن يلاحظ ذلك ، لكن شخصاً ما يدركه نفسياً على أنه ضغط ". مثل هذه التقنيات أكثر فعالية في شكل مخفي ، على سبيل المثال "اتصل!" و "اتصل في أي وقت!" تحتوي على نفس الرسالة ، ولكن في الحالة الثانية ، تكون أقل تشابهًا مع أمر الوعي. "

    وفي الوقت نفسه ، قرر محررو البوابة إجراء تجربة. بناء على نصيحة الخبراء ، كتبنا نسختنا الخاصة من الإعلان. إلى أي مدى تمكنا من الابتعاد عن النماذج ، وتطبيق التصميم الإبداعي وإنشاء "نص بيع" - للحكم على قرائنا:

    شقة من أربع غرف في منزل من الطوب لعائلة صديقة كبيرة. النوافذ تواجه الجانبين. تحتوي الشقة على ثلاث شرفات حيث يمكنك زراعة الخضراوات والخضراوات (الجنة لزراعة الزهور). الشقة لديها إعادة تطوير قانوني. تم إجراء الإصلاحات في عام 2013: تم تغيير البطاريات والأنابيب وتم تثبيت النوافذ البلاستيكية. يتم تحرير الشقة ، هو في بيع "صافي". الوثائق جاهزة ، والرهن العقاري ممكن. 
      المشتري كهدية - مجموعة من الشجيرات المزروعة في القدور.

    نحن نوفر إبداء رأي حول مدى نجاح الإعلان ، في التعليقات على المواد.

    تعزيز بيع الإعلانات.
    من بين أشياء أخرى ، فيما يتعلق بالإعلانات ، لا تزال هناك مجموعة من الكلمات الساخنة ، والتي يزيد استخدامها من نسبة النقر إلى الظهور للإعلانات. أكثر العبارات قابلية للنقر هي حول: من kidka ، بيع ، ورخيصة ، ورخيصة ، من أجل لا شيء ، هدية ، وبأسعار معقولة ، ومجانا (مجانا) ، والاندفاع ، المجانية ، كوبونات.

    يتم سرد الكلمات عند انخفاض نسبة النقر إلى الظهور ، وتعتمد نسبة النقر إلى الظهور على أماكن تطبيقها: في العنوان ، وفي النص ، وفي العنوان وفي النص. بالإضافة إلى كلمات ساخنةيتم تعزيز الإعلانات من قبل دعوة للعمل  على سبيل المثال:اختيار! شرائه! عجلوا لشراء! اتصل بنا! اختيار! تعلم المزيد! دعوة إلى العمل  لإعلام المستخدم بما يتوقعه ، يبدو أن الدعوة تحث المستخدم على اتخاذ إجراء ، وهذا يزيد بشكل كبير من جودة الإعلان في الإعلانات السياقية.

    تم تصميم كل شيء في الإعلان لجذب انتباه المستخدم ، نظرًا للمنافسة الشديدة ووفرة الإعلانات ، يعد هذا أمرًا بالغ الأهمية ، لذلك فقد وضع كل من يضع إعلانات للإعلانات السياقية أساليب (نماذج) لزيادة نسبة النقر إلى الظهور للإعلانات.

    واحدة من هذه الحيلة هي استخدام ولا حتى الأرقام، على سبيل المثال: السعر من 12457 ، 6821 في المخزون (في المخزون ، للبيع) ، إلخ. وهذا يعطي تفاصيل المستخدم ، وليس العديد من النماذج ، ولكن 6821 ، فإنه ينشئ أفكارًا مختلفة تمامًا عن الإعلان. هناك طريقة أخرى لجذب المزيد من الانتباه للإعلان وهي استخدام الروابط السريعة ، ويمكنك إضافة معلومات حول المزايا التي تحصل عليها لهم - الخصومات والبيع والمراجعات بالإضافة إلى ذلك ، والروابط السريعة زيادة الإعلان مرئيًا وجعلها أكثر وضوحًا. استخدام favicon يزيد أيضًا قليلاً من قابلية النقر.

    نماذج إعلانية

     

    هناك استعداد جاهز في الممارسة تصميم الإعلانات يبسط استخدامها عملية كتابة إعلانات المبيعات ويسمح لك بتحقيق أقصى تأثير للإعلان.

    النموذج الأول الذي نعتبره أبسط ، والبنية هي كما يلي:

    العنوان = الكلمة الرئيسية
      الكلمة. الخدمة (فائدة). CTA (دعوة إلى العمل).

    مثال:

      شراء الزهور في موسكو.
      شراء الزهور في موسكو. على مدار الساعة. تعال!

    أعتقد أن كل شيء واضح هنا ، هذا هو النموذج الأساسي والأسهل للتعلم. في هذا الإعلان ، نعطي تفاصيل المستخدم على حساب الكلمة الرئيسية ، ننتقل إلى احتياجاته مشيرا إلى الفوائد والخدمة والدعوة لاتخاذ إجراء. لمعرفة كيفية جعل الإعلانات جيدة ، تحتاج إلى ممارسة وتحليل الإعلانات في الإعلان السياقي ، والنظر في المبادئ التي يتم بناؤها ، وما هي الفوائد والعبارات التي تحث المستخدم على اتخاذ إجراء. هناك خدمة جيدة لهذا. advse.ru، يسمح لك بمعرفة ما هي المفاتيح التي يتم عرض الإعلانات في Yandex.Direct.

    يسمى النموذج الثاني ، الأكثر تقدما ، نموذج USP  (اقتراح البيع الفريد) ، هيكله:

    العنوان: الكلمة الرئيسية
      الصفة النوعية + الأطروحة. رقم + خدمة. دعوة إلى العمل.

    على سبيل المثال:
      شراء الزهور في موسكو
      الزهور لكل ذوق. على مدار الساعة. 78 نقطة من المبيعات. انقر الآن!

    الكلمة الرئيسية في العنوان والعبارة التي تحث على اتخاذ إجراء في الاختبار ، هذه هي الفرضيات التي من الأفضل عدم الانحراف عنها ، بالإضافة إلى الصفات النوعية التي توضح الجودة التي قد يهتم بها المستخدم ، من المهم أن نفهم ما هو مهم للمستخدم أولاً ، ثم الخدمة أو الفائدة ، وجود الأعداد يعطي تفاصيل ، في هذه الحالة ، يمكنك استخدام تقنية الأرقام غير المتساوية ، والتي أشرت إليها في بداية المقال ، وخصائص في الإعلان هو معلمة مهمة جدا.

    نموذج إعلان آخر يستخدم غالبًا في الإعلان السياقي نموذج المخزون.

    العنوان: الكلمة الرئيسية
      مكافأة + حد زمني + عبارة تحث المستخدم على اتخاذ إجراء

    على سبيل المثال:
      شراء الزهور في موسكو
      37٪ خصم على الزهور. فقط حتى 2 نوفمبر. عجلوا لشراء!

    كل شيء واضح هنا ، ونحن نستخدم مكافأة ، وكقاعدة عامة هو خصم أو التوصيل المجاني أو بعض الخيارات الأخرى. تعزيز بسبب التقييد ، يمكن أن يكون - لديك الوقت ل ... ، هناك الكثير من الأشياء المتبقية ، وما إلى ذلك. نموذج جيد جدا عملت بشكل جيد ، يسمح لك باستخدام الكثير من الكلمات الساخنة ، والأرقام متفاوتة ، وأرقام محددة. 
      أثبتت هذه النماذج أنها ممتازة عند التعامل مع الإعلانات السياقية ، والآن سأفكر في العديد منها   نماذج ل YAN (في شبكة الإعلانات Yandex) في هذه الحالة ، يتم بث الإعلانات على مواقع الويب الخاصة بشركاء Yandex ، لذلك في هذه الحالة لا يبحث المستخدم تحديدًا عن شيء مثل ما إذا كان يكتب طلب مفتاح محدد في البحث ، لذلك هناك نماذج إعلانية أخرى هنا ، لذا من المفيد فصل شركات الإعلان في Yandex.Direct ، واحدة للبحث ، وموقع آخر للمواقع المواضيعية ، كما في حالة YAN ، لا يهدف المستخدم تحديدًا إلى العثور على منتجك ، يجب أن يلفت الإعلان انتباهه ، وربطه ، وبالتالي فإن التحويل سيكون مختلفًا هنا أوه (كما هو الحال في الأمور الأخرى ، وكان سعر النقرة أقل بكثير).

    النموذج الأول ل YAN هو الفائدة.

    رأس  (كسب) + تعريف المستخدم  (وهذا هو ، لمن هو هذا المنتج ، ما هو المستخدم هو المنحى ، على سبيل المثال ، الزهور لحضور حفل زفاف ، والزهور للتاريخ ، وما إلى ذلك)

    صالح + خصائص البضاعة + دعوة إلى العمل  (في أي مكان دون ذلك)

    الإعلان التالي مبني على الفوائد والجودة:

     

    مصلحة
      عدد + صفة النوعية + الضمان

    أعتقد أن كل شيء واضح مع هذا النموذج ، لا يزال نموذجًا أصليًا جدًا مبنيًا على الإنكار

    على سبيل المثال:
      لا تشتري الزهور
      حتى تشاهد هذا الفيديو. تعال.

    هنا ، العنوان هو استفزاز ، فأنت بحاجة إلى إثارة الاهتمام والدعوة إلى العمل ، وهو نموذج غير عادي إلى حد ما وفي حالات كثيرة فعالة للغاية ، يعتاد على الانتباه إلى حد كبير من الأغلبية ، والجميع يقول أن الشراء والنظام ، وهذا الإعلان هو عكس ذلك ، جذاب للغاية ، ولكن في هذه الحالة تحتاج إلى اللعب بشكل جيد ، والتفكير بشكل سلبي ، على التوالي ، ويجب أن تطابق الصفحة المقصودة ، إذا كنت قد كتبت لا تشتري حتى تقرأه ، لا تبدو ، فهذا يعني أن الصفحة المقصودة يجب أن تحتوي على معلومات ذات صلة يجب أن يعرض أحد الإعلانات أو الإعلانات الأخرى النفي بحيث يلائمها الهبوط المعتاد ، وهذه هي النقاط الدقيقة التي يجب مراعاتها بعناية. أيضا في YAN ، من الممكن استخدام صورة ، يستجيب الشخص لأول مرة للصورة ، ثم إلى النص ، لذلك يجب أن يتم اختيار الصورة براقة ، لافتة للنظر ، مع تفسير لا لبس فيه.

    قبل إنشاء الإعلان ، من المفيد تحليل المنتج أو الخدمة المعلن عنها بوضوح ، وكتابة جميع الصفات النوعية التي يمكن استخدامها ، وجميع المزايا والمزايا ، فضلاً عن تلك الاحتياجات التي يمكن أن يلبيها المنتج المعلن عنها ، والمشكلات التي يمكنه حلها ، وكذلك إعداد الدعوات لاتخاذ إجراء والكلمات الساخنة ، بعد ذلك يمكنك عمل عدة أشكال للإعلان الخاص بنماذج مختلفة ، بحيث يمكنك اختبارها وتحديد أكثرها نوعية عندما يكون لديك فوائد ypisany، والفوائد، والترقيات، والصفات النوعية والطعون، يمكنك نسبيا طبخ بسهولة إصدارات مختلفة من الإعلانات، ببساطة استبدال البليت له في القوالب. أيضا لا تنسى تحليل إعلانات منافسيك.

     

    وقدم خبراء يمثلون المدرستين ، وهما سمسار العقارات التقليدي والتسويق الحديث بشكل عام ، تعليقات مماثلة. لكن في بعض الأمور تباينت آراؤهم بشكل جذري. دعونا نرى أي نهج لبيع النصوص هو أكثر قبولا للقطاع العقاري.

    كيف تبدأ كتابة الإعلانات؟

    أفضل السمسار CJSC "يوسين العقارية" في عام 2014

     

       بادئ ذي بدء ، تحتاج إلى معرفة من الذي تكتب هذا الإعلان. حاول "رسم" مشترٍ محتمل - سنه التقريبي ، وضعه الاجتماعي ، ثروته ، حتى بين الجنسين. سيساعدك هذا في العثور على الكلمات والأسلوب المناسب. بعد ذلك ، سيكون لدى العميل المحتمل الذي يقرأ إعلانك شعور بالثقة: "نعم ، هذا هو بالضبط ما أحتاج إليه!".

    من المهم أيضًا أن تقوم بالتفتيش الدقيق على الشيء نفسه وأن تلاحظ أي "شيء" - التفاصيل والمزايا التي ستجذب انتباه العميل.

    ما هو أساس أي إعلان ناجح؟

       إذا لم يتم نشر الإعلان على موقع الإنترنت (حيث تكون البيانات الضرورية مطلوبة وعادة ما يتم تقديمها في شكل استبيان كائن) ، يجب عليك تحديد المعلمات الأساسية - العنوان والمساحة (المشتركة / المعيشة / المطبخ) ، أرضية الكائن وعدد الطوابق من المنزل بأكمله ، نوع الحمام ، جهات الاتصال.

    إذا قمت بالنشر على الإنترنت ، حدد التفاصيل التي توضح أنك معتاد على الشقة.

    لإنشاء إعلان إعلامي ، يجب أولاً وصف العرض الخاص بك بالتفصيل. أصلح ما تفكر فيه حول الكائن. ثم أعد قراءة وإزالة التفاصيل الواضحة أو غير الضرورية. اترك الشيء الرئيسي - نوع الكائن ، عدد الغرف ، التربيع ، الكلمة ، جهات الاتصال. بحيث أنه وفقا للخصائص الأساسية لا يوجد لدى المشتري المحتمل أي أسئلة.

    وفقًا للهيكل ، يجب أن يمثل الإعلان هرمًا مقلوبًا: أولاً ، كل ما هو أكثر أهمية ، ثم المعلومات الحالية أو وصفًا إضافيًا ، وفي نهاية معلومات الاتصال.

    ما الفرق بين الإعلانات على المواقع المختلفة (الإنترنت ، الصحف ، "التوقف" ، وما إلى ذلك)؟

       على الإنترنت ، تقوم البوابات عادةً بوضع معلمات تصميم ؛ لذلك ، من الممكن إنشاء فقط في وصف كائن.

    في الإعلانات عن التمسك لا معنى لامتداح المنطقة. يجب التأكيد على حقيقة الشقة التي يتم بيعها - تشير إلى المربع والأرض ونوع البناء ، إلخ.

    لم أستخدم الإعلانات الصحفية لفترة طويلة نظرًا لكفاءتها المنخفضة.

    هل العنوان مطلوب في هيكل الإعلان؟

       العنوان مهم ، لأنه يُولى اهتمامًا في المقام الأول إليه. شيء آخر هو أنه ليس من الممكن دائما وضع عنوان رئيسي قبل الإعلان. ولكن إذا لم تكن هناك مثل هذه القيود ، فاكتبها بالضرورة.
       إذا كان من الممكن وضع عنوان ، بكل الوسائل قم بذلك. حتى لو كان الإعلان سطرًا واحدًا. إنه حقا يعمل! بدون عنوان ، من المرجح أن يضيع عرضك في دفق من المعلومات المماثلة.

    عند كتابة العنوان ، حافظ على التوازن: بحيث يجذب القارئ ويفكر فيه ، لكنه لا يضلل. تجنب التناقضات - يجب أن يؤكد النص الرئيسي على العبارة المعبر عنها في العنوان.

    أيضا لا تستخدم العبارات التي يمكن فهمها بشكل غامض. تذكر أنه إذا تمكنت من فهم شيء خاطئ ، يجب على الشخص أن يفهم هذا الخطأ.

    يجب أن يكون الإعلان عامًا أو مخصصًا لجمهور محدد (لعائلة شابة ، للحصول على درجة البكالوريوس وهلم جرا )? 

       في ممارستي ، كان من النادر جدًا جدًا تقديم صورة لمشتري محتمل. دوافع حتى العميل الحقيقي ليست واضحة دائما. من الأفضل أن تصدر إعلانًا عامًا وتؤكد على "شرائح" الفرد التي ستجذب المشتري المناسب (توفر وسائل النقل ، وجود عدد من المنتزهات ، إلخ).
    أكرر ، لإنشاء نص مبيعات ناجح ، يجب أن تفهم لمن تكتبه. عملاء الشرائح ، حدد جمهورك والعمل على ذلك. حدد في اقتراحك بعض التفاصيل ، "الشريحة" التي ستثير اهتمام مجموعة معينة من الأشخاص. سيؤدي ذلك على الفور إلى جعل الكائن الخاص بك فريدًا وجذابًا. وكثيرا ما تذهب الإعلانات "للجميع" إلى مرتبة "لأي شخص".

    تمت الإضافة إلى الإشارات المرجعية: 0

     

    كيف تصنع إعلان فعال  حول بيع شقة ، عندما لا تشارك في كتابة الإعلانات؟

    تحتاج إلى بيع شقة ، لذلك تحتاج إلى كتابة إعلان عن البيع. ستصبح الحالة أسهل وأسرع عندما ترى الإعلان النموذجي لبيع شقة ، على أساس يمكنك بسهولة استبدال بياناتك الخاصة والحصول على إعلان نهائي.

    تحديد مكان التنسيب

    لكتابة إعلان فعال ، تحتاج أولاً إلى اتخاذ قرار بشأن الموضع. ربما ستقوم بنشره على لوحات الإعلانات. من وجهة النظر هذه ، وسننظر في كيفية كتابة إعلانات لبيع الشقق. لن نضع في الاعتبار المواضع الأخرى هنا (مؤشر على التلفزيون ، إعلان في الصحف ، كتل في المجلات الخاصة على العقارات ، وما إلى ذلك) ، لأنه لجميع أنواع الإعلانات هناك خصوصية خاصة به في شكل إعلان بيع المنزل.

    البيانات الأساسية للإعلان عن الشقة التي تباع

    لإنشاء نموذج للإعلان ، اكتب أولاً جميع البيانات الأساسية التي يهتم بها مشتري الشقة والتي ستحتاج إلى الإشارة إليها في النص:

    • عدد الغرف في الشقة للبيع ،
    • الموقع (الشارع والمقاطعة أو محطة المترو) والمسافة إلى أقرب مترو ،
    • عدد الطوابق في المنزل وأرضية الشقة ،
    • المساحة الإجمالية للشقة ، منطقة المطبخ ، منطقة المعيشة بغرف ،
    • نوع الحمام (مجتمعة أو منفصلة) ،
    • توافر شرفة ، لوجيا ،
    • شقة سعر البيع ،
    • الذي يبيع (وكالة عقارية أو مالك) ،
    • الاتصال الهاتف.

    من حيث المبدأ ، بالفعل على أساس هذه المعلومات ، يمكنك الإعلان بدون استخدام أي عينات ، فقط استبدال البيانات الخاصة بك.

    بعد ذلك ، في نص الإعلان ، يجب أن تصف إلى أقصى حد جميع الفوارق الدقيقة التي تهم المشتري المحتمل: نوافذ الشقة تخرج إلى الشارع أو الفناء ، سواء كان هناك موقف سيارات في المنزل للسيارات ، أو وجود متاجر ، أو كل شيء تسأله عند شراء شقة لنفسك . وهذا هو ، في إعلانات عينة لدينا لبيع الشقق إدراج بضع كلمات حول ميزات الشقة والمنطقة المحيطة بها.

    لكن النص على النموذج الذي تم الحصول عليه في هذه المرحلة سيكون إعلانًا معياريًا تمامًا لبيع شقة من بين العديد من الإعلانات المشابهة.

    تميز عن العديد من الإعلانات لبيع الشقق

    لبيع شقة من خلال لوحة الإعلانات ، من الضروري أن يكون إعلانك مهتمًا بمشترين محتملين في أول ثانيتين من القراءة. وإلا ، فقد يتم فقد إعلانك ، لأن المشتري يشاهد عددًا كبيرًا من الإعلانات. يقرأ بعناية العشرات الأولى ، ثم يستمر في المشاهدة قطريًا ، وفي المرحلة التالية فقط يتم عرض تلك الإعلانات ، حيث يمكن للعين "التقاط" شيء ما.

    من بين النصوص القياسية مثل "الطابق - عدد الغرف - السعر - يمكن تمييز اللقطات عن طريق تضمين صفات غير موحدة ووصف للمزايا لمشتري محتمل. على سبيل المثال 
      شقة مشمسة 
      في المنزل الداخلي والكونسيرج اليقظة 
      في الطابق الأرضي يوجد سوبر ماركت رائع بدون توقف.

    خلق مزاج في إعلانك

    المزاج له دور كبير في شراء شقة. لا يجذب وصف مجهول من المشتري ، في حين أن العبارة 
      “غرفة نوم مريحة”

    "شقة فسيحة" ، 
      "منظر رائع للمنتزه من النوافذ يرضي في أي وقت من السنة" ، 
      "شمس الصباح في المطبخ ستخلق حالة مزاجية طوال اليوم" ، 
      "في النوافذ في فصل الصيف عند غروب الشمس تأتي رائحة العشب ، تسخن الشمس" 
      يضع بالفعل على شيء فريد وممتع ومختلف عن الآخرين.

    استخدام نعوت تعبيري للتأكيد على مزايا الشقة في الإعلان.  ثم ، أثناء قراءة الوصف ، سيقوم المشتري المحتمل بإشراك نفسه مع مالك الشقة ، والتخطيط ، والحلم ، وكيف سيخرج في الصباح إلى المطبخ المشمس ، انظر الحديقة الخضراء من خلال النافذة. والمشتري هو بالفعل آسف أن يكون لديه حلم ، وقال انه يريد أن يرى شقة للبيع وربما حتى شرائه.

    حجم الإعلان

    للأسف ، على الرغم من وجود عدد كبير من لوحات الإعلانات لبيع الشقق ، إلا أنه لا يوجد معيار واحد لوضع الإعلانات عليها. لذلك ، يجب أن نجعل على الأقل اثني عشر خيارًا للإعلانات. في بعض اللوحات ، يمكنك كتابة نص بأي شكل من الأشكال والإشارة فقط إلى المدينة وهاتف الاتصال في الحقول المطلوبة. على لوحات أخرى هناك عنوان للإعلان ونص أي شكل. في مكان ما يمكنك تحديد معلومات الاتصال في النص ، في أماكن أخرى ممنوع منعا باتا. يختلف عدد الأحرف التي تصف السكن الذي يتم بيعه اختلافًا كبيرًا ، حوالي 500 حرفًا ، وحوالي 3000 حرفًا. لذلك ، سيتعين عليك كتابة أكثر من إصدار واحد للنص ، ولكن وفقًا لعدد اللوحات المختلفة التي تريد استخدامها للإعلان.

    في العديد من لوحات النشرات ، من الضروري الإشارة إلى عدد كبير من المعلمات العددية للشقة ، مع كل معلمة في حقلها ، وهي إلزامية (عدد الغرف ، ومساحة كل غرفة ، والمساحة الكلية ، ومساحة الرواق ، ومنطقة المطبخ ، واللوجيا ، والأرضية ، وأرضية المنزل ، وما إلى ذلك). ) ، وهذا غير مريح للغاية.

    بعد قراءة بعض الإعلانات الموجودة بالفعل على السبورة ، يمكنك إنشاء إعلان لنفسك للبيع في شقتك الخاصة وتهيئته لمجالس مختلفة.

    بيع شقة  - الأعمال المسؤولة ، ولكن من الضروري أيضًا جذب انتباه المشترين. عادة في الصحف أو على الإنترنت هناك مئات الآلاف من هذه الإعلانات ، مما يعني أنك بحاجة لتنويع مجموعة مألوفة من العبارات بشيء ما.

    يكتب بعض الناس في شكل شعري ، والبعض الآخر يستخدم الفكاهة ، والشيء الأكثر أهمية هو أن تبرز من الحشد.

    كيف تكتب اعلانا للانترنت؟

    هناك العديد من الفروق الدقيقة لوضع الإعلان بشكل صحيح على شبكة الإنترنت العالمية. على سبيل المثال:

    1. من الأفضل اختيار موقع يحتوي على لوحة إعلانات؛
    2. توجيهه إلى منطقة البلد ، المدينة ، اختيار ما تحتاجه ، استخدم مساعدة "لوحة الإعلانات" إلى الحد الأقصى ؛
    3. قم بصياغة طلب في محرك البحث بحيث يجد نفسه المكان الأمثل لوضع الإعلان. على سبيل المثال ، لوحة إعلانات موسكو ، وبيع شقة.
    4. املأ جميع الفئات المقترحة على الموقع ولا تنس تفاصيل الاتصال الخاصة بك بحيث يمكن للمشتري العثور على البائع بسرعة.
    5. سيكون من الأفضل إذا قمت بإرفاق صورة من المنزل نفسه مع أفضل يده ، وربما شقة من الداخل ، وخاصة إذا كان هناك إصلاح يمكن تفاخره.
    6. لا تنسى تحديد السعر ، بحيث يتم التخلص من أولئك الذين يرغبون في شراء المساكن بأسعار رخيصة ، ولكن إذا كنت في عجلة من أمرنا وتحتاج إلى بيعها على وجه السرعة ، أضف كلمة "المساومة".

     

    محاولة للإشارة إلى جميع مزايا الشقة ، لا تجعل الإعلان مجهول الهوية ، واستخدام الصفات: شقة مريحة وساحة خضراء ، موقف للسيارات كبير قريب. يجب على المشتري أن يحاول على مسكن جديد ، يجب أن يعجبه.

    كيف تكتب اعلانا لبيع شقة؟

    تأكد من تضمين جميع المعلومات الضرورية حول الشقة. يمكن أخذها في جواز السفر للسكن:

    1. في الإعلان ، يجب تحديد المساحة الإجمالية  وعدد الغرف. إذا كانوا مشتركين ، أشر إلى ذلك أيضًا.
    2. لا تنس أن تكتب منطقة الإقامةما هو المنزل المعروض للسكن. إذا كان ستالينكا ، فإن السعر سوف يختلف بشكل عقلاني من خروتشوف أو المباني الجديدة.
    3. حدد أرضية المبنى بأكمله  واحد حيث تقع الشقة. بالنسبة لتلك المنازل التي لا يوجد فيها مصعد ، هذا ضروري ؛
    4. بالإضافة إلى ذلك ، تشير إلى حجم وتوافر شرفة.  أو الشرفات ، وحمام مشترك أم لا ، وبالطبع خيارات المطبخ.
    5. عادة ما يشار إلى كل هذا في شكل مختصر.ولكن من المفهوم تماما للآخرين ، على سبيل المثال: 36/18 + 16/6 ، الحمام. بالاشتراك ، الجزء الأكبر. كما ترون ، سيكون الأول منطقة إجمالية قابلة للاستخدام وغرفتين ومطبخ. في بعض الأحيان تشير إلى المنطقة بأكملها من الشقة ، ولكن المشترين هم أكثر اهتماما بالمفيدة ، لأنك لن تعيش في الممر.

     

    ماذا يمكن أن يثير اهتمام المشترين المحتملين:

    • في معظم الأحيان ، يتم بيع الشقة في حالة جيدة ، لذلك يمكن الإشارة إلى هذه الحقيقةالصورة. وجود نوافذ مزدوجة الزجاج ، ورق جدران جديد ، وصفح ، كل هذا هو بالتأكيد ميزة. وكثيرا ما يبيع أولئك الذين يسافرون بعيدا شقة مع أثاث ، وهذا أيضا موضع تقدير عند الشراء ، وخاصة إذا كان جيدا.
    • تأكد من تحديد البنية التحتية  - وجود عدد من رياض الأطفال أو المدارس أو المحلات التجارية أو غيرها من الفوائد: وقوف السيارات ، ساحة خضراء.
    • في المدن الكبيرة ، من المهم جدًا وجود تقاطع مرور في مكان قريب.لذلك ، القرب من المترو أو وسائل النقل العام يزيد من أسعار المساكن على الفور.
    • إذا كنت ترغب في ذلك ، يمكنك بيع المساكن في الرهن العقاري، على الرغم من أن التكلفة توضع بالكامل. مربحة جدا لبيع المساكن ، والتي هي أكثر من 3 سنوات. في هذه الحالة ، لا يدفع المالك الضرائب.

    تحديد مكان التنسيب

    يمكنك نشر هذه المعلومات في أي مكان ، فهي:

    بطبيعة الحال في كل حالة لديها الفروق الدقيقة الخاصة بها.  تتمتع الإعلانات الإذاعية والصحف والتلفزيون بأسعار إعلانات عالية ، لذلك ليس من المربح دائمًا نشرها هناك. على الرغم من أنه إذا تم بيع المنزل كمنزل ريفي ، فإن مثل هذا الإعلان سيؤتي ثماره. وكالات العقارات تثق في بيع أولئك الذين لا يريدون أن يفعلوا ذلك بأنفسهم ، ويبحثون عن وسيط ، حتى تكون على استعداد لدفع مبلغ معين من المال.

    يحتوي الشارع أيضًا على الفروق الدقيقة الخاصة به ، ودائرة الأشخاص الخاصة به ، لذا فإن بيع المساكن الفاخرة من خلال الإعلانات في محطات الحافلات غير مربح.

    البيانات الأساسية للإعلان عن الشقة التي تباع

    في أغلب الأحيان ، يهتم المشتري بعدد قليل من الأشياء ، لذلك من المنطقي أن يتم الإشارة إليها مسبقًا حتى لا يتم الرد عليها عن طريق الهاتف.

    ضع نفسك في مكان المشتري واطلب من نفسك طرح سؤال أولاً.

    لذلك ، يجب علينا تحديد:

    • المدينة و المنطقةإذا تم الإعلان على نطاق إقليمي ، مجرد منطقة ، إذا كانت في مدينة واحدة ؛
    • منزل من السنة بنيتنوع السكن: خروتشوف ، ستالينكا ، كتلة ، لوحة ، لبنة ، وهلم جرا ؛
    • طوابق في المنزل، وعلى أي طابق هي الشقة. إذا كان هناك مصعد ، تأكد من الإشارة ؛
    • المساحة الإجمالية والمفيدة للشقة ، تخطيط:  غرف مجاورة أو منفصلة ، بحجم كل منها.
    • إذا كان هناك شرفة أو لوجياهذه مكافأة لشقة ، خاصة إذا كانت مزججة.
    • حجم المطبخ والحمام يهم أيضالذلك لا تتردد وتحدد. يوجد حمام مشترك أقل قيمة ، ولكن إذا كان يأتي مع جاكوزي ، يرتفع السعر ؛
    • يمكنك التغلب على كل شيء ، حتى بوجود خزائن وخزائن مدمجة. إذا كان ذلك ممكناً ولا يقتصر على عدد الأحرف ، فابحث عن المزايا في كل شيء. يمكنك قراءة إعلانات مماثلة كمثال ؛
    • تريد بيع أسرع - مقارنة أسعار المنافسينأو قم بإنزال أقل قليلاً أو اكتب نصًا أكثر جاذبية.

     

    تميز عن العديد من الإعلانات لبيع الشقق

    بطبيعة الحال ، كل شخص يريد أن يبرز من الآخرين ، لذلك فإن النصوص مختلفة. يكتب شخص ما مع الفكاهة ، والبعض الآخر يحاول استخدام الكلمات أو الصفات البسيطة.

    • الرجال عادة ما يقدم إما إعلانات موجزة أو مع الفكاهة والنص الفرعي.
    • نادرا ما تستخدم النساء الفكاهة ، مفضلين تجميل النص مع مثل هذه الكلمات: مريحة وجميلة وكبيرة ومريحة.
    • الشيء الأكثر أهمية هو أن النص لا ينبغي أن يتعارض مع لوحة الإعلانات ، وتبدو مناسبة.

    ما الذي يمكن أن يتذكره:

    1. عنوان مثير للاهتمام
    2. عرض ناجح للمعلومات ؛
    3. إذا لم يكن هناك مساحة محدودة في النص ، اكتب الحد الأقصى عن الشقة.
    4. لا ينبغي لك أن تكذب وتزين أكثر من اللازم ، فمن السهل التحقق ؛
    5. تخيل المشتري الخاص بك ، كل شقة لديها مستوى خاص بها من الملاءة المالية للعملاء ، والتركيز عليها ؛
    6. ابدأ بالعالمي والأفضل ، وانتهى بفروق دقيقة صغيرة. مع منطقة معيشة كبيرة ، قد لا يُنظر إلى المطبخ الصغير على أنه سيء ​​؛
    7. حاول إعطاء الحد الأقصى للإعلانات إلى مصادر مختلفة ؛
    8. لا تنسى إرفاق صورة ؛
    9. تأكد من تحديد السعر أو الحد من المساومة ، فإنه يقلل من الفضول.
    10. هناك كلمات لا ينبغي ذكرها في الإعلان على الإطلاق. (على سبيل المثال ، أن بالقرب من السكك الحديدية والطرق السريعة صاخبة ، التدخين المشاريع) ؛
    11. يجب أن يكون للإعلان نهاية ناجحة ويشجع الناس بشكل طبيعي على شراء منزل. على سبيل المثال ، كخيار: "سأخدمك بأمانة وبشكل صحيح لسنوات عديدة ، شقتك".

    خلق مزاج في إعلانك

    يجب عليك تعيين مهام مختلفة عند كتابة الإعلاناتبعد كل شيء ، المشترين هم أيضا متباينة. يمكنك كتابة نفس النص مع مزاج مختلف ، باستخدام كلمات أخرى. 
      بالنسبة للبعض ، سيكون من الجميل قراءة نص قصير ومختصر ، والبعض الآخر مثل الوصف العاطفي أكثر.

    فقط تخيل من ترى كمشتري شقتك ، على هذا وتسترشد.

    تشير دائما إلى أنك تبيع المساكن بنفسك ، دون وسيط ، وهذا يجذب انتباه المواطنين بشكل خاص. لا أحد يريد أن يبالغ ، وأن يتم خداعه أيضًا ، لذلك سيعطي ذلك صدقًا للكلمات والثقة في الشراء في المستقبل.

    ما يمكنك تحديده من المزايا التي ترضيك:

    • أمن أو بواب على مدار 24 ساعة
    • وقوف السيارات مريحة.
    • نوافذ جانبية مشمسة
    • بالقرب من السوبر ماركت على مدار الساعة.
    • مركز ترفيهي قريب ، أو العكس بالعكس ، فناء هادئ.

    http://onedayproperty.net

     

    كل بيت له نقاطه الجذابة ، والشيء الأساسي هو التغلب عليها بشكل صحيح:

    1. بالنسبة للأشخاص المشغولين ورجال الأعمال  أكثر مثل وقوف السيارات ، سوبر ماركت بدون توقف ومركز للتسوق.
    2. بالنسبة لأولئك الذين تتراوح أعمارهم  - فناء هادئ وأمن.
    3. للأشخاص الذين لديهم أطفال  - ملعب في الفناء وقرب روضة أطفال أو مدرسة ، ويكاد الجميع يحب ، ليس بعيدا عن منزل المترو.
    4. بالإضافة إلى ذلك ، تأكد من تحديد راحة التخطيط.إذا كانت متوفرة ، سن البناء ، وخاصة إذا كانت الشقة في المنزل الجديد.
    5. إذا كنت تبيع المنزل مع الأثاث، يمكنك جعل النقش "نحن ندعو ونعيش".

    اكتب بشكل أوضح ، لا تستخدم عبارات عامة غامضة ، وإلا فإن المشتري غير واضح. فليكتب إلى محطة مترو 5 دقائق سيرا على الأقدام ، على بعد 100 متر من محطة للحافلات ، وسوف تتضح على الفور. 
      نكتب الشيء نفسه عن السكن: الإصلاحات في هذا العام بالذات ، هناك عدادات. بالمناسبة ، ليس الجميع يحبهم ، ولكن من الضروري الإشارة إلى ذلك.

    لا تستخدم الاختصارات ، خلاف ذلك بين مجموعة من الرسائل لن يكون واضحا ما يجري بيعها.

    حجم الإعلان

    لا يهم الحجم دائمًا ، لذا إذا لم يقتصر الأمر على 300 حرف ، فاكتب بنفس القدر الذي نريده. كلما زادت الكتابة ، زادت فرص البيع. في هذا الصدد ، الإنترنت أكثر ربحية من وسائل الإعلام الأخرى ، لأن الإعلانات على المجالس مجانية.

    النصائح:

    • إعادة قراءة النص قبل النشر ، وإزالة لا لزوم لها ؛
    • فكر أنك ستشتري هذه الشقة وما يمكن إضافته وما يجب تغييره ؛
    • استخدم خطوطًا مختلفة ، وحدد ما تحتاجه ، كل هذا في جميع مستندات Word تقريبًا. يمكنك أولاً كتابة النص ، ثم نسخه ، حتى لا ترتكب الأخطاء ؛
    • حدد طريقة التواصل الأكثر ملاءمة. إذا كنت لا تستطيع دائما الرد على الهاتف - البريد الإلكتروني.
    • الحد من المكالمات إلى الأطر الزمنية ، وإلا سيكون عليك الإجابة في الساعة 6 صباحاً في يوم عطلة ، وبعض الناس ليسوا لبقاً على الإطلاق ؛
    • لا تخافوا إظهار الخيال والبراعة ، تحتاج أيضا إلى بيع المساكن ، وهنا يكون دور البائع في السوق ، ومع ذلك ، في سوق العقارات.